-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

تعد لعبة Harvest Moon - Boy & Girl واحدة من ألعاب Android الأكثر شعبية ، ويريد آلاف الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة لوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة Harvest Moon - Boy & Girl مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

Harvest Moon - Boy & Girl هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ، ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP.

هذه اللعبة لها نفس القصة واللعب مثل Harvest Moon: Back to Nature ، إلا أنه تم دمجه / تجميعه معًا على أنه لعبة واحدة. يمكنك إما اللعب كصبي (القدر) أو كفتاة (القدر). يمكن إعادة تسميتها في بداية اللعبة.

يقدم لك هذا المدخل من سلسلة Harvest Moon أن تلعب إما كصبي أو فتاة ، وبالتالي اسم اللعبة. على الرغم من أنها تقدم أنواعًا مختلفة ، إلا أن القصة ، بخلاف الأجزاء الأولى من اللعبة ، هي نفسها للفتيان والفتيات. بالنسبة للفتى ، القدر (يمكن تغييره) ، تبدأ قصته معه بتلقي أخبار عن وفاة جده ومزرعته. القدر ثم يقبل الدور ليكون المالك الجديد للمزرعة. بالنسبة للفتاة ، Fate (يمكن تغييرها) ، تبدأ قصتها مع تفكيرها في ما يجب فعله بحياتها. ثم تقوم برحلة بحرية وتلتقي بشاعرة وتخبرها بالكثير من الأشياء الذكية. تم تدمير الرحلة بسبب عاصفة وينتهي الأمر بمصير مينيرال تاون. ليس لديها مكان تذهب إليه. وهكذا ، فهي لا تزال في مينيرال تاون ، حيث يبدو أنها مصيرها.

تعد حياة المزرعة والعلاقات محور التركيز الرئيسي لهذا الإدخال. أمامك ثلاث سنوات لإنشاء مزرعة رائعة ، وإذا نجحت في تطبيق معايير العمدة ، وهو أمر سهل إلى حد ما ، فستستمر في مواصلة لعبتك! تربية الحيوانات والمحاصيل النباتية وتكوين أسرة! كل هذه الأشياء يمكنك القيام بها في Harvest Moon: Boy and Girl.

تحتوي هذه اللعبة على نفس القصة ولعب اللعبة مثل Harvest Moon: Back to Nature ، إلا أنه يتم دمجه / تجميعه معًا على أنه لعبة واحدة. يمكنك إما اللعب كصبي ( القدر ) أو كفتاة ( القدر ). يمكن إعادة تسميتها في بداية اللعبة.

عندما سمعت لأول مرة أنني أتيحت لي الفرصة للعب واحدة من أحدث ألقاب الـ PSP الخاصة بـ Natsume ، Harvest Moon Boy & Girl ، كنت متحمساً للغاية. لقد كان لدي دائما ولع خاص لسلسلة Harvest Moon. مرة في اليوم عندما كنت تملك نينتندو سوبر (للأسف، انها ليست معنا بعد الآن)، وكان حصاد القمر ل عبة للعب. على الأقل بين أصدقائي. لم نكن أناس اجتماعيين للغاية.

لذا تخيل حماسي عندما وصلت إلى دليل التعليمات المصاحب وقراءة هذا القليل من المعلومات: "الحياة إذا كانت محصولًا ممتعًا من المرح والقرارات الصعبة في بعض الأحيان. في لعبة Harvest Moon Boy & Girl ، يجب عليك الاختيار بين Destiny (اللعب كصبي ) أو Fate (اللعب كفتاة). على الرغم من أن الأعمال المنزلية قد تكون هي نفسها ، فإن الطريقة التي تعيش بها مع السكان المحليين يمكن أن تكون مختلفة تمامًا. " لا يصدق! ناتسوميأعطانا أخيرًا لعبة Harvest Moon التي تتناول أسئلة شاعرية عميقة حول الاختلافات في الحياة والمعيشة

 لعبة ذات قصة موازية تسأل عن معنى المصير والقدر ، وكيف تتشابك (إن وجدت). ربما ستكون هناك تعليقات ميتافيزيقية على الرجال والنساء ، وكيف تأخذهم حياتهم في اتجاهات مختلفة ، لكنها متشابهة في جوهرها. تخيل لو أن "مصير" و "ديستيني" اشتبكوا في نهاية المطاف وحثونا على تقرير ما يحكم حياتنا ، كل ذلك من خلال مهام الزراعة الدنيوية التي تشبه زن! الصيحة!

كنت مخطئا. مخطئ تماما. كانت أكبر مفاجأة لدينا في المكتب هي أن Harvest Moon Boy & Girl هو في الواقع مجرد مجموعة من لعبتين أصليتين لبلاي ستيشن ، وضعت على UMD واحد. وهم (تقريبًا) نفس اللعبة أيضًا. لا يمكن العثور على هذه المعلومات في أي مكان في المربع أو ضمن دليل التعليمات. Harvest Moon "Boy" هو في الواقع مجرد نسخة أعيد صياغتها من Harvest Moon: Back to Nature ، في حين أن Harvest Moon "Girl" هو Harvest Moon For Girls ، والتي يمكن أن تسمى في الواقع Harvest Moon: Back to Nature، For Girl. إنهما نفس اللعبة ، فقط مع سرد كلي مختلف قليلاً وشخصية رئيسية مختلفة. مشوش؟ لا بأس ، كنا أيضًا.

صور : لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp


تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp


تحميل لعبة Harvest Moon – Boy & Girl لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Harvest Moon – Boy & Girl

لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة