-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاستراتجية مونت اند بليد Mount and Blade Warband مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة الاستراتجية Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة الاستراتجية مونت اند بليد Mount and Blade Warband مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير من الميديا فاير

معلومات : لعبة الاستراتجية Mount and Blade Warband

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Mount and Blade 2 من ميديا فاير

قرون الصوت ، والغربان جمع. امبراطورية مزقتها الحرب الاهلية. خارج حدودها ، ترتفع الممالك الجديدة. اربط سيفك ، وارتدي دروعك ، واستدعي أتباعك وركوبها للفوز بالمجد في ساحات القتال في كالراديا. إنشاء الهيمنة الخاصة بك وخلق عالم جديد من رماد القديم.Mount & Blade II: Bannerlord هو تتمة منتظرة بفارغ الصبر لمحاكي القتال المقتبس المشهور ولعبة لعب الأدوار Mount & Blade: Warband. قبل 200 عام ، يوسع نظام القتال المفصل وعالم كالراديا. ثبات جبل بومبارد بمحركات الحصار ، أو إنشاء إمبراطوريات إجرامية سرية في الأزقة الخلفية للمدن ، أو توجيه الاتهام إلى معارك الفوضى في سعيكم للحصول على السلطة.

تحميل لعبة Mount and Blade من ميديا فاير

قم ببناء مجموعة من الآلات الثقيلة ووضعها وإطلاقها في حصارات من شأنها اختبار ذكائك ومهاراتك كما لم يحدث من قبل. تجربة ملحمة ، والقتال المترامية الأطراف عبر الأسوار والأنقاض وأنت تمسك يائسة إلى قلعتك أو تسعى للاستيلاء على واحدة من العدو.

تقدم الهياكل الدفاعية الأصيلة تاريخياً تجربة حرب العصور الوسطى المثالية ، وأنت تضغط على بوابة منافسة بكبشك أو تحرق برج الحصار الخاص به ليصبح رمادًا. Mount & Blade II: Bannerlord يتيح لك العيش في كل لحظة من معركة فوضوية من خلال عيون جندي واحد.

تحميل لعبة Mount and Blade 2 Bannerlord تورنت

الانخراط في الدبلوماسية ، مع عواقب ذات مغزى التي تؤثر على العالم. اضرب صفقات سلام تاريخية تربح أرضًا لمملكتك أو تحررك من اقتحام خصم جديد. يمنح نظام المقايضة الجديد كلياً اللاعبين مرونة في توطيد الصفقات ، من عروض الزواج إلى اتفاقيات الخيانة ، مما يوفر جميع الخيارات المتاحة لنواب الشعب. استخدم نظام نفوذ جديد لتوجيه طاقات فصيلك أو خنق تطلعات المنافس.تعرف على مدى توفر السلع وانحسار في الاقتصاد الإقطاعي المحاكي ، حيث يتقلب سعر كل شيء من البخور إلى التركيبات مع العرض والطلب. الاستثمار في المزارع وورش العمل ، أو تحويل الفوضى لصالحك من خلال كونها أول من جلب الحبوب إلى بلدة يتضورون جوعا بعد الحصار أو إعادة فتح طريق قافلة تعاني من العصابات.

تحميل لعبة Mount and Blade Warband 2017

صُنع سلاحك الخاص واسمه واحمله معك إلى ميدان المعركة! يمنح النظام العميق الذي يعتمد على الفيزياء كل سلاح تقوم بإنشائه مجموعة فريدة من السمات ونقاط القوة والضعف. اصنع آلة قتل مُعدلة بدقة لتتناسب مع براعتك الخاصة وتكمِّل أسلوبك في اللعب ، أو خذ سيف عدوك وقم بتلوينها كأسرة حرب.يتم توفير المحرك والأدوات المستخدمة لتطوير Mount & Blade II: Bannerlord للمجتمع ، حتى يتمكن المودعون من إعادة تفسير Calradia أو إنشاء عوالمهم الخاصة! يمكن للاعبين الآن الجمع بين التعديلات المختلفة ، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لعب لعبة أحلامك.

تحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير

تعتبر الألعاب الحربية من بين أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على الذكاء و المغامرة, ولهذا فالكثير من الأشخاص يفضلها عن باقي ألعاب المغامرات لما تضمه من ترابط بين الحقيقة و الخيال, خصوصا عندما يجد الاعب نفسه في جو من الإثارة و عليه مسؤولية القيادة لتحقيق النصر. و إذا كنت شغوفا بمثل هذه الألعاب, فأنا أقترح عليك في هذا الدرس لعبة Mount & Blade Warband, هي لعبة رائعة وممتعة إلى حد كبير.

تعود بنا لعبة الحرب " مونت اند بليد وارباند / Mount & Blade Warband " الى القرون الوسطى فى زمن سادت فية الحروب والمعارك والنزاعات, وأرض اللعبة تمزقها الحروب فتشتد المنافسة بين خمس قبائل مختلفة تحاول كل واحدة السيطرة والهيمنة على الارض.

Mount and blade تحميل لعبة

وفى مغامرة اللعبة يمكنك الانضمام لمجموعة من الفصائل الخمس المتناحرة أو اللعب منفردا وستبدء تكوين جيشك بسرعة وسهولة, فالبداية ستكون مع عدد محدود من المتطوعين للمشاركة فى القتال والإنضمام لجشيك ومن ثم يزيد عدد القرويين الراغبين فى الإنضمام لك, وبعد خوضك بعض المعارك المحدودة ستزداد شهرة وتتوافد إليك الجنود للإنضمام لفصيلتك ويمكنك الترويج لنفسك من خلال زيارة القلاع والمدن لجلب مزيد من المحاربين.

تحميل لعبة مونت اند بليد اخر اصدار

بعد ربحك العديد من المعارك الحربية ستكتسب المزيد من الخبرات وتتمكن من ترقية جيشك مما يتيح لك استخدام معدات واسلحة حربية أقوى وأحدث, ومع الوقت وكثرة المعارك واكتساب المهارة ستصبح على رأس جيش كبير ولديك قوات متنوعة ومختلفة من كل مجال عسكري وتستطيع السيطرة على الارض بالكامل.

متطلبات اللعبة 

 النظام : Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7
 المعالج : 2.1Ghz or Higher
 ذاكرة الوصول العشوائي : 1GB RAM
 مساحة التخزين : 900MB

صور : لعبة الاستراتجية Mount and Blade Warband


تحميل لعبة الاستراتجية مونت اند بليد Mount and Blade Warband مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة الاستراتجية مونت اند بليد Mount and Blade Warband مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة الاستراتجية مونت اند بليد Mount and Blade Warband مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير من الميديا فاير

التحميل : لعبة الاستراتجية Mount and Blade Warband


تحميل لعبة الاستراتجية Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير من الميديا فاير



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة الحرب Mount & Blade 2 للكمبيوتر
  2. فك الضغط عن برنامج تحميل العبة الحرب
  3. سطب اللعبة الحرب من ملف SETUP
  4. بعد انتهاء التحميل ستظهر لك علامة بلاي
  5. استمتع باللعبة الحرب

الاسمبريد إلكترونيرسالة