-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp

معلومات : لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

 لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso

Street Fighter Alpha  هي لعبة قتال تنافسية ثنائية الأبعادتم إصدارها في الأصل من قبل Capcom للممرات في عام 1998 . إنها اللعبة الثالثة والأخيرة فيالسلسلة الفرعية Street Fighter Alpha ، والتي تعمل بمثابة مقدمة لـ Street Fighter II ، وتعمل على نفس جهاز CP System II مثلألعاب ألفا السابقة. تم إنتاج اللعبة بعد بدءالسلسلة الفرعية Street Fighter III ، والتي تم إصدارها بعد 2nd Impact ، ولكن قبل 3rd Strike . قام Alpha 3 بتوسيع قائمة المقاتلين القابلة للعب من Street Fighter Alpha 2 وإضافة ميزات جديدة مثل أنماط القتال القابلة للتحديد والتي تسمى "isms".

تحميل وتشغيل لعبة Street Fighter Zero 3 Double Upper 2020 نسخة للأندروید 

تم إصدار Alpha 3 أيضًا على مجموعة متنوعة من المنصات المنزلية بدءًا من منفذ PlayStation في عام 1998 ، والذي أضاف وضع World Tour الحصري وأعاد المزيد من الشخصيات ، مع إصدارات أخرى على Sega Saturn و Dreamcast و Game Boy Advance و PlayStation Portable . تم تضمين اللعبة أيضًا في Street Fighter Alpha Anthology ، بالإضافة إلى مجموعة Street Fighter 30th Anniversary Collection .

 Street Fighter Zero 3 Double Upper هي لعبة فيديو قتالية محمولة لأجهزة PlayStation portable  مبنية على قصة الانمي المشهور ستريت فايتر  . ملامح اللعبة عالية التأثير اثنين مقابل اثنين من القتالات الملحمية , هذه هي لعبة ستريت فايتر الثالثة للبلاي ستيشن المحمولة (PsP)،ولعبة ستريت فايتر الرابعة والأخيرة لتظهر في النظام المذكور.اللعبة مدعومة علي اجهزة التي تتوفر علي محاكي العاب اجهزة PsP

تحميل لعبة Street Fighter Zero 3 Double Upper مضغوطة بحجم صغير جداً

لعبة رائعة الدي تتمتع وانت تلعبها وهي لعبة street fighter 3 Double Upper وتمتلك العديد من المعجبين او مدمنين في انحاء العالم والدي يتمتعون وهم يلعبونها لانة لعبة street fighter 3 Double Upper لعبة رائعة بصراحة وانا من المدمنين على لعبة لاني اتمتع وانا العبها وبخصوص هدا جزء الأخير من سلسلة العاب street fighter لأنه تم تعديل عليه ولا يوجد عليه اي اخطاء تزعجك في لعبها وتمتلك جرافيك وتصميم جيد جدا كما ان لعبة Street Fighter Zero 3 Double Upper تمتاز بجرافيك عالي الجوده يجعلها اكثر واقعيه.فعليك ان تكون جاهز وماهر في فنون القتال والكارتيه حتي تساعد الشخصيه التي تفضلها ان تكون بطل تلك اللعبه

 فانك تقوم باختيار احدي الشخصيات المحببه من لعبة Street Fighter Zero 3 Double Upper لك وتدخل في جولات رهيبه من الكاراتيه والقتال في ساحه كبيره فانك تقوم ببعض الحركات القتاليه كالقفز والطيران والضرب العنيف واخراج بعض القوي الخارقه التي تمكنك من الانتصار من عدوك حتي تصل الي شخصيات اخري كما عليك الحزر لانك سوف تواجه ابطال لا يقلون عنك قوة لذلك فعليك ان تكون جاهز ومستعد حتي تنال منهم تباعا وحتي تصبح بطلا لتلك اللعبه الجميله والمحببه عند الكثير.

تعد لعبة Street Fighter Alpha 3 ، والمعروفة باسم Street Fighter Zero 3 (ZERO 3 Sutorito Faita Zero 3؟) في اليابان وآسيا ، لعبة قتال ثنائية الأبعاد لعام 1998 من قِبل Capcom تم إصدارها أصلاً لأجهزة CPS II.

 تنزيل لعبة قتال الشوارع Street Fighter 2020 Champion Edition للاندرويد

هذه هي اللعبة الثالثة في سلسلة Street Fighter Alpha ، التي تلي Street Fighter Alpha: Warriors 'Dreams and Street Fighter Alpha 2. تم إعطاء إصلاح شامل لنظام اللعب من ألعاب Alpha السابقة مع إضافة ثلاثة أنماط قتال يمكن اختيارها بناءً على Street. Fighter Alpha: Warriors 'Dreams (A-ism) ، Street Fighter Alpha 2 (V-ism) ، و Super Street Fighter II Turbo (X-ism) ، مراحل جديدة ، أكثر من 7 شخصيات جديدة وعائدة ، وموسيقى تصويرية جديدة وحصرية من اجل اللعبه.

تتميز الرسوم التوضيحية للعبة ، والشاشات المحددة ، والموسيقى التصويرية ، والمؤثرات الصوتية ، وغيرها ، بأسلوب مشابه لسلسلة Final Fight ، على عكس الألعاب السابقة.

تحميل العاب psp بصيغة iso ميديا ​​فاير

يتجاهل Street Fighter Alpha 3 وضعي Manual و Auto من ألعاب Alpha السابقة من خلال تقديم ثلاثة أنماط لعب مختلفة للاعب تعرف باسم "isms". يعتمد أسلوب اللعب القياسي A-ism (أو Z-ism في اليابان) على ألعاب ألفا السابقة ، حيث يتمتع اللاعب بمقياس Super Combo ثلاثي المستويات مع إمكانية الوصول إلى العديد من حركات Super Combo. X-ism هو أسلوب بسيط يعتمد على Super Street Fighter II Turbo ، حيث يتمتع اللاعب بمقياس Super Combo بمستوى واحد ويمكن الوصول إلى حركة Super Combo أحادية ولكن قوية. النمط الثالث ، V-ism (أو النمط المتغير) ، نمط فريد من نوعه يسمح للاعب بأداء "مجموعات مخصصة" مشابهة لتلك الموجودة في Street Fighter Alpha 2.

 في X-ism ، لا يمكن للاعبين حجب الهواء أو استخدام عدادات Alpha. يقدم Alpha 3 أيضًا مقياس Guard Guard الذي يستنفد في كل مرة يتم فيها حظر المشغل - في كل مرة يتم فيها استنفاد المقياس تمامًا ، يعاني اللاعب من "سحق الحراسة" (حيث يتناقص المقياس نفسه ، مما يؤدي إلى فقد اللاعب تدريجيًا القدرة على منع الهجمات أثناء استمرار انخفاض مقياس الحراسة) مما يجعله / ها عرضة للإصابة بهجوم مؤقتًا.

تتجاهل لعبة Street Fighter Alpha 3 وضعي "يدوي" و "تلقائي" من ألعاب ألفا السابقة وبدلاً من ذلك تقدم ثلاثة أنماط لعب مختلفة تعرف باسم "isms" للاعبين للاختيار من بينها. يعتمد أسلوب اللعب القياسي ، A-ism (أو Z-ism في اليابان) ، على ألعاب ألفا السابقة ، حيث يمتلك اللاعب مقياس Super Combo من ثلاثة مستويات مع إمكانية الوصول إلى العديد من حركات Super Combo.

تحميل لعبة Street-Fighter Zero-3-Double Upper لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

 X-ism هو أسلوب بسيط يعتمد على Super Street Fighter II Turbo ، حيث يمتلك اللاعب مقياس Super Combo بمستوى واحد والوصول إلى حركة Super Combo واحدة قوية. النمط الثالث ، V-ism (أو النمط "المتغير") ،، ولكن لا يمكن استخدام Super Combos. في X-ism ، لا يمكن للاعبين حظر الهواء أو إجراء عدادات ألفا ، ويمكنهم استخدام حركة سوبر كومبو واحدة فقط في إصدار المستوى 3 القوي

 X-ism لديه أعلى قوة هجوم ولكن أقل دفاع ، A-ism لديه قوة هجومية أكثر من V-ism ومستوى دفاع مشابه. تحتوي جميع الأوضاع الثلاثة على تنويعات من مجموعات الحركة لكل شخصية ، مما يضيف عمقًا كبيرًا إلى طريقة اللعب. إذا لم تكن 3 أوضاع كافية ، فهناك أوضاع مخفية أيضًا تضيف عوائق إلى اللاعب بالإضافة إلى الفوائد (على سبيل المثال ، الوضع الكلاسيكي بينما لا يمكنك استخدام المجموعات الفائقة فلا يمكنك أن تطرق في الهواء والتلاعب).

تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp للاندرويد ppsspp

يقدم Alpha 3 أيضًا "مقياس قوة الحراسة" الذي ينفد في كل مرة يحظر فيها اللاعب - إذا تم استنفاد المقياس تمامًا ، فسيظل اللاعب عرضة لهجوم. عندما ينكمش الشريط ، يتم إعادة تعبئته إلى الحد الأقصى الجديد ، يمكن تقليصه عدة مرات. تجدر الإشارة إلى أنه في X-Ism ، تتمتع الشخصية بأقل دفاع عن جميع الأوضاع ، كما أنها تحتوي على أكبر شريط حماية ، والعكس صحيح لـ V-ism مع وجود A-Zism في المنتصف. كما يختلف شريط الحماية بين الشخصيات ، على سبيل المثال يحتوي Zangief على شريط حارس كبير جدًا. شريط الحراسة غير موجود في مباريات Dramatic Battle لذا لا يمكن سحق الحراس هناك.

يمكن تخصيص نمط I-ism عند تحديد الشخصية والقياس الفائق الذي سيتم استخدامه ، والذي يقتصر حصريًا على إصدار Saikyo Dojo Mode من إصدار Dreamcast ، أو تحديث MAX لإصدار PSP في World Tour أو / و Entry Modes.

صور : لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso


تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp

التحميل : لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso


تحميل لعبة الاكشن و قتال الشوارع Street Fighter Zero 3 psp بصيغة iso و بحجم صغير للاندرويد ppsspp


لتحميل emulateur ppsspp



 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال



 طريقة التنصيب


    1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
    2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
    3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
    4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
    5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
    6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
    7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


                الاسمبريد إلكترونيرسالة