-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير




معلومات : لعبة Let's Golf لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Let's Golf نسخة للأندروید بحجم صغير جدا


Let's Golf! 3 هي لعبة غولف رائعة تترك جانبا كل الدقة المتناهية لأغلب تطبيقات المحاكاة الواقعية لتتميز بأسلوبها الأكثر سهولة و راحة، والاكثر تسلية بطبيعة الحال.

تأتيك اللعبة بست مستويات لعب مختلفة حيث ستتنافس مع أي من شخصياتها المختلفة. ولكن، بما ان هذه النسخة مجانية، فيمكنك لعب خمس حفر فقط في اليوم. فيما يمكنك ان تشتري وقتا أطول، ولكن شراءه سيكلفك مالا حقيقيا.

قبل ان تضرب الكرة سيكون عليك ان تصنع شخصية بطلك المشخص. حيث سيكون لديك عناصر عديدة للإختيار من بينها(الملابس، تسريحة الشعر، والتجهيزات) لإعطاءه المظهر الذي تريده بالضبط.كما يمكنك أيضا شراء قدرات خاصة لتحسين تجربة لعبك.

هكذا و لتستمر التسلية أطول مدة ممكنة، تاتيك Let's Golf! 3 بأربع صيغ لعب مختلفة، بالإضافة إلى سلسلة من الألعاب المصغرة، والتي ستجعلك مشدودا إلى شاشة جهازك الأندرويد لساعات طوال.

Let's Golf! 3 هي لعبة مسلية جدا حيث لن تمتع فقط محبي لعبة الغولف بل أي شخص يبحث عن شيء جديد ليتسلى به على هاتفه الذكي. وذلك بفضل طريقة لعبها البسيطة و رسوماتها المتميزة، حيث ستقضي ساعات و ساعات و انت تتسلى بدون مشاكل.

الجولف هي رياضة الأندية والكرة حيث يستخدم اللاعبون الأندية المختلفة لضرب الكرات في سلسلة من الثقوب في أحد الدورات بأقل عدد ممكن من السكتات الدماغية.

على عكس معظم ألعاب الكرة ، لا تستطيع ولا تستخدم منطقة لعب موحدة ، والتعامل مع التضاريس المتنوعة التي تصادف في ملاعب مختلفة هو جزء أساسي من اللعبة. يتم لعب اللعبة على المستوى المعتاد في دورة تدريبية مع تقدم منظم من 18 حفرة ، على الرغم من أن الدورات الترفيهية يمكن أن تكون أصغر ، وغالبًا ما تحتوي على تسعة ثقوب. يجب أن تحتوي كل فتحة في الدورة التدريبية على صندوق قمزة للبدء منه ، وفتحة خضراء تحتوي على الثقب توجد أشكال قياسية أخرى من التضاريس بينها ، مثل الممر المائل ، والعشب الخشن (العشب الطويل) ، والمخابئ (أو "المصائد الرملية") ، والمخاطر المختلفة (الماء ، والصخور) ، ولكن كل ثقب في الدورة التدريبية فريد من نوعه في تصميمه المحدد والترتيب.

يتم لعب لعبة الجولف بأقل عدد من السكتات الدماغية من قِبل فرد ، يُعرف باسم لعبة السكتة الدماغية ، أو أقل درجة في معظم الثقوب الفردية في جولة كاملة من قِبل فرد أو فريق ، يُعرف باسم لعبة المطابقة . يُعتبر تشغيل السكتة الدماغية هو التنسيق الأكثر شيوعًا على جميع المستويات ، ولكن بشكل خاص على مستوى النخبة.

نشأت لعبة الجولف الحديثة في اسكتلندا في القرن الخامس عشر . تم إنشاء الجولة المكونة من 18 حفرة في Old Course في St Andrews في عام 1764. أول بطولة رئيسية للجولف ، وأقدم بطولة في العالم ، هي The Open Championship ، والمعروفة أيضًا باسم British Open ، والتي لعبت لأول مرة في عام 1860 في Ayrshire ، اسكتلندا. هذه واحدة من البطولات الأربع الكبرى في لعبة الجولف الاحترافية للرجال ، والبطولات الثلاث الأخرى التي يتم لعبها في الولايات المتحدة: بطولة الماسترز ، بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، وبطولة PGA .


يرجع بعض المؤرخين هذه الرياضة إلى لعبة الوثنية الرومانية ، حيث استخدم المشاركون عصا مثنية لضرب كرة جلدية محشوة. تؤكد إحدى النظريات أن الوثنية انتشرت في جميع أنحاء أوروبا عندما احتل الرومان معظم القارة ، خلال القرن الأول قبل الميلاد ، وتطوروا في النهاية إلى اللعبة الحديثة.

يستشهد آخرون بشويوان باعتبارها السلف ، وهي لعبة صينية لعبت بين القرنين الثامن والرابع عشر. تظهر سلالة مينغ للفنان Youqiu التي يعود تاريخها إلى عام 1368 بعنوان "The Autumn Banquet" عضوًا في البلاط الإمبراطوري الصيني يتأرجح فيما يبدو أنه نادٍ للغولف في كرة صغيرة بهدف غرقه في حفرة. . ويعتقد أن اللعبة قد تم إدخالها إلى أوروبا خلال العصور الوسطى.

لعبة أخرى مبكرة تشبه لعبة الجولف الحديثة كانت تعرف باسم cambuca في إنجلترا و chambot في فرنسا. اللعبة الفارسية chaugán هي أصل قديم محتمل آخر. بالإضافة إلى ذلك ، تم لعب kolven (لعبة تتضمن كرة ومضارب منحنية) سنويًا في مدينة Loenen بهولندا ، بدءًا من عام 1297 ، لإحياء ذكرى قاتل Floris V ، قبل عام.

نشأت اللعبة الحديثة في اسكتلندا ، حيث كان أول سجل مكتوب للغولف هو حظر جيمس الثاني للعبة في عام 1457 ، باعتباره تصرفًا غير مرغوب فيه عن تعلم الرماية. رفع جيمس الرابع الحظر في عام 1502 عندما أصبح لاعب غولف نفسه ، مع تسجيل نوادي الجولف لأول مرة في 1503-1504: "من أجل نوادي الجولف والكرات إلى الملك التي يلعب بها". [9] بالنسبة للعديد من لاعبي الغولف ، تعتبر الدورة القديمة في سانت أندروز ، وهي دورة روابط يرجع تاريخها إلى ما قبل 1574 ، موقعًا للحج. في عام 1764 ، تم إنشاء ملعب الجولف القياسي المكون من 18 حفرة في سانت أندروز عندما قام الأعضاء بتعديل الدورة من 22 إلى 18 حفرة. تم توثيق لعبة الجولف على أنها لعبت على Musselburgh Links ، إيست لوثيان ، اسكتلندا في وقت مبكر من 2 مارس 1672 ، وهي معتمدة كأقدم ملعب للجولف في العالم من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 تم تجميع أقدم قواعد لعبة الجولف على قيد الحياة في مارس 1744 لصالح شركة Gentlemen Golfers ، والتي أعيدت تسميتها لاحقًا باسم Honorable Company of Edinburgh Golfers ، والتي لعبت في ليث ، اسكتلندا. أقدم بطولة غولف في العالم ، وأول بطولة كبرى للجولف ، هي البطولة المفتوحة ، التي تم لعبها لأول مرة في 17 أكتوبر 1860 في نادي بريستويك للغولف ، في أيرشاير ، اسكتلندا ، مع فوز لاعبي الغولف الاسكتلنديين بأول التخصصات. قام اثنان من الاسكتلنديين من دنفرملاين ، جون ريد وروبرت لوكهارت ، بعرض الغولف لأول مرة في الولايات المتحدة من خلال إقامة حفرة في بستان في عام 1888 ، مع قيام ريد بإنشاء أول نادي غولف أمريكي في العام نفسه ، نادي سانت أندروز للغولف في يونكرز ، نيويورك.

صور : لعبة Let's Golf لاجهزة psp


تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Let's Golf لاجهزة psp


تحميل لعبة Let's Golf لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

حجم اللعبة: 833 Mo

لتحميل emulateur ppsspp





 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة