-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير


معلومات : لعبة Tales of Wind APK للأندرويد 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير

Tales of Wind APK هي لعبة من نوع MMORPG. هذه اللعبة لديها عالم مفتوح جذاب على الإنترنت. في اللعبة ، سوف تتجسد في واحدة من الشخصيات اللطيفة للغاية. اسمع ، الريح تحكي قصتك.

في بداية اللعبة ، يمكنك اختيار واحد من أربع فئات للشخصيات ، بما في ذلك Warrior Mage و Cleric و Assassin. كل فئة حرف لها قوتها ويمكنك اختيار جنس لشخصيتك. بعد ذلك ، سوف تواجه نظام إنشاء الشخصيات ، ولكن يمكنك فقط تغيير وجه شخصيتك (العيون والشعر ، ...). لكن ما يجعل اللعبة مميزة للغاية هو أنه يمكنك تغيير صوت الشخصية.

مثل MMORPGs الأخرى مثل Elsword: Evolution ، Sword Art Online: Integral Factor ، ... مهمتك الرئيسية هي رفع المستوى ، إكمال متطلبات اللعبة ، البحث عن رؤساء ، معدات البحث. استخدم أسلحة قوية ورفع مستوى شخصيتك لتصبح قوية.

لا تجذب اللعبة اللاعبين في تشكيل الشخصيات فحسب ، بل تلعب الوسائط أيضًا دورًا مهمًا. في متجر الألعاب ، هناك العديد من الأزياء المختلفة التي يمكنك استخدامها. علاوة على ذلك ، السفر مع الحيوانات الأليفة ومسابقات السباق والجوائز وأطنان من الأساليب الإبداعية في انتظارك لاكتشافها. ليس ذلك فحسب ، ولكن اللعبة لديها أيضا معدات جذابة للغاية ونظام التحول. يمكنك بسهولة الحصول على معدات قيمة دون إنفاق عشرة سنتات من خلال هزيمة الوحوش والزعماء من الدرجة العالية. بالإضافة إلى ارتداء معدات عالية المستوى لزيادة قوتك ، يمكنك التحويل إلى وحوش قوية واستخدام مهاراتهم ، مع زيادة إحصائياتك.

نظرًا لأن هذه لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، فإن الاجتماع والتفاعل بين الأصدقاء والأقارب في اللعبة عنصر لا غنى عنه. يمكنك العمل كفريق واحد مع الأصدقاء وأعضاء النقابة للعمل معًا والتغلب على تحديات البعثات. ليس ذلك فحسب ، بل إن لعبة Tales of Wind لديها أيضًا وضع PVP لتتمكن من إظهار مهاراتك القتالية. ما يجعل اللعبة مثيرة للغاية هي اللعبة التي تسمح للاعبين بالالتقاء والزواج. أثناء المغامرة ، قد تقابل حبك. بعد ذلك ، يمكنك أنت وحبيبك تنظيم حفل زفاف في الكنيسة وفتح مزرعة جميلة تحت إدارة ملكك. ليس هو عظيم؟

لم تعجب اللعبة النظام واللعب الكلاسيكي فقط ، ولكن اللعبة تمتلك أيضًا رسومات ثلاثية الأبعاد فريدة وجذابة للغاية. تمتلك حكايات من الرياح رسومات جميلة للغاية ولكن في أسلوب لطيف. ستجعل اللعبة اللاعبين يشعرون أنهم في العالم واسع النطاق ويستكشفون هذه القصة الخيالية.

بشكل عام ، Tales of Wind هي لعبة جديدة ومثيرة بشكل لا يصدق ، وتجلب لك تجربة لعبة MMORPG الكلاسيكية. المغامرات والمحاربين الشجعان والحكايات الخيالية ، العديد من الأسباب لتنزيل هذه اللعبة على هاتفك. انضم إلى اللعبة واكتب قصتك الخاصة. لا تنس أن تترك تعليقات ومراجعات إذا كنت تحب هذه اللعبة ، سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

 Tales of Wind android هي لعبة MMORPG للهواتف المحمولة تم تطويرها بواسطة Neocraft والتي توفر لك ترفيهًا مهدئا والاسترخاء. تحتوي اللعبة على جميع ميزات ألعاب لعب الأدوار النموذجية جنبًا إلى جنب مع الرسومات على غرار الرسوم المتحركة. وبما أنها لعبة متعددة اللاعبين ، فإنها تتيح لك أيضًا التنافس مع لاعبين متعطشين آخرين مثلك. إذا كنت تبحث عن آر بي جي يمكنها تلبية توقعاتك ، فهذا يناسبك.

كما ذكرنا ، فإن لعبة tales of wind apk + obb تحتوي على جميع عناصر RPG التي تبحث عنها ، بدءًا من إنشاء فصل دراسي ، وحتى إعداد وحوش الوحوش. حتى أنه يتيح لك اختيار مواصفات داخل تلك الفئة. تقع اللعبة في موقع خيالي ، يسمى La Place ، والذي يقع تحت ظلال الشرور. سيحتاج اللاعبون إلى محاربة الوحوش للتقدم في اللعبة. سوف تحتاج إلى هزيمة الوحوش القوية وختمها في بطاقات الروح. يمكن بعد ذلك استخدام هذه البطاقات لتحويلك إلى وحوش تتمتع بصلاحيات فائقة.

ونظرًا لأنها لعبة MMORPG ، سيكون بإمكان اللاعبين التفاعل مع اللاعبين الآخرين. يمكنك تشكيل تحالفات والذهاب في مغامرة معهم. ومع ذلك ، هناك جانب سلبي بسيط في نظام التجميع. بدلاً من استخدام التوفيق الذي يجعل التجميع أسهل ، فإن لعبة رياح الحكايات تجعلك تنشئ أو تتقدم لتكون جزءًا من مجموعة.

لعبة tales of wind mobile ولكنها بمجرد أن يكون لديك مجموعتك ، يمكنك التعاون معهم واستكشاف العالم الواسع للعبة. التطبيق لديه الأبراج المحصنة PvE مصممة تصميما جيدا والتي تتطلب تعاون جيد وتقديم مكافآت جيدة. يمكنك أيضًا تحدي النقابات الأخرى في معارك GvG.

إذا لم تكن كثيرًا للألعاب متعددة اللاعبين ، فإن لعبة Winds of Tales لها أوضاع أخرى تناسب تفضيلاتك. إذا كنت من محبي PvP ، فيمكنك التحقق من Arenas حيث يمكنك اختبار مهاراتك ومعرفتك. هذه الألعاب تحرضك ضد لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي. تأتي اللعبة مع أكثر من 20 وضعية مختلفة ومبتكرة بما في ذلك وضع السباق ، وإطلاق النار ، ومسابقات.

بمجرد العثور على المباراة الخاصة بك ، يمكن لكما إكمال مهام لاعبين اثنين. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في مزرعتك ، وهي لعبة صغيرة ممتعة تشبه إصدارًا أقل من وادي Stardew. يمكنك زراعة المحاصيل وإطعام الحيوانات وخبز السلع والقيام بالأعمال المنزلية الأخرى. ثم يمكنك بيع جميع المنتجات الخاصة بك لكسب النقود. يوفر هذا الوضع طريقة لعب بسيطة للغاية وهي تغيير لطيف في السرعة عندما تتعب من قتال الوحوش والتنافس مع لاعبين آخرين.

كما هو الحال مع ألعاب RPG الأخرى ، تتيح لك لعبة Winds of Tales اختيار الشخصية التي ترغب في تصويرها. يمكنك اختيار ملابس مختلفة وتخصيص صورتك الشخصية لتناسب تفضيلاتك.

صور : لعبة Tales of Wind APK للأندرويد 


تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Tales of Wind APK للأندرويد 


تحميل لعبة Tales of Wind APK للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة