-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia (اليابان) هي واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويرغب الآلاف من الناس في الحصول عليها على هواتفهم أو الأجهزة اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia (اليابان) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia (اليابان) هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. The Fruit of Grisaia هي رواية بصرية يابانية للبالغين ، وهي الأولى في سلسلة من الروايات البصرية التي كتبها Front Wing ، مع تصميمات لشخصيات من Akio Watanabe و Fumio. تم إصداره في فبراير 2011 لنظام Windows ، وتم نقله لاحقًا إلى PlayStation Portable و PlayStation Vita. كما تم إنتاج روايتين بصريتين تتابعتين لنظامي Windows: The Labyrinth of Grisaia في فبراير 2012 و The Eden of Grisaia في مايو 2013. تم ترخيص الألعاب الثلاث باللغة الإنجليزية ونشرها في جميع أنحاء العالم بواسطة Sekai Project في عام 2015. أكيتا شوتين وماج غاردن.

يوجي كازامي طالب نقل تم قبوله للتو في أكاديمية ميهاما. إنه يريد أن يعيش حياة عادية في المدرسة الثانوية ، لكن حلمه هذا قد لا يتحقق في أي وقت قريب لأن أكاديمية ميهاما هي عكس ذلك تمامًا. يتكون Yuuji من مدير المدرسة وخمسة طلاب آخرين ، وجميعهم من الفتيات ، ويتعرفون على كل منهم ، ويكتشفون المزيد عن شخصياتهم لأن التنشئة الاجتماعية أمر لا مفر منه. يبدأ ببطء في التعرف على الحقيقة وراء المجموعة الصغيرة من الطلاب الذين يحتلون الأكاديمية - حيث يكون لكل منهم نصيبه الخاص من التجارب المؤلمة التي تم إبعادها عن العالم.

تعمل أكاديمية ميهاما كموطن لهؤلاء الفتيات ، فهي "الفاكهة" التي سقطت من أشجارهن وبدأت في التدهور. الأمر متروك ليوجي ليصبح محفزًا لإنقاذهم من أنفسهم ، لكن كيف يمكن أن ينقذ آخر عندما لا يستطيع حتى إنقاذ نفسه؟

ملخص المؤامرة: في أكاديمية ميهاما الخاصة ، خمس فتيات يبدأن عاديات في المدرسة بسبب "بعض الأسباب". ينتقل طالب سادس "له أسباب" يدعى Yūji Kazami إليه. Yūji لديه الأنا مع هذا الظلام الذي لا يتلاشى مقارنة بالفتيات الخمس ، اللائي يختلفن عن المعيار. كما يجتمع كل منهما الآخر ، يعمق فهمهم لبعضهم البعض. من خلال أجزاء صغيرة من التقدم الذي يحرزونه ، سوف يتأثر كل من قلوبهم. عندما يصل Yūji ، تبدأ قصة الفتيات المحاصرات بماضيهن.

Mihama Academy - على السطح ، بيئة تعليمية مغلقة أنشئت لتنمية الطلاب الذين يجدون أنفسهم على خلاف مع العالم من حولهم ؛ في الواقع ، سجن بستان نائب الرئيس للحفاظ على الفاكهة التي سقطت بعيدا عن شجرة لها.

مهما كانت الظروف التي تكمن وراء إنشائها ، فإن أكاديمية ميهاما هي في الوقت الحالي موطن لخمس طالبات ، وكل ذلك له أسبابه الخاصة "للتسجيل". للأفضل أو الأسوأ ، أنشأت كل فتاة روتينًا يلزمها بوضعها الحالي ؛ تنتقل الحياة في وضع الخمول ، مع استيعاب السرعة داخل جدران ميهاما.

ومع ذلك ، مع وصول أول طالب ذكور من المعهد ، وهو معجزة تقريبًا ، كازامي يوجي ، بدأ الطلاب في ميهاما في الخروج عن إيقاعاتهم المحددة مسبقًا. هل يثبت أن Yuuji هو العنصر الذي تحتاجه الفتيات من حوله للسيطرة على حياتهن مرة أخرى ، أم أن ثقل ماضيه سيثبت جدارًا حادًا للغاية لا يمكن التغلب عليه؟

وفي المقام الأول ، من هو Kazami Yuuji؟ في حين أن الطبيعة الحقيقية "للوظيفة" التي لن يبتعد عنها في معظم اللحظات العشوائية تظل محاطة بالسرية ، هناك شيء واحد مؤكد - تعديه على البستان الهادئ المعروف باسم Mihama Academy سيثبت نفسه بالغ الأهمية بطريقة أو بأخرى. آخر. وبطبيعة الحال ، لا يمكن للمرء أن يستبعد احتمال أن Yuuji نفسه يحمل أثقل ماض من أي من الطلاب ...

ملاحظة:  تتطلب هذه اللعبة تثبيت اللعبة ومن ثم تبديل القرص ، هذا ليس من الممكن القيام به على PSP حقيقي مع isos (هناك ملحقات إضافية تقوم بذلك ولكن بالنسبة لي لم تنجح).
وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة للعب هذا التي أعرفها هي باستخدام PPSSPP ، حيث تقوم بتثبيت اللعبة مع القرص 1 وبعد ذلك ستطلب منك تغيير القرص ، والنقر فوق "مضاهاة" -> "تبديل UMD" واختر القرص 2 للعب اللعبة.

صور : لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp


تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp


تحميل لعبة Grisaia no Kajitsu: La Fruit de la Grisaia لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة