-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير

غيبوبة (أوندد) هو موضوعي المفضل دائمًا. أصبح موضوع العديد من الأفلام الشهيرة ، كما تجذب ألعاب الزومبي الملايين من اللاعبين. لذلك ، أصدرت Limbic لعبة Zombie Gunship Survival (MOD No Overheating) - أفضل لعبة غيبوبة في عام 2011. ومنذ ذلك الحين ، أصبح للعبة أكثر من مليون تنزيل على Google Play. الآن أصبحت اللعبة الأكثر قيمة في كل العصور وتتلقى الكثير من التقييمات الإيجابية من اللاعبين.

هناك العديد من ألعاب zombie في السوق ، لذلك نتطلع دائمًا إلى لعبة فريدة ومختلفة ، وليس مجرد لعبة إطلاق نار من منظور أول شخص. لحسن الحظ ، Zombie Gunship Survival هي لعبة من هذا القبيل.

في Zombie Gunship Survival ، أنت خط الدفاع الأخير بين الزومبي والعالم البشري. مهمتك هي قتل الكسالى قبل أن يقتلوا الناس وتصل إلى قاعدة جيشك. سوف تتحكم في نظام الأسلحة على طائرة AC-130 ، وتدمير موجات الزومبي تحت الأرض قبل أن تصل إلى النفق الآمن حيث يختبئ الناجون. جمع الموارد من الأصدقاء الذين أرسلتهم لبناء قاعدة عسكرية خاصة بك. في كل مرة تكمل فيها المهمة ، ستحصل على مكافأة ويمكن أن تساعدك في أشياء كثيرة مثل ترقية الأسلحة ، والحصول على مكافآت المعدات ، إلخ.

مثل ألعاب الزومبي الأخرى ، يمتلك Zombie Gunship Survival الأسلحة الأكثر تطوراً مع حوالي 30 نوعًا مختلفًا من المدافع والصواريخ و AKM وبندقية القنص ... في البداية ، ستزود بثلاثة أنواع من الأسلحة ، هذه مدفع آلي 25 مم ، أوتوماتيكي 40 مم بندقية ، ومسدس جاتلينج. يمكنك بعد ذلك الاعتماد على المكافأة المكتسبة من إكمال عملية قتل الزومبي لترقية سلاحك. اعتمادا على السرعة والمدى ، نوع الزومبي يمكنك اختيار السلاح الأنسب.

تحتوي اللعبة على نوعين من الزومبيين وهما المشي الزومبي الصغير وتنفجر الزومبي الضخمة بسرعة. يمكنك مقابلتها في خرائط مختلفة بمستويات صعوبة مختلفة. لتدميرها تحتاج إلى استراتيجية محددة تناسب خصائص كل خريطة. استخدام أقوى سلاح لديك وقتلهم جميعا ، وحماية العالم.

تحتوي كل خريطة على ملاذ آمن ، وتأخذ الأشخاص هناك بذكاء قبل أن تؤكلهم الزومبي. هناك عدد قليل من اللاعبين يقولون إن خرائط اللعبة تحتاج إلى تحديث بشيء جديد بدلاً من بعض المشاهد المتكررة.

يحتوي Zombie Gunship Survival على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وجودة صورة واقعية. اللعبة بأكملها هي نغمة داكنة مع وضعين مختلفين: وضع Zombie BHOT أبيض ، والشخص أسود ، ووضع WHOT هو عكس ذلك. لون اللعبة هو نفسه عند استخدام نظارات الأشعة تحت الحمراء لمراقبة كل شيء في الليل. يمكنك التبديل بين الأوضاع لإنشاء أفضل تجربة لك.

صوت Zombie Gunship Survival فريد ومثير. أشعر بالخوف الشديد كلما لعبت الموسيقى الغامضة للعبة.

Zombie Gunship Survival هو دليل على أن ألعاب الزومبي لم تعد قديمة. الآن اللعبة التي تم إصدارها على كل من Android و iOS ، يمكنك تنزيل وتثبيت هذه اللعبة مجانًا عبر الروابط أدناه.

Zombie Gunship Survival لعبة اكشن مجانية للاندرويد من نوعية العاب الزومبي الممتعة والتى تواجه خلالها جحافل الموتى الأحياء فى معركة حياة أو موت من أجل النجاة وإنقاذ البشرية من الهلاك ، اللعبة تختلف عن العاب الزومبي الأخرى مثل Last Day on Earth أو Zombie Age 3 من حيث الـ Gameplay ففى هذه اللعبة لن تواجه الزومبي على الأرض كما هو العادة ولكن من السماء !!.

اللاعب خلال أحداث اللعبة يتولى قيادة الطاقم الخاص بطائرة AC 130 العملاقة (لوكهيد إيه سي-130) وهي طائرة حربية أمريكية ضخمة مسلحة متخصصة فى هجوم جو – أرض حيث تحاكي اللعبة وبشكل مذهل تجربة قيادة تلك الطائرة الحربية وكل ما يختص بعمليات الهجوم والإنزال على جموع الزومبي لتمنح اللاعب تجربة لعب ممتعة وغير مسبوقة.

تتناول لعبة Zombie Gunship Survival  عصر ما يسمى بعد الكارثة أو Apocalypse حيث أدى إنتشار أحد الفيروسات الغريبة إلى تحول البشر إلى زومبي أو موتى أحياء ، والعدوى تجاوزت حدود دولة واحدة أو مجموعة من الدول حيث أصبح الفيروس منتشر فى جميع أرجاء العالم.

مصير البشرية أصبح فى خطر فالناجين من الفيروس هم فئة قليلة للغاية وتحاول هذه الفئة القليلة من البشر تجميع شتاتها ومحاولة النجاة في عالم كارثي ممتلئ بالزومبين ، وبالطبع وكما هو الحال فى هذه النوعية من الألعاب أنت البطل الذى تتعلق به الآمال لإنقاذ البشر.

تتميز اللعبة بتنوع الأحداث والمهمات الموكلة للاعب أثناء مهمات اللعبة المختلفة ، حيث يقوم اللاعب فى بداية اللعبة بتجهيز القاعدة الخاصة بالناجين وحمايتها بالدفاعات والتحصينات القوية لصد أى هجوم مفاجىء للزومبي وجعل القاعدة هى خط الدفاع النهائي فى حالة أى هزيمة غير متوقعة.

اللاعب أيضا مسئول عن قيادة الطائرة AC 130 حيث يقوم بتقديم الدعم الجوي للجنود والقوات المهاجمة فى أرض المعركة والالتحام مع جحافل الزومبي والإجهاز عليهم بواسطة أسلحة الطائرة المتعددة ، اللاعب أيضا مسئول عن تطوير الطائرة وتجهيزها بأحدث المعدات والأسلحة التى يمكن شراؤها من متجر اللعبة.

الجرافيك الخاص بـ لعبة Zombie Gunship Survival Mod يركز على واقعية تجربة اللعب إلى حد كبير ، فـ اللعبة تنقل الإحساس الحقيقي لتجربة قيادة الطائرات الحربية وإطلاق النار جو – أرض لإصابة أهداف محددة ، حيث تجد نفسك أمام نفس الشاشة بألوان (أبيض – أسود) تقوم بتوجيه مدافع وأسلحة الطائرة المختلفة باتجاه جموع الزومبي.

ربما نحن على دراية بالألعاب المطورة بأسلوب Zombies التقليدي. تقدم كل لعبة شعورًا مختلفًا للاعبين للمساهمة في مجموعة متنوعة من أساليب اللعب في سلسلة ألعاب Zombies المثيرة للاهتمام Zombie Gunship Survival (MOD ، No Overheating). إنها لعبة ما زالت تركز على لعبة Zombies ، ولكن لديها الكثير من الميزات الجديدة التي تعد بجعلك تشعر بالدهشة عند لعب اللعبة. تم تطوير اللعبة بواسطة Flaregames - ناشر قريب جدًا من اللاعبين حول العالم من خلال ألعاب مثل Flick Arena أو Dawn of Steel. نأمل أن يكون Zombie Gunship Survival ناجحًا مثل الأجيال السابقة ويساعد Flaregames في أن يصبح أحد أكبر الناشرين في هذا الوقت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه اللعبة الآن.

صور : لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد


تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد


تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة