-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

تعد لعبة Harvest Moon - Hero of Leaf Valley (أوروبا) واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد آلاف الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو الأجهزة اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Harvest Moon - Hero of Leaf Valley (أوروبا) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

تعد لعبة Harvest Moon - Hero of Leaf Valley (أوروبا) لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ، ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP.

Harvest Moon: Hero of Leaf Valley (عنوان Harvest of Leaf Valley) ، وهو إصدار صادر عن لعبة Harvest Moon: مينا رانش ستوري: مينا نو نيجاي ، رانج ستوري رانش: قرية شوجرنج وأولزوم ويش) ، وهو عنوان حصاد رانش: قرية شوجرنج ويوومز ويذز. متاح أيضًا على شبكة PlayStation.

تشبه قصة اللعبة وأبطال اللعبة والإعداد والشخصيات لعبة Harvest Moon: Save the Homeland for PlayStation2. يمكن رؤية Hero of Leaf Valley كإصدار محسن من Save the Homeland مع رسومات أفضل ، والمزيد من الميزات ، ونظام الزواج الذي أعيد.

في Harvest Moon: The Hero of Leaf Valley ، تبدأ بالشخصية الرئيسية التي تتلقى خطابًا بخصوص مزرعة جدك المتوفى. ثم تصبح المالك الجديد لمزرعة جدك. بعد الاستيقاظ من يومك الأول في المزرعة ، يتحدث كل من Harvest Sprites و Harvest Goddess عن Leaf Valley وشركة FunLand التي تريد تحويل Leaf Valley إلى متنزه ترفيهي. سيطلبون منك المساعدة في إنقاذ Leaf Valley ، وبالطبع تقبل الوظيفة.

 ولكن لن يكون أمامك سوى عامين لسداد رسوم 50،000 دولار المطلوبة لجعل FunLand توقف عن خطتها. The Hero of Leaf Valley هي واحدة من ألعاب Harvest Moon القليلة التي تواجه تحديًا كبيرًا بالفعل. لا يمكنك الركود ولا تفعل أي شيء كما هو الحال في الأقساط الأخرى في السلسلة. يجب عليك ان تعمل.

مثل كل ألعاب Harvest Moon ، يركز هذا على الحياة في المزرعة والمزرعة مع الكثير من الميزات الأنيقة الأخرى التي يمكن أن تشد قلبك بالتأكيد. يمكنك زراعة المحاصيل والمياه والحصاد وبيع الحيوانات وتربية الحيوانات أثناء القيام بمهام إضافية مثل تعدين الخامات وصيد الأسماك من خلال ألعاب مصغرة لطيفة وممتعة! مشكلتي الوحيدة هي قلة الماشية. لديك فقط الأبقار. لا تفعل الخيول الكثير باستثناء سباق الخيل. عدم وجود الأغنام كماشية أمر مخيب للآمال. إلى جانب هذه المهام ، يعد نمو الشخصية أحد العناصر الرئيسية لهارفست مون. يمكنك التواصل مع الشخصيات الأخرى وتجعل علاقتك تزهر. جميع الشخصيات مختلفة وفريدة من نوعها! إذا أصبحت الأمور حميمة ، فبإمكانك أن تتزوج وتبدأ أسرة!

Harvest Moon: Hero of Leaf Valley (عنوان Harvest of Leaf Valley ) ، وهو إصدار صادر عن لعبة Harvest Moon : مينا رانش ستوري: مينا نو نيجاي ، رانج ستوري رانش: قرية شوجرنج وأولزوم ويش ) ، وهو عنوان حصاد رانش: قرية شوجرنج ويوومز ويذز .متاح أيضًا على شبكة PlayStation. 

تتشابه قصة اللعبة ، بطل الرواية ، الإعداد والشخصيات مع  Harvest Moon: Save the Homeland  for PlayStation2. يمكن رؤية Hero of Leaf Valley كإصدار محسن من Save the Homeland مع رسومات أفضل ، والمزيد من الميزات ، ونظام الزواج الذي أعيد.

أوراق الوادي في ورطة! ستقوم شركة Funland التي لا قلب لها بالهدم في البلدة واستبدالها بمتنزه ترفيهي ما لم يتمكن مواطنوها من إيجاد وسيلة لإيقافهم. سيحتاج اللاعبون إلى زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات وخامات الألغام والأحجار الكريمة للمساعدة في إنقاذ وادي ليف ومزارعهم العائلية. على طول الطريق ، سوف يكسبون المال ويطورون مهاراتهم في وظائف بدوام جزئي تفاعلي ، وبناء علاقاتهم مع القرويين من أجل كسب ثقتهم ومساعدتهم. من خلال قصة مفتوحة ذات نهايات متعددة ، فإن كيفية اختيار اللاعبين لإنقاذ المدينة متروك لهم!

في هذه اللعبة ، يتم تقديمنا مرة أخرى إلى بيئة مألوفة لدينا. يعد Leaf Valley موطنًا لكثير من أنواع الحيوانات النادرة المعرضة الآن لخطر كبير بالانقراض. من المحبذ للغاية أن تبدأ مهاراتك في تربية الماشية في وادي ليف حيث يوجد عدد متنوع من الحيوانات التي يمكنك أن تبدأ بها لتحسين قدراتك في تربية الماشية. كما أن المكان غني جدًا بالأشجار الخضراء الفاتنة التي تمت مشاهدتها بشكل كبير خلال فصل الربيع من العام. القرويين الذين يعيشون في هذا المكان ودودون للغاية وترحاب للغاية. يمكن أن تكون مضياف في بعض الأحيان ودود للغاية. يقدم لك عدد قليل من القرويين بعض الوظائف بدوام جزئي حيث يمكنك صقل مهارات الزراعة الخاصة بك أو كسب بعض المال السهل. هذه هي الأسباب التي تجعل الحياة في وادي ليف تستحق الادخار!

صور : لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp


تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp


تحميل لعبة Harvest Moon – Hero of Leaf Valley لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

Harvest Moon – Hero of Leaf Valley

لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة