-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Survival Heroes apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير

تم إصدار Survival Heroes APK من قبل Snail Game - أحد الناشرين الناجحين مع ألعاب رائعة عرفتها على الإطلاق. Survival Heroes عبارة عن مزيج مثالي من نوعين من الألعاب الشعبية ، MOBA و Survival ، لخلق تجربة ألعاب لا مثيل لها. يتم تحديث اللعبة بانتظام لإصلاح بعض الأخطاء والتحسينات وبعض الميزات الجديدة لجعل اللعبة أكثر كمالا وجذب المزيد من اللاعبين.

تمامًا مثل بعض ألعاب البقاء على قيد الحياة ، عندما تلعب لعبة Survival Heroes ، ستبدأ بشخصية في السماء وستختار المكان المناسب للقفز. من المهم اختيار المكان الأول للمظلة لأسفل ، إذا اخترت وضعًا جيدًا للمظلة لأسفل ، فستكسب ميزة بسيطة في اللعبة الأولى. ثم الاعتماد على غريزة البقاء على قيد الحياة ، وسوف تضطر إلى العثور على الأسلحة ، والبنود لدعمكم البقاء على قيد الحياة وعلى استعداد للقتال مع 99 لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

تشبه لعبة Survival Heroes لعبة MOBA بمجموعة متنوعة من المهارات مثل البطء والمذهلة وغير المرئية والمحاصرة وتلف مساحة واسعة. ومع ذلك ، في هذه اللعبة جميع الشخصيات لديها أضرار كبيرة للغاية يمكن أن تدمر لاعبين آخرين ولكن لا تنقسم إلى مواقف: الهجوم ، والدفاع ، والغاب ، ودعم اللعبة التقليدية موبا. لا تقتصر الخريطة على ثلاثة ممرات ، مثل League of Legends أو Dota 2 ، فقد تم تصميم الخريطة الموجودة في Survival Heroes بحيث تكون أوسع مع الأخطار الموجودة في الضباب التي لا يمكنك رؤيتها لذلك عليك أن تراقب الصغيرة الخريطة في زاوية الشاشة لإلقاء نظرة عامة والتعامل الرشيد. في اللعبة سوف تظهر أيضًا وقت ظهور التنين بحيث يمكنك اختيار الوقت المناسب للمشاركة في تدمير التنين للاستفادة من نفسك وفريقك.

بمرور الوقت ، تتقلص المنطقة الآمنة تدريجياً. هذا يجعل اللاعب مجبرًا على الانتقال إلى المنطقة المركزية إذا كان لا يريد أن يفقد حياته خارج المنطقة الآمنة ، وفي الوقت نفسه ، تجعل اللعبة تحدث بشكل أسرع حيث يواجه اللاعبون بعضهم بعضًا باستمرار.

نظام الأسلحة متنوع تمامًا ، بما في ذلك حوالي 30 سلاحًا تم تصميمها على طراز ألعاب موبا مثل الأقواس والسيوف والبنادق ، ... كما تتيح هذه اللعبة للاعبين تخصيص الأسلحة والمهارات. يمكن أيضا ترقية الأسلحة لزيادة القوة. بالإضافة إلى العثور على المعدات وجمعها ، تحتاج إلى تدمير الوحوش لكسب المزيد من الذهب وتجربة النقاط. بالإضافة إلى هذه الأشياء ، فإن أهم ما يمكنك فعله للبقاء على قيد الحياة هو القدرة على التحرك بشكل صحيح ، والمشاركة في القتال في الوقت المناسب ، واستخدام المهارة بشكل صحيح لتحسين قوة الشخصية لقتل اللاعبين الباقين.

تم تصميم Survival Heroes مع رسومات ثلاثية الأبعاد ، تم تحسينها لتناسب الهواتف المحمولة ، ولكن ليس بحيث يتجاهل ناشر Snail Game هذا العامل. تصميم خريطة كبير ، العديد من المناظر مع مهارات الشخصية تبدو جميلة. نظام الصوت مثير للإعجاب للغاية ، يتفاعل بشكل جيد مع كل موقف في اللعبة. لا يمكن مقارنتها بأفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة مثل PUBG Mobile ، لكنني أعتقد أن رسومات هذه اللعبة يمكن أن تجعلك تشعر بالرضا.

بشكل عام ، مع الميزات البارزة للمزيج المثالي بين نوعين من الألعاب الشعبية اليوم هما MOBA و Survival ، أعتقد أن Survival Heroes يستحق الوقت الذي تقضيه فيه. حاليًا ، تتوفر الألعاب على Google Play. إذا كنت تستخدم أجهزة iOS ، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يتم تحديث اللعبة إلى إصدار نظام التشغيل هذا.

النسخة الجديدة من أبطال البقاء على قيد الحياة قادمة في مارس! تجربة نظام الطقس ، النقل الفضائي ، في الخريطة الجديدة. استخدم سلاحين جديدين لمحاربة الوحوش التي لم ترها من قبل! اظهار مع مجموع 7new الجلود ، و 4 إطارات جديدة

احصل على استعداد لجمع أصدقائك ، ونهب الكنوز وسحق أي شخص آخر في طريقك. تعال لإبراز بطلك الداخلي ، قاتل مع 99 لاعبًا حقيقيًا ودعنا نرى ما إذا كنت ستكون آخر لاعب يقف

احصل على استعداد للعب أكثر موبا ملحمة في التاريخ! من السهل البدء والمتعة في السيطرة على لعبة MOBA التقليدية! في لعبة Survival Heroes ، يبدأ كل لاعب نفس الشيء في وادي الأبطال. اذهب إلى التقاط سلاحك الأول وشارك في معركة عادلة مع الآخرين ، واستكشف الأرض الشاسعة من المخلوقات الخطيرة والنهب! أيضا ، كن حذرا من الأدغال والضباب ، لأنك لن تعرف ما يوجد هناك.

اختيار الخاص بك
تفرخ الهبوط في فصل الربيع؟ لا لا لا. في Survival Heroes ، يمكنك اختيار المكان الذي تبدأ فيه ، سواء كانت منطقة خطرة ساخنة أو منطقة بعيدة تختار بحكمة لأنك تحصل على حياة واحدة فقط في كل جولة.

التقاط العتاد الخاص بك
لا حاجة لشراء معدات لبطل الخاص بك بعد الآن. في لعبة Survival Heroes ، سيتم فقط اختبار حظك ومهارتك. لتكون نجا حقيقيا ، سوف تحتاج إلى الارتياح عن طريق التقاط العتاد المناسب في الوقت المناسب.

يحتوي مختلف
أبطال الأسلحة والعناصر على 30 سلاحًا متميزًا ، مما يمنح الأبطال مئات من القدرات الفريدة للاختيار من بينها. يمكنك استخدام القوة النارية الشرسة لقتل كل شخص في طريقك ، أو إذا كنت تفضل الطريقة المتسللة ، يمكنك ضبط الفخاخ والتخبط في الأدغال وانتظر العدو.

صور : لعبة Survival Heroes apk للأندرويد


تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Survival Heroes apk للأندرويد


تحميل لعبة Survival Heroes apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة