-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Crazy for Speed 2 MOD ‏للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد من الميديا فاير

في   Crazy for Speed 2 ، السرعة ليست الأولوية القصوى. لن تضطر إلى القيادة بسرعة كبيرة للفوز بالسباق الأول مثل Alphast 8 أو Real Racing. بدلاً من ذلك ، سيتعين على اللاعبين فعل كل شيء لاظهار مهاراتهم في القيادة.

إذا كنت قد شاهدت من قبل سلسلة "فاست أند فويس" ، خاصة طوكيو دريفت ، فمن المفهوم إلى حد ما كيف يُظهر السائقون مهاراتهم في الشوارع. طريقة اللعب هي نفسها ، فكلما زادت مهاراتك في القيادة ، كلما ارتفعت درجاتك. إنها لفكرة جيدة أن تعمل بسرعة عالية والفرامل بسرعة لمساعدتك على الانجراف.

شيء لا غنى عنه في أي لعبة القيادة هي السيارات الخارقة. المتطرفة لتعليم قيادة السيارات محاكي ليست استثناء. على الرغم من عدم وجود العديد من السيارات مثل Asphalt 8 ، ومع ذلك ، وفقًا لتقييمي ، لا تزال هذه اللعبة تحتوي على بعض السيارات الخارقة البارزة. من العلامات التجارية لشركات السيارات الشهيرة مثل لامبورغيني وفيراري إلى السيارات الأكثر شعبية. تم إضافة الكل إلى اللعبة بواسطة AxesInMotion Racing. من ناحية أخرى ، تدعم هذه اللعبة أيضًا ميزات العرض المتعدد عند القيادة ، أي يمكنك أن تنظر من الداخل إلى الخارج ، من أعلى إلى أسفل ، ... مع هذه الوظيفة ، يمكنك مشاهدة سيارتك وهي ترقص تمامًا في كل شارع.

تم إطلاقها لفترة طويلة نسبيًا وفازت هذه اللعبة بالكثير من قلوب اللاعبين. أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play هو رقم ضخم بما يكفي ليقول عن درجة حرارة هذه اللعبة. لذلك إذا كنت تشعر بالملل الشديد من سباقات السرعة ، فقم بتنزيل  Crazy for Speed 2 الآن لتجربة تحديات جديدة عندما تكون سائقًا مجنونًا!

سوف تلعب كسائق خلف عجلة السيارة ، تقود إلى كل مكان يمكنك الذهاب إليه. من حيث الواجهة ، تحتوي اللعبة على واجهة برنامج تشغيل مماثلة لـ Bus Simulator: Ultimate . سيكون لدى اللاعب دواسة غاز ، وزر الفرامل على اليمين واثنين من الأزرار لضبط الاتجاه. ومع ذلك ، فبدلاً من الاضطرار إلى العمل كسائق حافلة لنقل الركاب على طول الطريق ، ستكون لك الحرية في فعل كل ما تريد.

بعد نجاح لعب السباق Crazy for Speed ​قامت شركة MAGIC SEVEN بتطوير الجزء الثاني من اللعبة Crazy for Speed 2 وحصدت هذه الأخيرة على أزثد من نصف مليون تحميل في أول أسبوع على طرحها ، وأعلنت الشركة المطورة بأن السلسلة مستمرة وسنة 2019 سيتم طرح لعبة Crazy for Speed 3 التي ستكون أفضل نسخة من هذه السلسة و تنافس أقوى ألعاب السيارات ك أسفلت وغيرها تستطيع تحميل كريزي فور سبيد 2 من موقع أندرو بلاي بالنقر على زر التحميل APK أعلى الصفحة​ .

الآن أصبحت المنافسة قوية جدا  والفوز أصبح صعب في الكثير من الطرق الأكثر خطورة في العالم الحقيقي، مثل الطريق جبال الألب طريق شاطئ فينيسيا، الصحراوي نيفادا، الطريق الأمازون، شارع من موناكو ، طريق طوكيو ، طريق فروم هيمالايان ، لندن نايت رود متاح في هذه اللعبة. في كل من هذه ، يمكنك عرض مهارات القيادة الخاصة بك وشراء معدات جديدة من خلال الفوز بالجوائز والأموال المختلفة.

الإصدار الثاني من Crazy for Speed ​​لفترة طويلة ، ونثير مشجعي سباقات السيارات. في Crazy for Speed ​​2 ، كل شيء يقترب من أعلى نقطة ، ويمكن أن تكون الرسومات المثالية والرسومات الجذابة أفضل من السيارات الرياضية الفائقة. في الوقت الحالي ، ستكون أخطر الطرق التي يتم محاكاةها بشكل واقعي من جميع أنحاء العالم متاحة للمستخدمين لتحدي مهاراتهم ، بما في ذلك طريق جبال الألب ، والطريق الساحلي لمدينة البندقية ، وطريق نيفادا الصحراوي ، والطريق من أمازون ، فإن الطريق الأسفلت من موناكو ومنطقة طوكيو الحضرية وطريق هيمالايا الجليدي وطريق لندن الليلي وأكثر من ذلك.

Crazy for Speed ​​2 إلى جانبك ، سنقدم الإصدار الثاني من Crazy for Speed ​​لفترة طويلة ، ونثير مشجعي سباقات السيارات. في Crazy for Speed ​​2 ، كل شيء يقترب من أعلى نقطة ، ويمكن أن تكون الرسومات المثالية والرسومات الجذابة أفضل من السيارات الرياضية الفائقة. في الوقت الحالي ، ستكون أخطر الطرق التي يتم محاكاةها بشكل واقعي من جميع أنحاء العالم متاحة للمستخدمين لتحدي مهاراتهم ، بما في ذلك طريق جبال الألب ، والطريق الساحلي لمدينة البندقية ، وطريق نيفادا الصحراوي ، والطريق من أمازون ، فإن الطريق الأسفلت من موناكو ومنطقة طوكيو الحضرية وطريق هيمالايا الجليدي وطريق لندن الليلي وأكثر من ذلك.

Crazy for Speed ​​2 تخصيص السيارات الخاصة بك مثل الحياة الحقيقية! قم برش الألوان المفضلة لديك ، والصق الملصقات على أجسامها ، ثم ضع اللوحات عليها بنص أو رقم عليها! الميزات الراقية للتخصيص متاحة للمستخدمين وهذا مثير.

Crazy for Speed ​​2 استمرار لسباق الممرات الشهير الذي اكتسب شعبية تحسد عليها بين عشاق هذا النوع بفضل مجموعة واسعة من السيارات والرسومات الممتازة والعديد من المواقع المصممة بشكل جيد. وهنا لدينا تكملة كاملة احتفظت بجميع العناصر الأساسية للجزء الأول ، في حين قرر المطورون تحويل انتباههم إلى السيارات من سلسلة من السيارات الفائقة ، لذا ستتاح لك الفرصة الآن للتسارع على طول المسارات الصعبة على أفضل السيارات الرياضية. تنقل الفيزياء الواقعية والرسومات التفصيلية الأجواء العامة للعبة تمامًا ، بالإضافة إلى الديناميات والقيادة.

أخطر الطرق الحقيقية من جميع أنحاء العالم: الطريق الجبلي لجبال الألب ، والطريق الساحلي لمدينة البندقية ، والطريق الصحراوي في نيفادا ، وطريق الأمازون الموحل ، وطريق الأسفلت في موناكو ، وشارع مدينة طوكيو ، وطريق التزحلق بالثلوج في هيمالايا ، طريق ليلي في لندن ، إلخ.

السيارات الفخمة التي صنعتها أفضل الشركات المصنعة في العالم. حدد سيارتك الرياضية ، والطلاء على اللون المفضل لديك ، وحزم كل ما تبذلونه من نيترو ، مطاردة على الطريق مع خصومك. يصطدم! المغزى! تدحرج! بالفرس! تجاوز! تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم. كن أفضل سائق سباق. سوف Crazy for Speed ​​تعطيك تجربة سباق حقيقية.

تخصيص السيارات كما تفعل في الحياة الحقيقية!
إضفاء الطابع الشخصي على سيارتك مع مظهر رسمت ، ووضع العلامات ورخص لوحات الترخيص! سيارة فريدة ينتمي لك فقط.
تذكر ترقية السيارات الخاصة بك بارد. سوف تأخذ زمام المبادرة الذي لا يقهر في مطاردة للبطولة.

Crazy for Speed ​​2 - سباق Android ، الذي تتوقع فيه أروع السيارات والطرق وكمية كبيرة من النيترو والشهرة. اختر سيارتك الرياضية من لونك المفضل واذهب للفوز بالبطولات. قم بتخصيص سيارتك من خلال المظهر المطلي والعلامات والأرقام المخصصة. في اللعبة تتوقع الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيزياء والمؤثرات الصوتية الواقعية.

صور : لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد

تحميل لعبة Crazy for Speed 2 MOD ‏للأندرويد من الميديا فاير


تحميل لعبة Crazy for Speed 2 MOD ‏للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crazy for Speed 2 MOD ‏للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد


تحميل لعبة Crazy for Speed 2 ‏للأندرويد من الميديا فاير

حجم اللعبة: 68 Mo

طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة