-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير



معلومات : لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Soul Eater Battle Resonance نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

لعبة Soul Eater Battle Resonance هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP محاكي PSP وهذا الملف تم اختباره ويعمل بالفعل. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

Soul Eater Battle Resonance هي سلسلة من المانجا اليابانية التي كتبها ورسمها أتسوشي شكوبو . تدور أحداث المسلسل في "Death Weapon Meister Academy" حول ثلاثة فرق ، كل منها يتكون من سلاح الأسلحة و (واحد على الأقل) الذي يمكن أن يتحول إلى أنسولويد. في محاولة لجعل الأخير "المنجل الموت" ، وبالتالي يصلح للاستخدام من قبل مدير المدرسة شينيجامي ، تجسيد الموت ، يجب عليهم جمع أرواح 99 من البشر الشريرة والساحرة واحدة ، في هذا الترتيب ؛ وإلا ، سيتعين عليهم البدء من جديد.

يتم نشر المانجا من قبل سكوير انيكس ، وأفرج عنه لأول مرة إلى ثلاثة منفصلة لقطات واحد تسلسل في اثنين غانغان بالطاقة طبعات خاصة واحدة . غانغان الجناح في عام 2003. بدأت المانجا التسلسل العادي في سكوير انيكس في شهري شونين غانغان مجلة المانجا من 12 مايو 2004 إلى 12 أغسطس 2013. تم ترخيص المانجا للتوزيع في أمريكا الشمالية من قِبل Yen Press . تمت ترجمة الترجمة الإنجليزية ل Soul Eater في Yen Press ' Yen Plusبدأت مجلة manga anthology في يوليو 2008 ، وتم إصدار أول مجلد للمانغا في أكتوبر 2009. سلسلة من المانجا تعمل جنبا إلى جنب مع السلسلة الرئيسية ، بعنوان Soul Eater Not! ، بدأ التسلسل في Monthly Shōnen Gangan في 12 يناير 2011.

تم إنتاج قرص مضغوط درامي واحد في 31 أغسطس 2005 ، والذي جاء مرفقًا بكتاب فني . A 51 حلقة أنيمي التكيف التي تنتجها العظام بثت على تلفزيون طوكيو في اليابان في الفترة من أبريل 2008 إلى مارس 2009؛ Funimation مرخص سلسلة أنيمي للتوزيع أمريكا الشمالية. تم إصدار لعبة فيديو أكشن ومغامرة من Square Enix for the Wii في سبتمبر 2008 ، وأُصدرت لعبة فيديو أكشن ل Nintendo DS في أكتوبر 2008. وتم إصدار لعبة أكشن أخرى في يناير 2009 على PlayStation 2 و PlayStation Portable.

يقاتل ماكا وسول آيتر الساحرة ميدوسا ، التي تجبر كرونا ، طفلها وأسي من سيف شيطان راجناروك ، لجمع النفوس البشرية غير الشريرة وتحويلها في النهاية إلى كيشين ، إله شرير. تهاجم ميدوسا وزملاؤها DWMA لإحياء أسورا ، أول كيشين غرق العالم بأسره في الجنون قبل أن يختمه شينيجامي أسفل DWMA. على الرغم من الجهود المشتركة لكل من Maka و Black Star و Death the child ، نجحت مجموعة Medusa في إحياء أسورا ، التي تركت لنشر الفوضى في جميع أنحاء العالم بعد معركة قصيرة مع Shinigami. بعد مقتل ميدوسا على ما يبدو على يد السيد فرانكين شتاين ومعلم DWMA، بينما يستسلم كرونا إلى DWMA ويسجل هناك.

نتيجة لانتشار جنون أسورا ، خرجت أراشن ، أخت ميدوسا ، من مخبئها وأصلحت إصلاحات منظمتها ، أراشنوفوبيا ، التي تشكل تهديدًا خطيرًا لـ DWMA. ينادي شينيجامي بجلاء الموت من جميع أنحاء العالم للمساعدة في مكافحة رهاب الأجانب. خلال هذا الوقت ، عاودت ميدوسا الظهور بحوزتها جسد فتاة صغيرة ، وشكلت هدنة مع DWMA حتى يتمكنوا من القضاء على رهاب العناكب معًا. يتسلل طلاب DWMA والوفد المرافق لمدروسا إلى مقر Arachnophobia ، حيث يقتل ماكا أراكن ، فقط من أجل ميدوسا لخيانة DWMA ، وتمتلك جسد أراكن ، وغسل أدمغتها كرونا للانضمام إليها. وفي الوقت نفسه ، تم القبض على الموت للطفل من قبل نوح ، وهو بناء اصطناعي تم إنشاؤه من كتاب إيبون. بعد ذلك ، يستخدم ماكا روح أراكن لتحويل روح الآكل إلى منجل الموت. أصبح الثنائي جزءًا من وحدة الأسطورة التي تم تشكيلها حديثًا مع سبارتوي مع أصدقائهم ، الذين ينقذون الموت للطفل ويهزمون نوح.

كرونا تطفو على السطح في مدينة في روسيا ، وتدمّرها ومنجل الموت المتواجد هناك ، قبل أن تستفزها ميدوسا لقتلها والحصول على الجنون. تم طلب ماكا من قبل شينيجامي للبحث عن كرونا ؛ أثناء البحث عن Crona مع صلاحياتها ، تكتشف عن غير قصد موقع Asura على القمر الكارتونيداخل الغلاف الجوي. تقوم DWMA بشن هجوم على القمر لهزيمة Asura ، بمساعدة من السحرة بعد أن يقنعهم Death the child بإنشاء تحالف مؤقت. خلال المعركة ، تمتص كرونا جثة أسورا قبل أن يتفوق عليها. في نهاية المطاف ، قام ماكا والنجم الأسود وكيد باستعادة عقل كرونا وهزيمة أسورا عن طريق إحكام قبضته على القمر بدمه ؛ يبقى كرونا عن طيب خاطر مع أسورا لإبقائه في السجن ، ووعد ماكا بإنقاذ كرونا يومًا ما. تعود قوات DWMA إلى الأرض ، حيث يصبح Death the child هو Shinigami الجديد بعد وفاة والده ، ويؤسس معاهدة سلام مع السحرة.

يتنافس اللاعب في مباراة واحدة على واحدة أمام خصوم يسيطر عليهم الكمبيوتر خلال مرحلة ، وحد زمني ، وعدد من الجولات التي يمكن تغييرها أثناء اختيار الشخصيات.

SORU ITA Batoru Rezonansu ) هي لعبة القتال التي وضعتها بيك ونشرتها نامكو بانداي ألعاب على بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن المحمولة. تم إصداره في 29 يناير 2009 في اليابان.

أثناء اللعب ، يوجد مقياس قوة يتم من خلاله فرض رسوم إضافية مقابل قتال خصمك. أحيانًا بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون أسلحة Demon Weapons ، فإن الضغط على الزر الذي يظهر على الشاشة سيؤدي إلى زيادة مقياس القوة بعد الحصول على طاقة كافية ، قد يؤدي صدى الروح. هذا يتيح لشخصيتك لأداء تحركات فائقة. عندما يكون المقياس ممتلئًا وتؤدي صدىًا على مقربة من الخصم ، فستبدأ في الهجوم النهائي.

وضع المغامرة : في هذا الوضع ، سيخضع اللاعب للقيام بعدة مهام بمهام محددة ولديه مهلة زمنية لإكمال المهمة. قد يتراوح هذا من مجرد هزيمة الخصم إلى القيام ببعض التحركات.
مقابل الوضع : في هذا الوضع ، يمكنك الاتصال عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين آخرين ومكافحتهم.
معركة الفريق : في هذا الوضع ، يمكنك إنشاء فريق من الشخصيات ومحاربة فريق آخر يسيطر عليه الكمبيوتر.
وضع الممرات : في هذا الوضع ، يجب على اللاعب هزيمة الخصم بنجاح للوصول إلى المرحلة التالية. بعد التغلب على عدد معين من المعارضين ، يعد Medusa هو الخصم الأخير. واحد ضربها ، لاعب يكمل وضع الممرات.

قم بتنزيل محاكي PPSSPP وتثبيته على جهازك وقم بتنزيل Soul Eater Battle Resonance (Japan) ISO rom ، وقم بتشغيل المحاكي واختر ISO. العب واستمتع باللعبة. إذا كانت اللعبة بطيئة أو سجل ، انسخ أفضل إعدادات لعبة PPSSPP ، انتقل إلى أفضل إعداد PPSSPP.

صور : لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp


تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل : لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp


تحميل لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Soul Eater Battle Resonance لاجهزة psp
حجم اللعبة: 496 Mo

لتحميل emulateur ppsspp




 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة