-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة المدرسة الشريرة 2020 Scary Teacher 3D من الميديا فاير كاملة

تدخل عالم مخيفا بتقنية ثلاثية الأبعاد وتحاول الفرار من أستاذة مخيفة في لعبة Scary Teacher 3D، اللعبة التي تشبه لعبة Hello Neighbor. ستجد في هذه اللعبة أستاذة عازمة على الانتقام من تلاميذها، وستكون مهمتك هي مساعدة أحدهم في محاولته للهروب منها... وزيادتها تعاسة على تعاسة

تتوفر لعبة Scary Teacher 3D على ضوابط تحكم بسيطة: قم بكل بساطة بالنقر على لوحة التحكم الافتراضي حتى يتسنى لك تحريك شخصيتك على الخريطة، استكشاف كل غرفة على حدة، تجاوز المستويات، وأخيرا الهرب من الأستاذة الشريرة! ومع تقدمك واستكشافك لكل الغرف، سينبغي عليك التقاط واستعمال كل العناصر التي تجدها في طريقك.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للاندرويد من ميديا فاير Scary Teacher 3D 20

تم إصدار هذه اللعبة من قبل Z&K Games ، وهو ناشر متحمس لألعاب الرعب. تخلق ألعابهم إحساسًا بالدراما والتشويق للاعبين. وصلت أحدث ألعابهم ، Scary Teacher 3D ، إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play منذ إطلاقها ، ويستمر هذا العدد في النمو كل يوم. من خلال اللعب الفريد والمبتكر وآليات التحكم البسيطة والرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة ، استحوذت اللعبة بسرعة على قلوب اللاعبين.

تدور هذه اللعبة حول الآنسة تي ، أستاذة الرياضيات في مدرسة ابتدائية. عندما تنظر إلى مظهرها ، فهي مجرد معلمة عادية. ولكن في الواقع ، تعد Miss T كابوسًا للطلاب في المدينة. استمتعت بالعقاب الجسدي لتعذيب الأطفال. ذات يوم ، انتقلت إلى جوار منزلك. قررت اقتحام شقتها وإيجاد طريقة تجعلها غاضبة.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا Download for free ANDROID 2020

كطفل ، يعد إغاظة شخص بالغ أمرًا سيئًا. ولكن هذا موصى به عندما تلعب Scary Teacher 3D. عند لعب هذه اللعبة ، قد تتذكر الجدة . تتطلب كلتا المباراتين اقتحام شقة امرأة مخيفة. ولكن مع Scary Teacher 3D ، بدلاً من الهروب ، ستبحث بنشاط عن كائنات (مثل مصائد الفأرة) وتضعها على طاولة Miss T. ستشعر بالرضا عندما تصرخ في الغضب.

كل صباح ، ستخرج الآنسة تي للحصول على صحيفة. إنها فرصتك للتسلل إلى شقتها. بعد ذلك ، تحتاج إلى العثور بسرعة على شيء ما ووضعه تحت الصحيفة على الطاولة. يمكن أن يستغرق البحث بعض الوقت لأن هذا منزل كبير إلى حد ما مع العديد من الغرف مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الموسيقى والحمام والمطبخ ... وعند الانتهاء من "النكتة" ، اسرع واخرج من ذلك المنزل قبل أن تمسك أنت.

تحميل المدرسة الشريرة اصلية اخر اصدار 2020 مجانا للاندرويد  للاجهزة الضعيفة

إذا كانت تستعد لتناول وجبة الإفطار ، فسد ذلك الإفطار بإضافة الكثير من الملح إلى الطعام (أو الصودا ، إذا كنت تريد). تعتزم الآنسة تي الاسترخاء ومشاهدة برنامجها المفضل وتدمير التلفزيون قبل أن تتمكن من القيام بذلك. هناك عدد لا يحصى من النكات لها. على الرغم من أنني أشعر أحيانًا أن النكات مفرطة بعض الشيء ، إلا أنها الثمن الذي يجب أن تدفعه عندما تعذب الأطفال في كثير من الأحيان.

بالطبع ، لكل مستوى مهمته الخاصة. ولكن يمكنك إنجاز هذه المهمة بطرق عديدة ، دون قيود أو قيود. على سبيل المثال ، تتمثل مهمة اللعبة في إفساد وعاء حساء Miss T. ولكن يمكنك إتلافه بطرق عديدة ، مثل إضافة الكثير من السكر أو إضافة الكثير من الفلفل الحار.

تحميل لعبة Scary Teacher مهكرة

يمتلك Scary Teacher 3D تحكمًا مشابهًا لألعاب لعب الأدوار على الهاتف المحمول. يساعدك عصا التحكم الموجودة على يسار الشاشة على التحكم في حركة الشخصية. يتضمن الجانب الأيمن من الشاشة زرًا يساعدك على التفاعل مع الأشياء والمفاتيح مثل الجلوس والوقوف. إذا كنت تريد ضبط عرض الشخصية ، فمرر الشاشة في الاتجاه الذي تريده.

تساعدك الشاشة الصغيرة الموجودة في الزاوية اليسرى على معرفة موقع Miss T في مبنى المنزل. في رأيي ، يجب أن تلعب عدة مرات لتذكر كل تفاصيل هذا المنزل. هذا يساعدك على معرفة الغرفة التي توجد فيها بالضبط. عندما تغير موقفها ، فهذا يعني أنها اكتشفتك. هارب ، على عجل!

تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة

Scary Teacher 3D هي لعبة تحتوي على بعض عناصر لعبة الرعب ، لكن الرسومات لا تحتوي على إشارات تدل على ذلك. تتميز اللعبة بألوان زاهية وخلفية هادئة في بلدة صغيرة. ملكة جمال T عدوانية للغاية ومخيفة المظهر ، ولكن في بعض الأحيان ، لديها أيضًا بعض المشاعر المضحكة. إلى جانب ذلك ، فإن الموسيقى أيضًا مضحكة للغاية ، مما يساعد اللعبة على تقليل الرعب المتأصل. نظرًا لبعض العناصر العنيفة ، تتطلب اللعبة أن تكون 12 عامًا أو أكثر.

أموال غير محدودة : بدلاً من البحث عن عناصر في منزل Miss T ، يمكنك استخدام العناصر المتاحة التي تم شراؤها بالعملات المعدنية قبل بدء اللعبة. من خلال الأموال المتاحة ، يمكنك شراء العناصر بحرية وتوفير الكثير من الوقت في العثور على الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك بعض العناصر المتقدمة على إنشاء نكت فريدة ومثيرة للاهتمام للغاية.

المعلمة الشريرة تنزيل مجانا

وهنا بالضبط ستجد نفسك أمام واحدة من أفضل خصائص لعبة Scary Teacher 3D وأكثرها إثارة. للتفاعل مع العناصر، قم فقط بتحريكها إلى أن تصير داخل مجال رؤيتك، ثم قم بالنقر على الزر الموجود في الجانب الأيمن من الشاشة. بهذه الطريقة، ستكون قادرا على استخدام أي عنصر... ولعب مقلب على الأستاذة! ولكن لا تنسى استخدام المرآة الخاصة بالرؤية الخلفية والتي توجد في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك، وذلك حتى لا تفاجئك تلك الأستاذة المجنونة وأنت بصدد تحضير مقلبك.

العاب المعلمة الشريرة

تقدم لك لعبة Scary Teacher 3D رسوميات بتقنية ثلاثية الأبعاد، مما سيجعلك تنغمس في كل مستوى من المستويات المخيفة! قم بتحميل هذه اللعبة واستمتع لساعات بينما تحاول الهرب- ولعب مقالب على استاذتك المخيفة!

تدور القصة حول فتاة عبقرية وأسوأ معلمة في المدرسة الثانوية، لقد كانت المعلمة المخيفة تهدد الأطفال، وتمنح العقاب البدني وتعذب الأطفال في بعض الأحيان. الآن ، انتقلت هذه المعلمة المخيفة كجارتك وقررت تعليمها درسًا بإخافتها.


صور : لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد


تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير

التحميل : لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد


تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد من الميديا فاير
  2. افتح لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد
  3. سطب اللعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3
  4. استمتع باللعبة 
الاسمبريد إلكترونيرسالة