-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Crazy Kick apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير

Crazy Kick apk في رأيك ، ما هي كرة القدم؟ بعض الناس يعتقدون أن كرة القدم هي مجرد رياضة من أجل لا شيء أكثر من ذلك. يرى آخرون أن كرة القدم هي شغف لا نهاية له ، ونار من الحماس الذي لن يخمد أبداً. أو بالنسبة لبعض اللاعبين ، هذه هي وظيفتهم ، مما يساعدهم على إطعام جميع أفراد الأسرة. معي كرة القدم فن!

هل سبق لك أن فتنت ميسي ، رونالدينيو أو نيمار جونيور؟ يتم اعتبارهم أساطير كرة القدم مع القدرة على "السيرك" في الميدان ، وتحويل العدو إلى مهرج إذا أرادوا. في الواقع ، أصبحت كرة القدم في أقدام هؤلاء اللاعبين فنًا من خلال الشعور الذي تجلبه. لذلك ، في نظر بعض الناس ، هذه كرة قدم حقيقية! هل سبق لك أن أردت أن تجسد مرة واحدة في النجوم ، وقادرة على السيطرة على الكرة بالضبط ما تريد؟ إذا كانت إجابتك هي "نعم" ، أود أن أقدم لكم لعبة ناشر الفودو المثيرة جدًا ، حيث يمكن أن ترضي اللعبة أحلامك بأكثر الطرق سحرية. هذا هو مجنون ركلة! .

هناك حقيقة يجب أن أقولها منذ البداية أن هذه اللعبة لن تكون مثل أي لعبة كرة قدم سبق لك لعبها. إذا تطلب منك Dream League Soccer أو Extreme Football التحكم في فريق بأكمله ، Crazy Kick! أطلب منك فقط التحكم في كرة واحدة فقط.

في الواقع ، في بداية اللعبة ، ستلعب ككرة تلعب مع لاعبين على الجانب الآخر لتضع نفسك في شبكة الخصم. فكيف للسيطرة على الكرة؟ إنها سهلة. ببساطة استخدم إصبعك ، حرك الشاشة لتحريك الكرة في الاتجاه الذي تريده. وبهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء كرات لا تصدق بشكل لا يصدق ، حتى في بعض الأحيان تتجاوز قوانين الفيزياء. وإلى أن تشعر بالقدر الكافي لإطلاق النار ، اسحب الكرة بشدة لتركها تطير بعيدًا لتصل إلى شبكة الخصم.

خدعة صغيرة في طريقك للكرة ، يمكنك سحبها بالكامل لإنشاء كرة Knuckleball لا يمكن التنبؤ بها ولا يمكن إيقافها. لهذا السبب تسمى هذه اللعبة Crazy Kick! .

عندما أقرأ كيف ألعب للمرة الأولى ، أشعر أن هذه اللعبة بسيطة للغاية لأنه بمجرد إتقان الكرة لما تريد ، فلا يوجد ما يمنعنا. ولكن الأمور ليست بهذه البساطة. في مجنون ركلة! ، هناك دائما الكثير من المدافعين وحارس مرمى للدفاع عن الهدف. هؤلاء الرجال عنيدون للغاية! في كل مرة تقترب فيها ، سيقومون بعمل حل محدد ، ويدفعونك بعيدًا قدر الإمكان. الى جانب ذلك ، كل مستوى لديه عقبات مختلفة مثل السياج الحديدي أو السياج أو الثقوب الخطرة. إذا ركل الخصم الكرة بعيدًا جدًا أو سقط في الحفرة ، فستخسر.

للتخلص من هذه الأشياء ، يجب أن تكون متيقظًا للغاية في مهاراتك. دفع الكرة بسرعة لتفادي يعامل الخصم والبقاء بعيدا عن الثقوب.

مجنون ركلة! لديها العديد من ملاعب كرة القدم الفريدة. ليس فقط الملعب ، يمكن أن يكون ملعب كرة القدم أيضًا في مزرعة أو حتى على سطح المباني. كل تضاريس لها خصائصها وعقباتها. لنفترض في المزرعة وجود ثقوب عميقة من قبل المزارعين الذين يحرثون التربة لزراعة الأشجار. أو إذا كنت تلعب على جبل ، فسوف تضطر للعب على أرض غير مستوية. إذا لم تكن حذرة ، يمكن أن تسقط الكرة مباشرة إلى الحافة. هذا يجلب الكثير من التجارب المثيرة للاهتمام للاعبين ويزيل الملل عند اللعب في مكان واحد فقط.

بشكل أساسي ، تمنح ألعاب Voodoo للاعبين دائمًا الراحة والترفيه بسبب طبيعتها السهلة الإدمان. مع مجنون ركلة! ، تعتبر هذه لعبة ترفيهية جيدة جدا لمحبي كرة القدم. يمكنك تشغيله في أي مكان وزمان لتخفيف التوتر بعد يوم عمل شاق. استمتع!

تحميل لعبة Crazy Kick للأندرويد ، هي لعبة كرة قدم ذات أسلوب مبسط من ناشر الفودو الشهير. فهذه اللعبة مبنية على كرة القدم التقليدية ، لكن تم تغييرها كثيرًا من حيث اللعب لجعل اللاعبين مهتمين ومستمتعين بها أثناء تجربتها حاليا ، لعبة مجنون ركلة Crazy Kick تم إصدارها في كل من متجر التطبيقات  Google Play حتى يتمكن اللاعبون من التنزيل بسهولة والشعور بالتفرد الذي تحققه على الفور.

تنزيل لعبة Crazy Kick نسخة ، في الأساس ، فإن لعبة Crazy Kick كان هناك الكثير من التغييرات مقارنة بألعاب نمط كرة القدم الأخرى في سوق الألعاب اليوم. لن يحتاج اللاعبون إلى إدارة فريق وتطويره إلى مستوى جديد ، والتحكم في اللاعبين في الميدان لتسجيل أهداف ضد الخصم ... في هذه اللعبة ، مهمتك هي قيادة الكرة بذكاء ومنطقية قدر الإمكان من أجل الحصول عليه إلى الهدف والفوز على الفور. إذا كنت تعتقد أن لعبة Crazy Kick نسخة معدلة لا تختلف كثيرا ، إنه بالتأكيد سيغير رأيك عند الاستمتاع بهذه اللعبة. في اللعبة ، لا تحتاج إلى التحكم في اللاعب ، بل تحتاج فقط لقيادة الكرة على جميع اللاعبين الآخرين المدمجين. تذكر أن هذه ليست مهمة بسيطة على الإطلاق لأن الصعوبة ستزداد بسرعة في كل مستوى. لذلك ، سيتعين على اللاعبين الانتباه بعناية قبل اتخاذ قرار.

مثل الألعاب الأخرى من Voodoo ، جودة الصورة في Crazy Kick أيضا وضعت بعناية واعدة نسبيا لجلب الإثارة اللاعبين أثناء الإستمتاع باللعبة. لا تزال التفاصيل الموجودة في اللعبة ، على الرغم من تصويرها بأسلوب مبسط ، تعرض جميع ميزاتها الرائعة ، إلى جانب تأثيرات الحركة السلسة للغاية والتي لن تجعلك تشعر بخيبة أمل بالتأكيد مع ما تجلبه. بشكل عام ، فإن جودة عرض هذه اللعبة تجعلنا نشعر بالرضا الشديد، يمكن ملاحظة أن الناشر Voodoo يعرف دائمًا كيف يمنح اللاعبين مفاجأة بمنتجاته و Crazy Kick للأندرويد هي أيضا ليست استثناءات. على الرغم من أنها ظهرت للتو في سوق الألعاب مؤخرًا ، إلا أن هذه اللعبة جعلت اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسين حقًا بفضل طريقة اللعب المدمجة الفريد. إذا كنت ترغب في تجربة لعبة من نوع كرة القدم مصحوبة بأسلوب بسيط من اللعب ، اسرع وقم بتنزيل Crazy Kick

صور : لعبة Crazy Kick apk للأندرويد


تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Crazy Kick apk للأندرويد


تحميل لعبة Crazy Kick apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة