-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة ARK Survival Evolved مجانًا للاندرويد

استمتع بالغوص في مغامرة دينو المحمولة مع ARK: Survival Evolved! يجمع عالم الألعاب الضخم مع أكثر من 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لتتمكن من التقاطها وترويضها - مما يجعل تجربة البقاء على قيد الحياة خالية من أي شيء. قابل لاعبين وأصدقاء آخرين في هذا العالم الذي يعود إلى العصر الجوراسي ، لتشكيل القبائل والعمل معًا لبناء مستعمرات من الناجين.

تحميل ARK: Survival Evolved للاندرويد

استنادًا إلى المغامرة التي تحدد النوع من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ، تتحدى ARK: Survival Evolved لك للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بمفردك بدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى والصيد. قم بتوسيع نطاقك أثناء التقاط الديناصورات وترويضها للقيام بعروض التسعير الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة على الإنترنت ، وتشكيل القبائل ، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الرجل والمفترسات الضخمة على حد سواء!

بعد مشاهدة Jussaric World ، كنت أحلم برؤية ديناصورات حقيقية ، وسيكون من الأفضل تجربة حياة ما قبل التاريخ عندما لم تكن الديناصورات قد انقرضت بعد. بعد ذلك ، بحثت عن لعبة ذات محتوى مثل هذا ووجدت ARK: Survival Evolved (MOD Unlimited Money) . ومع ذلك ، أراهن أن التجربة ليست ممتعة على الإطلاق لأن الديناصورات خطيرة للغاية مع غرائزها المفترسة ، فبالكاد ستعيش في هذه اللعبة.

تحميل لعبة 2020 ARK Survival Evolved من الميديا فاير كاملة

تم إصدار اللعبة بواسطة Wildcard Studio ، الذي يدعم أجهزة XBOX و PC وهو الآن Android. في وقت ألعاب إطلاق النار على قيد الحياة مثل PUBG Mobile أو Fortnite شائعة في جميع أنحاء العالم ، جذبت لعبة نجاة في عالم الديناصورات الكثير من الأشخاص المهتمين. منذ إصدار اللعبة ، حصلت هذه اللعبة على 150000 تعليق إيجابي على Steam.

عندما تستيقظ ، تدرك أنك على جزيرة غريبة. ليس لديك شيء بين يديك ، ولا حتى ملابس ترتديها. والمثير للدهشة أنك تدرك أن هذه ليست جزيرة عادية عندما ترى ديناصورًا لأول مرة في المسافة. بالتأكيد تسأل نفسك: هل هذا صحيح أم مجرد حلم؟ أنت تصفع نفسك على وجهك ، وتشعر بالألم. هذا صحيح ، ومرحبا بكم في ARK: Survival Evolved.

تحميل لعبة ارك سرفايفل  للاندرويد للاجهزة الضعيفة

سوف تعيدك هذه اللعبة في الوقت المناسب إلى عصور ما قبل التاريخ ولها حياة جديدة كاملة. في هذه الجزيرة ، يجب أن تتعلم البقاء على قيد الحياة وأن تفعل كل ما هو ممكن للبقاء على قيد الحياة من الأيدي الفارغة. الديناصورات حيوان شرس ، يمكن أن يقتلك في أي وقت إذا لم تكن احتياطات. يمكنك أن تصبح صياد ديناصور أو تصبح عشاءهم ، هذا هو اختيارك.

أولاً ، يجب عليك العثور بسرعة على الماء والغذاء الذي توفره اللعبة عن طريق قطف الفاكهة أو صيد بعض المخلوقات الصغيرة في الغابة. نظرًا لأن الطقس في اللعبة قاسي جدًا ، يجب عليك إنشاء ملابس بسرعة لحماية نفسك. ماذا لو تعرضت لهجوم من الحياة البرية؟ ARK: Survival Evolved يسمح لك بإنشاء أسلحة مثل الأقواس والبنادق والمحاور ... جاهزة لمواجهة التهديد. يعد بناء المنازل أو المباني أو المرافق طريقة رائعة لحماية نفسك من بعض الكائنات الحية التي تحاول أن تأكلك.

تحميل لعبة ارك سرفايفل للاندرويد بحجم صغير

على أي حال ، يجب أن تشعر أيضًا بأنك محظوظ لأنه ليس وحده في هذا العالم. ARK: Survival Evolved هي لعبة على الإنترنت حيث تتفاعل أنت واللاعبون الآخرون مع بعضهم البعض ، مما يساعد بعضهم البعض على البقاء. ربما ستقابل العديد من الأصدقاء المثيرين للاهتمام أثناء لعب هذه اللعبة. ومع ذلك ، ليس كل اللاعبين جيدين ، ربما سيهاجمونك لسرقة الموارد التي لديك. بالإضافة إلى الديناصورات ، عليك أيضًا التعامل مع لاعبين آخرين في وضع لاعب ضد لاعب.

الديناصورات حيوان ضخم ولديها قوة لا تصدق ، لكن البشر يثبتون أنهم أصحاب الأرض الشرعيين. يمكنك ترويض الديناصورات لجعلها صديقة ، مركبة متحركة في هذه اللعبة.

تحميل لعبة ARK: Survival Evolved للاندرويد مهكرة

عند لعب ARK: Survival Evolved ، سيتعين عليك تعلم كيفية التعود على الموت ، لأنك ستموت كثيرًا. Dilophosaurus ، قطيع من Compys في الغابة أو Spinosaur يكفي لقتلك. هناك العديد من الديناصورات في هذه اللعبة ، لذلك يجب عليك فهم سلوكهم من أجل البقاء. سوف يذكركم بمكان وقوفك في سلسلة الطعام إذا ضلت بطريق الخطأ في أراضيهم. حتى في الماء ، لن تكون آمنًا عندما تمتلئ الجداول بميجابيراناس و Sabertooth Salmon.

إذا كنت قد لعبت GTA ، فستستمتع بلعب هذه اللعبة ، لأن الخريطة في ARK: Survival Evolved واسعة جدًا وتسمح لك بالانتقال بشكل مريح إلى أي مكان تريده. تم تصميم رسومات اللعبة على منصة ثلاثية الأبعاد مع التصميم الأكثر أصالة ، وليس أقل من الإصدار الأصلي. بعض تأثيرات الطقس مرنة ومثالية للأجهزة المحمولة. ربما حتى تكون اللعبة مناسبة للغاية ، يجب عليك اختيار جهاز التكوين العالي لتجربة اللعبة بشكل أفضل. خاصة عندما تكون في وضع عدم الاتصال ، ستنام الشخصيات في اللعبة ، ولن تختفي. انه مضحك جدا!

تحميل لعبة ARK Survival Evolved من ميديا فاير

تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة ARK Survival Evolved يوم 2 يونيو عام 2015 مطورة من قبل شركة ستوديو وايلدكارد Studio Wildcard و إنستنكت غيمز Instinct Games و هي لعبة فيديو تندرج تحت نوع العاب اكشن و مغامرات لكن الاصدار الرسمي للعبة كان في شهر أغسطس عام 2017, تعمل لعبة ارك سرفايفل إفولفد على اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب بأنظمة تشغيل مختلفة سواء نظام مايكروسوفت او لينكس و ماك اوس تستطيع تحميلها من خلال الموقع الرسمي او متجر ستيم Steam Powered كما انها تعمل ايضا على العديد من اجهزة الالعاب المختلفة, يمكنك تجربة ARK Survival Evolved على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد عن طريق تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, تعمل اللعبة ايضا على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS يمكنك تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل ارك سرفايفل للجوال

تتميز ARK Survival Evolved بجرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الجودة مع الوان و رسوم جميلة عالية الدقة مما يجذب لها انظار المستخدمين كما انها تضم العديد من المؤثرات البصرية و الصوتية الشيقة التي تعمل على زيادة حماس المستخدمين داخل لعبة ارك سرفايفل, اللعبة تحاكي العصر الحجري و بذلك فهي تحتوي على الكثير من كائنات الديناصورات التي يصل عددها الى اكثر من 80 نوع مختلف الحجم و اللون و القوة منها ما يتغذي على النباتات و منها ما هو شرس و يتغذي على اللحوم, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع ماك توبيا هو تقديم كل ما هو جديد و مجاني من تطبيقات و العاب كما هو الحال مع ارك سرفايفل افولفد تستطيع تحميل النسخ الخاص بالهواتف المحمولة بروابط مباشرة عن طريق المتاجر الرسمية لكن النسخة المخصصة لاجهزة الكمبيوتر مدفوعة تستطيع شرائها من خلال متجر ستيم Steam Powered, يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر للعمل على إضافة كائنات و احداث جديدة.

تحميل لعبة ارك سرفايفل للاندرويد من ميديا فاير

PixARK هو عالم شاسع وحشي مليء بالديناصورات الشرسة والمخلوقات السحرية والمغامرة التي لا نهاية لها! للبقاء على قيد الحياة في هذه الأرض الغامضة ، يجب عليك ترويض المخلوقات الشرسة والمحببة ، وصياغة أدوات عالية التقنية والأدوات السحرية ، وبناء قاعدتك الخاصة من المكعبات.

ARK: يتيح لك Survival Evolved على Nintendo Switch الآن اصطحاب قبيلتك إلى أي مكان - في المنزل أو أثناء التنقل! يتضمن ARK on Switch المحتويات والميزات الكاملة للعبة الأصلية ، من جزيرة ARK الضخمة والغامضة ، إلى أكثر من 100 مخلوق مستوحى من عصور ما قبل التاريخ والخيال مثل T-Rex و Giganotosaurus و Rock Drake و Reaper. مئات الساعات من الاستكشاف والصياغة والبقاء والقتال تنتظر اللاعبين وهم يقومون بها وحدهم ، أو يتجمعون مع الآلاف من الناجين الآخرين لاستكشاف الجزيرة وحل ألغاز ARK.


صور : لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد


تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير

التحميل : لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد


تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير


تحميل تطبيق فك الضغط ZArchiver_Pro للاندرويد



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد من الميديا فاير
  2. فك الضغط عن العبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد
  3. افتح لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK للاندرويد
  4. سطب لعبة ارك سرفايفل Survival Evolved APK 
  5. استمتع باللعبة 
الاسمبريد إلكترونيرسالة