-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

Growlanser - Wayfarer of Time هي واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة لوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة Growlanser - Wayfarer of Time مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

Growlanser - Wayfarer of Time هي لعبة فيديو PlayStation PSP شائعة ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. Growlanser: Wayfarer of Time هي لعبة تكتيكية لعب الأدوار طورتها Career Soft ونشرتها Atlus. تم إصداره أصلاً لـ PlayStation 2 في اليابان في ديسمبر 2003 ، ولاحقًا لـ PlayStation Portable في اليابان في أغسطس 2011 (مثل Growlanser IV: Over Reloaded) وفي أمريكا الشمالية في يوليو 2012. هذه هي الدفعة الرابعة في سلسلة Growlanser ، مع تصاميم شخصية ساتوشي Urushihara. تم إصدار رواية بصرية ، قرص مروحي Growlanser IV: Wayfarer of Time - Return ، تحتوي على ثلاث قصص قصيرة ، على جهاز PS2 عام 2005

تتميز طريقة اللعب Wayfarer of Time بمنظور متساوي القياس واستكشاف نمط "آر بي جي" التقليدي في البلدات ، الأبراج المحصنة والخريطة العالمية التي تشبه إلى حد بعيد Growlanser الأصلي. يمكن رؤية الأعداء على خريطة العالم ويمكن تجنبهم. لكل زنزانة تصميم فريد ثابت (باستثناء "زنزانة المكافآت" ، والتي يتم إنشاؤها عشوائيًا).

نظام المعدات يختلف بشكل ملحوظ عن معظم آر بي جي. يمكن للشخصيات تجهيز قطعتين من المدرعات ، إحداهما "سلاح حلقة". في سلسلة Growlanser ، تعتبر Ring Weapon تقنية جديدة حيث تتحول الحلقات السحرية إلى أسلحة مختلفة حسب شخصية المستخدم. يجد اللاعبون هذه الخواتم غالبًا بعد هزيمة العدو ويمكنهم تجهيز حلقات مختلفة لمكافآت القانون الأساسي المختلفة وفتحات تجهيز الأحجار الكريمة المختلفة. هناك أكثر من 100 نوع من الأحجار الكريمة التي تسبب تأثيرات مفيدة مختلفة مثل إضافة هجمات إضافية ، أو المزيد من الدفاعات الأولية ، أو زيادة المدى أو إضافة تعويذات إلى ذخيرة الشخصية.

جميع هذه الأحجار الكريمة لديها مستوى فطري ويجب أن يتطابق هذا المستوى أو يكون أقل من الفتحة المتوفرة في سلاح Ring المجهز. كل حلقة سلاح لديها فقط 3 فتحات جوهرة مع مستوى 0-9 لكل فتحة لتجهيز جواهر المستوى المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتطابق لون الجوهرة مع لون فتحة الخاتم. يمكن تجهيز جوهرة في أي فتحة معينة ، ومع ذلك ، يتم فرض عقوبات إذا كان جوهرة لديه مهارة يمكن تعلمها.

هناك 11 شخصية محتملة للعب ، لكن هناك حدود لأربعة أعضاء في المعارك. يسمح نظام المصير للاعبين بحفظ بعض الشخصيات من الموت بناءً على قراراتهم وإلغاء قفل بعض النهايات الإضافية.

لم يسبق إطلاقه خارج اليابان واعتبر على نطاق واسع أفضل دخول في الامتياز الطويل ، فإن تكرار نظام PSP هذا في الفصل الرابع من قصة Growlanser يقدم صورًا بصرية تم إعادة صياغتها على شاشة عريضة 16: 9 لنظام PSP ، وهو نص موسع إلى حد كبير مع الكثير من الإصدارات الجديدة شخصيات تجتمع وتستكملها ، مجموعة كبيرة من إمكانيات النهاية الجديدة ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يجعلها النسخة الأولى والوحيدة من اللعبة التي سوف يرغبها مشجعو أمريكا الشمالية!

Growlanser: Wayfarer of Time عبارة عن لعبة TRPG تم إصدارها في الأصل على PlayStation 2. وقد تم تطويرها بواسطة Career Soft وتم نشرها في اليابان بواسطة Atlus في عام 2003. وهي الدفعة الرابعة في سلسلة Growlanser ، ولكنها تحتوي على قصة قائمة بذاتها. في عام 2011 ، تم إصدار نسخة جديدة تحتوي على محتوى إضافي وشخصيات جديدة تسمى Growlanser IV: Over overeded على PSP في اليابان. تم إصدار نسخة أمريكا الشمالية ، التي تسمى ببساطة Growlanser: Wayfarer of Time في 31 يوليو 2012. Growlanser: Wayfarer of Time يضم أكثر من 40 نهايات مختلفة.

قبل 2000 سنة ، تقدمت البشرية في السحر والعلوم ، وبنت حضارة متقدمة. ومع ذلك ، دخلوا في معركة ضد الملائكة الأقوياء ، وقتلوا على وشك الانقراض.

إحياء البشرية في نهاية المطاف من هذا السقوط وإعادة بناء حضارة جديدة. ومع ذلك ، كانت المعركة مع الملائكة مدمرة لدرجة أن العديد من الأشياء ضاعت ، مثل تقنيات السحر والعلوم. في الوقت الحاضر ، لا يوجد أحد يعرف حقيقة ما حدث ؛ لا يوجد سوى الأساطير التي تتحدث عن "السحر" و "الملائكة الذين يعاقبون الإنسانية". حتى وجود الملائكة الذين دمروا البشرية قد تحولوا إلى أسطورة وفولكلور.

حتى عندما تتغير العصور وتمر ، تحدث الحرب بين البشر.

في هذا العالم هناك قارة تسمى Noyeval. هناك أربعة بلدان ، لكل منها خلافاتهم ، ويبدأون في اعتداءات على دولهم المجاورة. لقد نسي الناس أنهم كانوا على وشك التدمير على أيدي الملائكة الحاقدين قبل ألفي عام.

في الجنوب جزيرة لامبلاست. تم توظيف مرتزقة ألتن شوارتز للدفاع عنها من الغزو من القارات الخارجية. ومع ذلك ، ظهر ملاك فجأة وهاجم البشر المقاتلين ، واضطرت مجموعة المرتزقة إلى الفرار من ساحة المعركة. كان الملاك قويًا لدرجة أنه يمكن أن يؤدي إلى عدم وجود كل شيء.

شهد كريفانيل ، المرتزق الذي نشأ في ألتين شوارتز ، الملاك ستة الأجنحة في السماء. في الليلة التي عادوا فيها إلى البر الرئيسي ، أكد قائد مجموعة المرتزقة ، ديكسون ، أنه رأى الملاك ، وكانا الشخصين الوحيدين اللذين استطاعا رؤية ذلك. وقال ل Crevanille أنه كان "مفتاح لوقف الملائكة".

مع هذا كمصير له ، انطلق Crevanille لاكتشاف كيفية هزيمة الملائكة وإنقاذ مصير الإنسانية. سوف يصبح المنقذ الجديد للنور ، الهدير.

صور : لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp


تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp


تحميل لعبة Growlanser – Wayfarer of Time لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Growlanser – Wayfarer of Time

لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة