-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير

جوني Trigger (Unlimited Money، Unlocked All) هي لعبة إطلاق نار ممتعة من الناشر SayGames. اشتهر هذا الناشر بالعديد من الألعاب الترفيهية الممتعة مثل Perfect Slices أو Clean Road أو Train Taxi ، ...

في الآونة الأخيرة ، تعرفت على لعبة لعب الأدوار القاتلة التي أحبها كثير من الناس ، هانتر أساسين . ليس من الصعب فهم متى تجلب ألعاب لعب القاتل هذه الإثارة للاعب عند إنهاء العدو في ومضة. قبل كل شيء ، هذه ألعاب بسيطة ، مناسبة لحظات من الاسترخاء والترفيه الخفيف. ولإضفاء المزيد من السعادة على وقت التوقف عن العمل حتى لا يكون الأمر مملًا ، سأقدم لك لعبة: جوني Trigger .

عند وصولك إلى جوني Trigger ، فإنك تصبح جاسوسًا قاتلًا ، وتهزم وحدك جميع رجال العصابات. حدث كل شيء وتم التعامل معه بواسطة البندقية. وشعار اللعبة بسيط وجذاب بقدر ما هو ميزة خاصة به: نقاش أقل ، المزيد من الرصاص!

في جوني Trigger ، أنت تلعب الرجل المضحك الرئيسي جوني وهو قاتل رشيق. يبدو أن هذا الرجل متهور وشجاع للغاية عندما تجرأ على اقتحام مخبأ العصابات بهدف السيطرة على العالم الآخر. بالطبع ، الكل يعرف قواعد العالم السفلي: لا يوجد خطأ أو خطأ ، فقط الخاسر والضعيف ، الخاسرون دائمًا في الخطأ. لذا ، مهمتك هي مساعدة هذا الرجل الجاسوس الخرقاء لقتل جميع الإرهابيين سيئة السمعة. مع القدرة على الطيران ، والباركور رشيقة مع بندقيته المفضلة ، فإنك بالتأكيد تريد مساعدته من الاجتماع الأول.

تتكون العملية في اللعبة من عدة مستويات من الأقل إلى الأعلى مع زيادة الصعوبة. في كل مستوى ، يظهر أعداؤك في مواقف مختلفة. مهمة اللاعب هي هزيمة العدو بسرعة قبل اكتشافك وإطلاق النار عليك. من الصعب جداً أن يكون لديك أعداء لا يمكن هزيمتهم برصاصة واحدة. علاوة على ذلك ، فإن عدد الأعداء كبير جدًا ومعدل إطلاقهم سريع جدًا ، لذلك يجب أن يمتلك اللاعب تقنيات لتفادي الرصاص. وبشكل خاص ، وفقًا للعملية ، ستواجه مدربًا قويًا قويًا كل 10 مستويات. إنه تحد صعب!

على الرغم من أنه من الصعب ، كما ذكر أعلاه ، فإن شخصيتك القاتلة لديها القدرة على الطيران والقفز الباركور الرائع لذلك ، يمكنك التحكم بسهولة في الشخصية لتجنب الرصاص والهجوم المضاد. على وجه الخصوص ، مع أسلوب إطلاق النار البطيء ، يمكنك أن ترى بوضوح كل موقف في المعركة. هذا شيء نادر في الألعاب التي تتطلب سرعة عالية. مضحك ولكن ليس أقل خفية.

المعارك في جوني Trigger مرهقة للغاية وصعبة. طريقة التحكم والقتال تجعل من الصعب التعود عليها بسرعة. العدو ليس عدوًا واحدًا وصعبًا للغاية. عندما يكون لدى العدو واحد فقط ، فهو مدرب خطير. وبشكل أكثر تحديداً ، في مستويات قليلة ، بالإضافة إلى هزيمة العدو ، يجب عليك أيضًا إنقاذ الرهائن بأمان. بالطبع ، يتم تعيين الرهائن على "حماية" العدو ، لذا يجب عليك فعل شيء حتى لا يصبوا بأذى. خلاف ذلك ، سوف تخسر.

في بعض الحالات ، ستساعدك بعض النصائح على الفوز. سترى خزانات الغاز في شاشة اللعبة. اطلاق النار على هذه البراميل لخلق انفجارات قادرة على تدمير أهداف متعددة في وقت واحد. ودائما الانتباه إلى العدو. إذا افتقدتهم ، فسيقومون بإطلاق النار عليك على الفور. حتى تأخذ وقتا لاطلاق النار بشكل صحيح. يجب عليك أيضًا معرفة المزيد حول أنواع مختلفة من الأسلحة مثل المسدسات أو بنادق SMG. لكل منها تأثير مختلف حسب الحالة التي يجب عليك استخدامها بشكل معقول.

بعد الانتهاء من كل مرحلة ، ستفتح مستويات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى أيضا العملات الذهبية. يستخدم المال لشراء الأسلحة ، وهو أمر مهم للغاية. هناك عدد لا يحصى من أنواع الرشاشات في متجرك للاختيار من بينها. مثل المسدسات ، رخيصة ، تلف الهدف واحد ؛ أو بندقية SMG ، يمكن أن تطلق الرصاص المتعدد في وقت واحد وتسبب أضرارا كبيرة. يمكن لـ Super Guns ، وهو سلاح ذو أضرار قوية للغاية ، أن يسقط الأهداف بسرعة. لكنها كانت مكلفة للغاية ، لذلك كانت مناسبة فقط لمحاربة الزعماء.

إلى جانب الأسلحة ، يمكنك تغيير مظهر الشخصيات ذات الأزياء المتنوعة. الكثير من الجماعات على أساس النمط الذي تختاره. ربما "بارد" أو مضحك ، جميل. ولكن بغض النظر عن الأسلوب الذي تختاره ، والدخول إلى مخبأ العدو ، فأنت قاتل بدم بارد!

جوني Trigger هي لعبة بسيطة. وبالطبع ، فإن رسوماتها بسيطة كذلك. لكن البساطة لا تعني أنها سيئة. على العكس من ذلك ، فإن البساطة هي التي تجلب الفكاهة وتحد من الرعب في مرحلة القتل. ولكن ليس بحيث فقدت المشاهد الدموية حيث حسنا. يتم تبسيط الأشياء فقط من أجل جلب الفرح للاعبين.

باختصار ، جوني Trigger هي لعبة بسيطة وخفيفة. إذا كنت ترغب في محاولة الدخول إلى عالم الجريمة أو كونك مدربًا للمافيا الشهير ، فهذا ليس خيارًا سيئًا. ومثل شعار اللعبة: تحدث قليلاً وابدأ التصوير فورًا!

صور : لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد


تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد


تحميل لعبة Johnny Trigger apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة