-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة AXES.io apk للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير

AXES.io  Unlimited Money) هي لعبة بقاء جديدة من الناشر CASUAL AZUR GAMES. قبل الآن ، ربما لعبت من خلال ألعاب البقاء الأخرى مثل Arrow.io و Slither.io و Snowball.io و .. ولكل لعبة أسلوب لعب مختلف تمامًا.

حاليًا ، تلعب لعبة البقاء على قيد الحياة في مجتمع الألعاب. هذه هي واحدة من الألعاب الجيدة حول هذا النوع من البقاء التي تحظى بشعبية كبيرة. إذن ما هذه اللعبة الجذابة؟ لا تضيع الوقت أكثر ، فلنبدأ في تعلم بعض المعلومات حول هذه اللعبة.

AXES.io لديه معركة بقاء اللعب رويال. مثل الألقاب الأخرى ، عندما تبدأ المعركة ، يجب أن تجد سلاحك سريعًا لتكون مستعدًا للانخراط في معارك شرسة. ومع ذلك ، لا تستخدم هذه اللعبة البنادق والذخيرة كأسلحة ، بل محاور. يبدو أننا في العصر الحجري.

مهمتك هي ببساطة أن تصبح آخر الناجين من الحرب. أنت مجهز بفأس ، وتذكر أن تهدف بالضبط قبل رمي. سواء ضربت الهدف الهدف أو أخطأت ، فقد استغرق الأمر بعض الوقت لإنشاء الملعب التالي. لذلك ، تتطلب اللعبة الدقة القصوى لأنك إذا فقدت ، فإنك تصبح فريسة لجميع اللاعبين الآخرين. حتى خطأ صغير يمكن أن يكلفك حياتك.

التحكم بسيط أيضًا ، على غرار Arrow.io ، وهي لعبة جذابة يحبها كثير من الناس. يوجد على يسار الشاشة عصا تحكم افتراضية لمساعدتك في تحريك الشخصية ، بينما يوجد على اليمين زر رمي. الأمر بسيط للغاية ، أليس كذلك؟
الشخصيات والأسلحة هما شيئان يمكنك فتحهما. هناك العديد من الشخصيات المهمة في هذه اللعبة ، يمكنك التعرف على شخصيات من الكوميديا ​​أو الأفلام مثل Thor ، مصاصي الدماء ، و Viking warriors ، ... لضمان التوازن في كل مباراة ، لا تجعلك الشخصية المكلفة أقوى من اللاعبين الآخرين. إنه يغير فقط التجربة البصرية ويزيد من إلهامك.

علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأسلحة المختلفة مثل الفؤوس والسكاكين والسهام ، ... عند استخدامك AXES.io Free Shopping) ، يمكنك شراء أي شخصية وسلاح تريده على الرغم من انخفاض الذهب إلى سلبي. ومع ذلك ، تتطلب منك العديد من الشخصيات والأسلحة الوصول إلى مستوى معين لإلغاء تأمينها.

شخصيتك يمكن أن تصل في المعركة. نقاط الخبرة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة ، يجب أن تحصل على الكثير لترقية مهاراتك وترقيتها. في كل مرة كنت في المستوى الأعلى ، سيتم اختيار 1 من 3 مهارة عشوائية. بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها تشمل زيادة الصحة ، زيادة سرعة الهجوم ، زيادة المدى ، زيادة سرعة الحركة.

AXES.io هي لعبة تدعم اللعب في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت. لذلك ، يمكنك اللعب في أي مكان وفي أي وقت. حتى في مكان لا يوجد به اتصال بالشبكة ، لا يزال بإمكانك الانضمام إلى المعركة الشرسة. وضع اللعب المتعدد ، والذي يسمح لك بمحاربة لاعبين حقيقيين بدلاً من التدرب على الذكاء الاصطناعي. وقتك محدود. عندما ينفد الوقت سيكون الفائز هو صاحب أعلى الدرجات. إذا توفيت قبل نفاد الموقت ، فسيتم إعادة تعيين النتيجة إلى الصفر.

وضع المعركة رويال جذابة حقا. مثل PUBG Mobile ، تحد اللعبة من عدد اللاعبين في المباراة. لن يتم استبدال اللاعبين الميتة باللاعبين الآخرين. آخر لاعب على قيد الحياة هو الفائز.

تمتلك AXES.io رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة للغاية. من إنشاء الشخصيات إلى الرسوم المتحركة تكون رائعة على الرغم من أن الشخصيات مصممة فقط باستخدام مربعات LEGO. الخريطة أيضًا متنوعة جدًا وتتغير باستمرار عند بدء معركة بقاء جديدة. تساعدك طريقة العرض من أعلى لأسفل على رؤية الأشياء بشكل أكثر عمومية وسهولة اكتشاف الأعداء.

بالنسبة لي ، AXES.io هي لعبة رائعة حقًا. لقد بذلت لعبة CASUAL AZUR GAMES الكثير من الجهود لإنشاء لعبة البقاء المثالية ، مع أسلوب جديد للغاية من ألعاب البقاء على قيد الحياة. بدلاً من البنادق والسكاكين ... اختاروا الفؤوس البدائية كأسلحة. هذا يجلب شعور جديد لهذا النوع من معركة رويال. انضم إلى هذه اللعبة المثيرة الآن واظهر مهارات الفأس لديك حتى تصبح آخر ناجٍ.

صور : لعبة AXES.io apk للأندرويد


تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة AXES.io apk للأندرويد


تحميل لعبة AXES.io apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة