-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير

Zombie Catchers هو الموضوع المفضل لصانعي الأفلام وصانعي الألعاب. لقد اعتادوا أن يكونوا بشرًا ، ولكن بسبب وجود فيروس ، وقعوا في حالة "نصف ميتة ، ونصف حية" ، وهذا يعني أن الجسم لا يزال قادرًا على العمل بشكل طبيعي ولكنه فقد وعيه. الغرض الوحيد من الزومبي هو أكل الكائنات الحية ونشر المرض عن طريق عض الكائنات الحية. من بين جميع الألعاب أو الأفلام التي أعرفها ، لا تخشى الزومبي أي شيء. يندفعون نحو الفريسة كلما ينجذبون دون الاهتمام بالمحيط. ومع ذلك ، هل سبق لك أن فكرت في أي شيء يمكن أن يجعل الخوف من الزومبي؟ إنها الشخصية الرئيسية في لعبة Zombie Catchers (Unlimited Money) - اللعبة المضحكة للغاية للناشر Two Man and a Dog والتي طورها استوديو ألعاب باللغة الفنلندية.

قصة اللعبة غريبة جدا ومجنون. إذا كانت تسمى الزومبي في Stupid Zombies هي زومبي ممل ، فعندئذ يمكنني أن أسمي الزومبي في زومبي كاتشرز كزومبيين جبانين. الأرض مزقتها وباء الزومبي ، الذي يعرض البشر لخطر الاختفاء الدائم. لحسن الحظ ، لدينا مساعدة من الكواكب الأخرى. AJ و Bud - يخطط اثنان من رواد الأعمال المجرة للقبض على الزومبي على الأرض. لكن هدفهم ليس إنقاذ البشرية ولكن تحقيق الربح. كيف؟ يستخدمون الزومبي لصنع عصائر الزومبي ، وهي مشروب أجنبي مفضل.

لقد أكلت الكسالى الكثير من العقول البشرية ، والآن هو الوقت المناسب "لتناول" لهم. على عكس مخيف الزومبي المعتاد ، في كل مرة يرون فيها شخصيتين رئيسيتين في هذه اللعبة ، يشعر جميع الزومبي بالخوف ويجدون وسيلة للهروب.

في هذه اللعبة ، أنت إما AJ أو Bud. مهمتك هي التقاط جميع الكسالى المطلوبة في مستوى واحد ، ثم يمكنك التقدم إلى المستوى التالي. طريقة اللعب في هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير ألعاب الألغاز ، مما يعني أنك بحاجة إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن ، وهنا هي التقاط الزومبي مع الحربة. أولاً ، عليك أن تغريهم من أماكن للاختباء بأدمغة. عندما تصطاد غيبوبة ، فهي مربوطة وتطير في الهواء مع بالون. بعد ذلك ، سيدفع زميلك سفينة الفضاء إلى داخلها ويستحوذ عليها. يمكنك شراء بعض الأجهزة الأخرى مثل الشبكات والمدافع الكهربائية ومدافع التخدير والفخاخ والقنابل ... عندما يكون لديك المزيد من المال. هناك العديد من أنواع الزومبي المختلفة ، لكن هذا لا يؤثر على استراتيجيتك.

بعض الزومبي قادرون على إلقاء الحجارة أو العصي عليك ، مما يسبب لك الشلل لبضع ثوان. إذا واجهت هذا النوع من الزومبي ، فابحث عن مكان للاختباء ، وانتظر أن يرمي الحجارة ثم يمسك بها.

تعتبر الزومبي في Zombie Catchers حساسة للغاية ، ويمكنها التعرف على وجودك على مسافة معينة. بعد إسقاط العقول لفخها ، اختبأ بسرعة وراء صخرة كبيرة أو شجرة. إذا كانوا يعلمون أنك هناك ، فبدلاً من أكل المخ ، سوف يهربون أو لا يظهرون.

في بعض المستويات ، هناك الكثير من إعاقة الحيوانات مثل الثعابين والخفافيش. إذا قمت بلمسها ، فستصاب بالشلل لبضع ثوان. لذلك أعتقد أنه يجب عليك تنظيفها بالمسدس أو الرمح مباشرة من بداية اللعبة. هذا يجعل عملية التقاط غيبوبة دون عوائق ، في الوقت نفسه ، يمنحك بعض القطع النقدية.

البلوتونيوم هو المال المتميز في اللعبة. من الصعب للغاية كسب هذه العملة ، يجب عليك الاستفادة منها لترقية الأسلحة أو شراء أسلحة خاصة ، مثل زيادة عدد السنانير الخاصة بحارونتك. في لعبة Zombie Catchers MOD الخاصة بنا ، تمنحك اللعبة أموالًا لا حصر لها لمساعدتك على فتح وتحديث كل ما تريد. ومع ذلك ، تحتاج إلى الحصول على المستوى المطلوب من كل سلاح إذا كنت ترغب في فتحها.

يحتوي Zombie Catchers على رسومات ثنائية الأبعاد جيدة ووحدة تحكم بسيطة وموسيقى رائعة. تعد اللعبة خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن لعبة للاسترخاء بعد يوم عمل مرهق ومرهق. هل أنت مستعد لفتح متجر ستاربكس مع المشروب المفضل الذي هو عصير الزومبي؟

وستكون مهمتك في هذه اللعبة هي محاربة وتخليص الارض من الزومبي "الاموات الاحياء" بعد ان قامو بإحتلالها والإنتشار في كل مدنها واحيائها وشوارعها، حيث ستقوم بإصطيادهم وأسرهم ثم اخذهم الى المختبر الخاص بك، وتحويلهم الى منتجات ثم بيعها الى عملائك، وجمع الاموال.

واثناء صيد الزومبي ستقوم بإستخدام مختلف انواع الاسلحة وادوات الصيد المختلفة المتاحة في اللعبة مثل، بندقية الرمح، فخاخ صيد الزومبي، شباك الصيد، والعديد من انواع اسلحة اصطياد الزومبي المختلفة.
والجدير بالذكر ان معضم اسلحة وادوات صيد الزومبي الاحترافية مقفلة وغير متاحة للاستخدام مجانا، ولكي تتمكن من فتحها وإستخدامها يجب عليك جمع الكثير من النقود، او شرائها بواسطة المال الحقيقي، لذلك سنقدم لكم في نهاية هذا الموضوع رابط تحميل لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers apk جاهزة وكاملة تحتوي على اموال غير محدودة وغير منتهية، اخر اصدار مجانا للاندرويد.

صور : لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد


تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد


تحميل لعبة Zombie Catchers apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة