-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير  وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير

معلومات : لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

ببجي لايت تنزيل

PUBG MOBILE LITE نسخة من PUBG Mobile الأسطورية، وقد تم إنجازها خصيصا من أجل الأجهزة ذات الموارد القليلة. وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل ل Playersunknown's Battlegrounds.

PUBG MOBILE LITE تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale: لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.

تنزيل لعبة ببجي لايت

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع عددا لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافطت على جوهر اللعبة الأصلية: إذ تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف.

PUBG MOBILE LITE لعبة مذهلة والتي قد عملت على جلب كل ألق لعبة PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل. لتخض معارك مذهلة سواء منفردا أو رفقة أصدقائك، ولترى ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد في هذه اللعب

تنزيل لعبة ببجي موبايل

منذ إصدارها ، أصبحت PUBG Mobile بسرعة واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale على الهاتف المحمول ، وجذبت ما لا يقل عن إصدار الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، هناك شيء واحد لا تأخذه Tencent في الاعتبار هو أن العديد من الهواتف متوسطة المدى لا يمكنها تلبية متطلبات الرسومات العالية للعبة مما يجعل اللعبة لديها شيء أقل جاذبية من Rules of Survival (RoS). لذلك ، في شهر آب (أغسطس) ، أصدروا PUBG MOBILE LITE لمعالجة هذه الحالة ، واستهدفوا اللاعبين الذين يحبون هذا النوع ولكن أجهزتهم ليس لديها متطلبات تكوين كافية.

إذا كنت تلعب PUBG Mobile بينما جهازك لا يلبي التكوين؟ حتى مع أقل إعداد ، لا تزال حالة التأخر عند الحركة أو الدوران تحدث ، يمكنك إطلاق رصاصة في اتجاه واحد ، ولكن النتيجة هي أنها طارت في الاتجاه الآخر. مع لعبة مرهقة تتطلب الكثير من التركيز والدقة ، تأكد من أنك ستموت في كثير من الأحيان عندما لا تعالج في الوقت المناسب في مواجهة لاعبين آخرين.

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي

مثل إصدار Lite من Facebook Lite أو Messenger Lite ، PUBG MOBILE LITE هو ببساطة إصدار "مصغر" ، يقضي على بعض التفاصيل ويقلل من متطلبات الأجهزة ، دون المساومة على الميزات الأساسية أو أسلوب اللعب. لا يزال سياق اللعبة معركة شرسة تعيش على جزيرة ، حيث يقوم جميع اللاعبين بالمظلات من طائرة. لا توجد طريقة للعودة ، للبقاء على قيد الحياة يجب عليك هزيمة جميع الأشخاص الآخرين في الجزيرة لتصبح آخرهم. إذا واجهت أي لاعب ، فقم بإسقاطه بسرعة بإصابة في الرأس أو انفجره بقنبلة يدوية.

في وقت الهبوط ، يجب أن تبحث عن الأسلحة والدروع والخوذات المنتشرة بشكل عشوائي في المباني. بمرور الوقت ، ستضيق المنطقة الآمنة تدريجيًا لذا يجب عليك التحرك إلى الداخل إذا كنت لا تريد الموت من فقدان الدم. تريد التحرك بشكل أسرع؟ استخدم المركبات من حولك.

تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE

حجم اللعبة هو الفرق الأول الذي يمكنك التعرف عليه بسهولة. بعد ضبط حجم PUBG MOBILE LITE على ما يزيد قليلاً عن 200 ميجابايت ، في حين أن PUBG MOBILE هو 1.64 جيجابايت ، وهو فرق كبير. بالإضافة إلى ذلك ، تم التخلص من اللعبة أيضًا في الكثير من التفاصيل والميزات التي تجعل من الممكن تشغيلها بشكل أكثر سلاسة ، وأكثر قابلية للتكيف مع أجهزة متعددة ، وتحسينها للأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل.

بدلاً من خريطة 8 كم × 8 كم كنسخة أصلية ، فإن PUBG MOBILE LITE لديها نصف الخريطة فقط مع 4 كم × 4 كم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقليل عدد اللاعبين إلى 40 لاعبًا كحد أقصى في المباراة ، مما يعني أن اللاعبين غالبًا ما يواجهون بعضهم البعض ويجعلون المباريات بشكل غير مباشر سريعًا ومثيرًا أكثر من ذلك.

تنزيل لعبة ببجي موبايل

على غرار الإصدار الأصلي ، لا يزال PUBG MOBILE LITE يمتلك ترسانة ضخمة من الأسلحة ، من المسدسات المدمجة إلى البنادق ، AKs ، AWMs ، K98s ، M4A1s ، وأكثر من ذلك. عادة ما أستخدم K98 ، مختبئًا على الجسر ثم أعطي كل رصاصة رصاصة عندما يمرون عبر الجسر. هذه الإستراتيجية ممتعة للغاية ، وهي أكثر متعة عندما تلعب وضع Squad. وأخبار سارة لك: لقد ظهرت مقلاة الأسطورة رسميًا!

أكبر تغيير للعبة هو بالتأكيد في الرسومات. من خلال الصور في المقالة ، يمكنك التعرف على الصور البيئية مثل الأشجار والعشب ، وهي مصممة بشكل خشن للغاية ، وليست مفصلة حقًا. على الرغم من استخدام تقنية Unreal Engine 4 ، لكن تأثيرات الطقس ليست واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنازل والأشجار متناثرة مقارنة بالإصدار التقليدي. ومع ذلك ، فإن جودة الصوت في اللعبة جيدة جدًا ، يمكنك بسهولة سماع اتجاه الرصاص أو الاتصال بفريقك دون مشاكل كثيرة.

تحميل تطبيق PUBG MOBILE LIT

توفر شركة “تنسنت جيم Tencent Games” المنتجة لعبة ببجي إمكانية تحميل pupg mobile lite ببجي لايت الخفيفة لأصحاب الهواتف ذات المساحة الداخلية القليلة للهاتف المحمول، وقد تم تصميم هذه النسخة من جانب pupg mobile مع Unreal Engine، ويعد هذا التطبيق هو التطبيق الأصغر حجماً لكي يتوافق مع المزيد من الهواتف التي تكون مساحة ذاكرة الوصول العشوائي بها ضئيلة، وقد تم تصميم هذه النسخة بشكل احترافي دون الإضرار بتجربة هذه اللعبة، وقد استطاعت لعبة ببجي موبايل جذب العديد من المعجبين حول العالم، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم التعرف على أنواع البنادق الهجومية في ببجي موبايل، بالإضافة إلى طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي بسهولة ويسر.

تنويه: تم الإعلان بشكل رسمي عن طريق حساب ببجي موبايل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إتاحة تنزيل تحديث ببجي الموسم التاسع “احتضان روح المحارب” الجديد بعد إطلاقه يوم الجمعة الموافق لتاريخ 13 سبتمبر 2019م، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم التعرف على طريقة تنزيل ببجي النسخة الصينية PUBG Mobile Chinese.

صور : لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد


تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير


التحميل : لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد


تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد الصدار الاخير من الميديا فاير 



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد
  2. افتح لعبة PUBG MOBILE LITE‏ للاندرويد
  3. سطب اللعبة  ببجي لايت 
  4. استمتع باللعبة 
الاسمبريد إلكترونيرسالة