-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير

في شهر أيار (مايو) من العام الماضي ، حقق الناشر Oh Bibi نجاحًا كبيرًا عندما وصلت لعبة السباق على الإنترنت SUP Multiplayer Racing إلى 30 مليون عملية تنزيل وكانت واحدة من أنجح ألعاب السباقات. لقد عادوا الآن مع لعبة FRAG Pro Shooter (Unlimited Money) ، وهي لعبة إطلاق نار جديدة في الوقت الحقيقي ولديها العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام. تسمى هذه اللعبة "Overwatch on mobile" لأنها ، من النظرة الأولى ، تشبه Overwatch إلى 80٪. أشعر أن هذه اللعبة تستحق الانتظار هذا العام.

تتكون كل مباراة في FRAG Pro Shooter من 10 لاعبين مقسومين بالتساوي إلى فريقين ، ويجب عليك هزيمة جميع الخصوم للفوز. هذا مزيج رائع من الأنواع المختلفة مثل الرماية و MOBA ولعب الأدوار والاستراتيجية. إذا كنت لا تحب لعبة الرماية بسبب صعوبة اللعب ، فلا تقلق ، فهذه اللعبة تدعم العديد من اللاعبين في نظام التحكم ، ويمكنك تمكين ميزة "إطلاق النار التلقائي" في الإعدادات. بعد بضع مباريات فقط ، يمكنك القفز إلى أعلى سقف في اللعبة بسهولة.

لكي تلعب هذه اللعبة جيدًا ، يجب أن تتمتع بالسرعة ، وردود الفعل ، والدقة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العامل التكتيكي مهم جدًا أيضًا مباشرة لنتائج اللعبة. يجب أن تتعلم التنسيق والتواصل بشكل جيد مع زملائك في الفريق ، وتحتل مناصب مهمة على الخريطة ، وتسلب الأهداف الكبيرة للخصم. عقد كمين للعدو ، خداع العدو في فخ الخاص وقتلهم. مهاجمة درع الخصم ستعطي الكثير من النقاط لفريقك ، لكن كن حذرًا لأن الأعداء يمكنهم مهاجمتك في أي وقت. وفي الوقت نفسه ، يمكنك استخدام صندوق الاسترداد للشفاء بعد المعارك.

مباريات FRAG Pro Shooter سريعة وفوضوية ، لذلك تحتاج إلى تدمير أهداف العدو بسرعة وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء للحصول على درجات عالية. بعد انتهاء الوقت ، الفريق لديه أعلى الدرجات سيفوز. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للموت ، فلا بأس بذلك ، سوف تنتعش بسرعة في القاعدة وستواصل الانخراط في المعركة. باعتبارها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ، ولكن طريقة اللعب مشابهة تمامًا لـ League of Legends ، فهناك الكثير من المرح في انتظارك.

تحتاج أيضًا إلى إنشاء Battle Deck للهجوم أو الدفاع أو التوازن ، اعتمادًا على أسلوب لعبك وزملائك في الفريق.

تحتوي مجموعة FRAG Pro Shooter على عدد من الأحرف يصل إلى 40 حرفًا ولم يتوقف الرقم هناك لأن فريق التطوير يعد بتحديث المزيد من الأحرف للإصدارات القادمة. كل شخصية لها سلاحها الخاص ولها دور مختلف في فريقك ، وبالتالي فإن اختيارك سيغير الطريقة التي تتعامل بها مع اللعبة ويؤثر أيضًا على تكتيكات الفريق. على سبيل المثال ، الشخصية ذات الأضرار الكبيرة المقترنة بشخصية الشفاء ستكون عبارة عن imba.

علاوة على ذلك ، لا تنس ترقية شخصيتك لإطلاق المزيد من المهارات الرائعة. بمجرد حصولك على مجموعة جيدة ، انضم إلى ساحة حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي لاظهار مهاراتك في الرماية ، وهزيمة الجميع وتصبح أسطورة.

لعبة FRAG Pro Shooter هي لعبة رائعة تتضمن طريقة لعب ممتازة ورسومات ملونة رائعة والكثير من مراحل الحركة الجميلة. تعتمد بيئة اللعبة على نظام أساسي ثلاثي الأبعاد مع العديد من التأثيرات ، مما يمنحك تجربة بصرية رائعة. معالجة الأحرف مرنة للغاية ، تم تصميم الواجهة بشكل علمي لمساعدتك على التحكم بسهولة دون صعوبة كبيرة. أيضا ، الصوت هو حيوية للغاية ومثيرة للاهتمام.

سوف تواجه مجموعة متنوعة من الخرائط التي تتغير مع كل مباراة ، لذلك أوصي بأن تتذكر هذه الخرائط لمعرفة أين تخفي هجمات العدو وتدافع عنها وتتجنبها.

بشكل عام ، تعتبر لعبة FRAG Pro Shooter لعبة إطلاق نار على الإنترنت تسبب الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. لا تنس إكمال المهام كل يوم للحصول على المزيد من المكافآت بعد كل معركة. اللعبة متاحة لأجهزة أندرويد ، ويمكنك تنزيلها عبر الروابط أدناه هذه المقالة.

صور : لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد


تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد


تحميل لعبة FRAG Pro Shooter apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 


  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة