-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد  من الميديا فاير مباشرة وسريعة
تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة محاكي الحرامي 2020 Robbery Bob من الميديا فاير كاملة

الحرامي من بين افضل العاب الاكشن و المغامرات الاستراتيجية لعبة محاكي السارق تجربة جديدة ستعيشها داخل اللعبة كسارق محترف ومنضم كل هذا في لعبة Robbery Bob الممتعة والرهيبة.

تحميل لعبة محاكي الحرامي للاندرويد من ميديا فاير Robbery Bob 20

تحميل لعبة Robbery Bob محاكي الحرامي وهي من الالعاب الجديدة التي جاءت بفكرة مغايرة عن باقي الالعاب بحيث ستعيش تجربة إحترافية ومنظمة كسارق محترف للمنازل والمتاجر، اللعبة تدخلك عالم غير عالمك الحالي وتجعلك تعيش هذه التجربة الرائعة بشكل يحاكي الواقع ، اي انك ستعيش كحرامي محترف وعليك سرقة المتاجر و المنازل و الناس بدون ان يشوفوك. 

كما ان في لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob عندك اهداف عليك اكمالها مثل جمع المال وتطوير معداتك للسرقة و مهمات اخرى كسرقة منازل بالصعوبة بالتدريج من الاسهل الى الاصعب وعليك اتمامها بدقة تامة وبدون اي اخطاء لكي لا تفشل مهمتك. ومن الاشياء الصعبة التي ستواجهك كسارق محترف في اللعبة او حرامي ان اي خطأ صغير سيتم القبض عليك من طرف الشرطة

ان كنت سارق وتم كشفك سيتم حجز اشياءك وهنا تكمن صعوبة اللعبة ، المهمات تحتاج دقة وتركيز و تخطيط قوي لكي تتم السرقة بنجاح. بإختصار لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob هي لعبة تدخلك عالم السرقة بشكل يحاكي الواقع الذي نعيشه وكيف الحرامي يعيش حياته المهنية الغير قانونية بكل سلبياته وايجابياته ان وجدت ، اللعبة

تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob مجانا Download for free ANDROID 2020

لعبة Robbery Bob محاكي الحرامي أو محاكي السارق تحاكي ما يفغله أي لص محترف   حمل اللعبة وإبدأ اللعب راقب هدفك وجمع المعلومات التي ستساعدك في عملية السطو. خذ التحدي وسرق أفضل المنازل المضمونة. شراء بعض المعدات السرقة  ذات التكنولوجيا العالية ومعرفة حيل اللصوص جديدة. بيع البضائع المسروقة للمارة. افعل أي شيء يقوم به لص حقيقي!

الساحة هي لعبة جديدة مصممة لتكمل مغامرة محاكي الحرامي الحالية . يسمح للاعبين بالغوص مباشرة في اللعب التنافسي عند الطلب مع طواقم أخرى لمزيد من اللقاءات التي تركز على العمل. الجمع بين العمل الجماعي والاستراتيجية عالية المخاطر ، يوفر The Arena تجربة لعب فريدة وطريقة جديدة للاستمتاع بعالم Robbery Bob .

تنزيل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob من الميديا فاير

كما ان في لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob عندك اهداف عليك اكمالها مثل جمع المال وتطوير معداتك للسرقة و مهمات اخرى كسرقة منازل بالصعوبة بالتدريج من الاسهل الى الاصعب وعليك اتمامها بدقة تامة وبدون اي اخطاء لكي لا تفشل مهمتك. ومن الاشياء الصعبة التي ستواجهك كسارق محترف في اللعبة او حرامي ان اي خطأ صغير سيتم القبض عليك من طرف الشرطة

ان كنت سارق وتم كشفك سيتم حجز اشياءك وهنا تكمن صعوبة اللعبة ، المهمات تحتاج دقة وتركيز و تخطيط قوي لكي تتم السرقة بنجاح. بإختصار لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob هي لعبة تدخلك عالم السرقة بشكل يحاكي الواقع الذي نعيشه وكيف الحرامي يعيش حياته المهنية الغير قانونية بكل سلبياته وايجابياته ان وجدت ، اللعبة ترفيهية وممتعة وينصح بتجربتها.

تحميل لعبة robbery bob 

Robbery Bob Free هي لعبة إستراتيجية وحركية بمنظور من فوق، حيث سيكون عليك أن تحاول مساعدة لص لإتمام مختلف الجرائم التي يرغب في القيام بها. هذه المهمة لن تكون أمر سهلا، حيث سيكون عليك أن تحاول إطلاق النار على أفراد الشرطة وكلاب الحراسة، وكل الجيران الذين يحاولون إنهاء مسارك الإجرامي.

تتميز ضوابط التحكم على لعبة Robbery Bob Free ببساطتها: فعلى الجانب الأيسر أعلى الشاشة، ستجد عصا تحكم إفتراضية لتحرك Bob من حول مشاهد كل مستوى، أما على الجانب الأيمن أعلى الشاشة، فستجد زرا للركض. وسيكون عليك أن تجمع النقود وأشياء الناس الأخرين بينما تتحرك بجانبهم.

من بين الأشياء الأكثر تسلية على لعبة Robbery Bob Free هي أنها لاتتكون فقط من مستوى يأتي بعده مستوى أخر - بل ستجد قصة كاملة تقف خلفها. وكلما تقدمت عبر مختلف مستويات اللعبة، فسيكون بإمكانك إفشاء ماضي بطلك شيئا فشيئا. كما سيكون بإمكانك كذلك أن تستعمل المال الذي تحصل عليه من السرقة لتطوير مهارات Bob.

لقد لعبنا الكثير من الألعاب التي تحتوي على محتوى مثل الشرطة التي تقاتل الجريمة ، والأبطال الذين يقاتلون الأشرار لحماية العالم ... ولكن هل سبق لك أن حاولت لعب لعبة تكون فيها لصًا؟ مع Robbery Bob ، هذه هي لعبة لعب الأدوار التي يحبها الكثير من الناس على الهاتف المحمول مع أسلوب لعب ممتع ورسومات جميلة ، مما يمنح اللاعبين إثارة اقتحام المنازل الخاضعة لحراسة مشددة لسرقة العناصر القيمة.

إذا كنت قد قرأت قصصًا عن سرقة Robinhood للفقراء ، فإن Bob يختلف قليلاً. إنه بدون تعليم ، ولا احتلال ، مرة واحدة في السجن بتهمة السرقة والرغبة في أن يكون شخصًا جيدًا ، لكن بعض أساتذة السرقة الآخرين يرون موهبته ويريدون أن يقوم بوب بالمهمة الأخيرة مقابل مبلغ كبير من المال. بالطبع ، وافق بوب.

Robbery Bob Free 1.18.22 لـ Android - تنزيل

عند لعب Robbery Bob ، عليك أن تتعلم التسلل مثل اللص الحقيقي. في بداية اللعبة ، سوف تقابل لصًا آخر سيئ السمعة ، والذي سيرشدك في اللعبة ، والقواعد ، وما عليك القيام به في كل مستوى. ابدأ حياتك المهنية في السطو مع منزل بدون أمن أو شخص بداخله ، وادخل العنصر إلى هناك وعد برفق إلى الباب الرئيسي للمنزل وهرب. إذا كنت تشعر أن الأمر سهل للغاية ، فلا تشعر بالسعادة الآن لأن المستويات التي تأتي مع الأشياء التي لا يحبها اللص على الإطلاق ، ربما رجل كبير ، ربة منزل شرسة مع مدقة أو حتى حارس الأمن ، كلب بكاميرا أمنية.

للحصول على أقصى درجة في اللعبة (3 نجوم) ، يجب عليك إكمال المعايير الثلاثة بما في ذلك جميع الأموال "غير الواضحة" و "النظيفة" في المنزل واستكمالها في الوقت المحدد. يبدو الأمر صعبًا ، ولكن ليس سيئًا إذا وجدت "الحفرة" في المنزل وانتقلت إلى أن تكتشفها. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع بوب بالقدرة على الاختباء مثل النينجا عن طريق الاختباء في الأدغال أو الأريكة أو حتى المرحاض.

تحميل لعبة Robbery Bob 2 [اخر اصدار] + مهكرة للاندرويد

يسهل التحكم في عناصر تحكم Robbery Bob باستخدام المفتاح الظاهري على اليسار الذي يتيح لك التحرك ومفتاح افتراضي إلى اليمين للتشغيل (تحتاج إلى وقت للتعافي). يتحرك بوب بشكل متسلل ، ولكن عندما يركض سيسبب ضوضاء لجذب انتباه الناس في المبنى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إغلاق الباب في كل مرة تدخل فيها غرفة لأنه إذا وجد المالك بابًا مفتوحًا ، فسوف يذهب ويتفقده ويكون قادرًا على اكتشافك في مكان ما.

سوف تجلب لك ثلاثة فصول بما في ذلك مستوى 150 إلى العديد من الأحياء المختلفة ، وليس مجرد منزل واحد. تتطلب بعض الفصول (المكافأة) استخدام النقود لشرائها. كل منزل يتوافق مع المستوى الذي يتطلب منك نظام أمان معين إيجاد طريقة للتسلل. أراهن أنك خلال اللعبة ، تم القبض عليك من قبل الحارس لا يقل عن مرة واحدة. إن الحراس من الذكاء الاصطناعي الخطير ، لكن من السهل تخمينهم ولديهم العديد من الطرق لتمريرهم. أيضًا ، لا تنسى ترقية مهاراتك في السرقة مثل التحرك بشكل أسرع أو زيادة القوة البدنية لتشغيل أطول.

لأن Robbery Bob هي لعبة ممتعة هدفها هو التسلية لذا فإن رسومات اللعبة مشرقة ومرحة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح العرض من أعلى لأسفل للاعب بعرض الغرف المجاورة بسهولة لمعرفة الغرفة الأكثر أمانًا. تظهر الإعلانات عادةً عند بدء مستوى جديد ، أوصي بفصل 3G و 4G و Wifi لتجربة أكثر سلاسة.

صور : لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد


تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد من الميديا فاير

التحميل : لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد


تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد  من الميديا فاير



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد من الميديا فاير
  2. افتح لعبة محاكي الحرامي Robbery Bob للاندرويد
  3. سطب اللعبة محاكي الحرامي Robbery Bob 
  4. استمتع باللعبة 
الاسمبريد إلكترونيرسالة