-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

تعد لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 (اليابان) واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة لوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 (اليابان) . قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

Harukanaru Toki no Naka de 2 (اليابان) هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. Harukanaru Toki no Naka de 2 هي لعبة مغامرة otome طورتها Ruby Party ونشرتها Koei. تم إصداره في الأصل لنظام Windows ، ومنذ ذلك الحين تم نقله إلى PlayStation 2 و PlayStation Portable. Harukanaru Toki no Naka de 2 هي الدفعة الثانية من سلسلة Haruka ، وهي جزء من علامة روبي بارتي نيورومانس.

ستجري قصة Harukanaru Toki no Naka de 2 بعد 100 عام من المباراة السابقة ، Harukanaru Toki no Naka de. إن Kyō ، التي تشبه Kyoto في فترة Heian ، في حالة اضطراب بسبب صراع على السلطة بين الإمبراطور والإمبراطور المتقاعد ، وسكان Kyō يقعون في اليأس ، خوفًا من قدوم نهاية العالم. تم استدعاء كارين ، وهي فتاة في المدرسة الثانوية في العصر الحديث ، لتكون رايجين نو ميكو (كاهنة إله التنين) الذي سينقذ كي. ومع ذلك ، يوجد بالفعل Ryūjin no Miko في Kyō والذي تم الاعتراف به من قبل الإمبراطور المتقاعد ، ولا يعتقد الرجال الثمانية الذين تم اختيارهم ك Karin Hachiyō) أن Karin هي بالفعل Miko.

تكريما للذكرى العاشرة للتأليف المسرحي لسلسلة ألعاب أوتومي "Harukanaru Toki no Naka de" (مضاءة " في وقت بعيد ") من إنتاج KOEI Tecmo Games (تحت KOEI Tecmo Holdings Co ، المحدودة) ، التثبيت الثالث - " Harukanaru Toki no Naka de 3 " (AKA. " Haruka3 ") - سيتم إنتاج مسرحية مسرحية أخيرًا.

أخذ تطورًا خياليًا في السجلات التاريخية لحروب Genpei ، حيث اشتبكت قبيلة Taira Clan (Heike) مع الحاكم Minamoto Clan (Genji) الحاكمة من سلالة في سلسلة من الحروب الأهلية في عصر Heian المتأخر ، تحكي قصة Haruka3 من الإناث الرئيسية الرصاص نوزومي كاسوغا وكيف تم نقلها بعيدًا عن عالمها الخاص وتم إرسالها في الوقت المناسب إلى السنوات الأخيرة من القرن الثاني عشر في اليابان. للعودة إلى عالمها ووقتها ، يجب على نوزومي أن تلعب دور "الكاهنة المقدسة للتنين الأبيض" - الوجود الإلهي على جانب جنجي - ومساعدة الجنكيز في حربهم لقمع قوات العدو. لن تقاتل نوزومي بمفردها لأن القوى الروحية الإلهية التي كانت راكدة داخلها قد استيقظت منذ وصولها إلى القرن الثاني عشر ؛ سيكون لديها 8 محاربين من الوصي الإلهي كحماة لها.

Harukanaru Toki no Naka de 2 هي الدفعة الثانية في سلسلة Haruka . لمقارنة الصور والموضوعات في العنوان الأول ، تؤكد هذه اللعبة على فصلي الخريف والشتاء. أصبحت السرد المظلم لهذا العنوان سمة من سمات السلسلة ، مما أدى إلى تصنيف Cero الأقدم لهذه السلسلة.

على الرغم من تعيينه في حقبة زمنية مختلفة على أنه العنوان الأول ، إلا أن المبدعين أرادوا تطبيق مفهوم الشخصيات التي تتقاسم السمات البارزة مع بعضها البعض ، كما لو كانت متشابكة في "نفس خيوط المصير". بينما تحافظ ألقاب Haruka الأخرى على الفكرة كما هي ، فهذه اللعبة هي التي تتبعها بالمعنى الحرفي. تعترف توهكو ميزونو ، المصممة لشخصيات المسلسلات ، بأنها طُلب منها أن ترسم أشخاصاً مختلفين لهم نفس الوجوه مثل أول فريق. إنها تعتبر أن غالبية الشخصيات في هذه اللعبة هي "أشقاء كبار السن" للمجموعة السابقة من الشخصيات.

تدور أحداث القصة في عالم بديل يشبه اليابان في القرن الحادي عشر ، حيث يعرض بالتفصيل نهاية خيالية لفترة هيان. لقد تلاشى بريق كيو من المدخل السابق ، العالم يقترب الآن من نهايته. السلام ينحسر والناس في حالة يأس. إنهم يقضون أيامهم في الصلاة من أجل حياة آخرى معجزة ، راغبين في إطلاق سراح رحيم من حزنهم. كل من الإمبراطور  والإمبراطور المتقاعد على خلاف مع بعضها البعض ، كل جانب يتشاحن للهيمنة السياسية على الآخر. مع الانقسام في سلطات الحكومة ، تم إهمال صراع الرجل العادي.

قبل انهيار العاصمة ، يحدد موقع التنين الأبيض كاهنته لاستعادة النظام. نقلها بطريقة سحرية إلى العالم البديل ، يتم تكليف البطل فجأة بواجباتها. لوحدها وبالكاد من محيطها ، بالكاد يعتقد أي شخص أنها كاهنة لأن واحدة موجودة بالفعل في عالمهم. ومع ذلك ، فهي تسعى إلى الجمع بين الجانبين المقسومين وتحمله على أمل العودة في يوم من الأيام إلى منزلها.

صور : لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp


تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp


تحميل لعبة Harukanaru Toki no Naka de 2 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

Harukanaru Toki no Naka de 2

لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة