-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp 


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp  نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

تحميل و تشغيل لعبة دراغون بول Dragon Ball رهيبة و بحجم خرافي 64 ميجا فقط ( بدون أنترنت للاندرويد
 Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team هي لعبة فيديو قتالية محمولة لأجهزة PlayStation portable  مبنية على قصة الانمي المشهور Dragon Ball Z .

ملامح اللعبة عالية التأثير اثنين مقابل اثنين من القتالات الملحمية , هذه هي لعبة Dragon Ball Z الثالثة للبلاي ستيشن المحمولة (PsP) ، ولعبة Dragon Ball الرابعة والأخيرة لتظهر في النظام المذكور.
اللعبة مدعومة علي اجهزة التي تتوفر علي محاكي العاب اجهزة PsP

Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team هي واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو الأجهزة اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team Game مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team هي لعبة Action PlayStation Video الشهيرة ، والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android ppsspp. Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team (TAG VS ، Doragon Boru TAG VS ؛ مضاءة "Dragon Ball Tag VS")

 هي لعبة فيديو للقتال المحمولة على PlayStation تستند إلى Dragon Ball Z. تم إصدارها في 30 سبتمبر لليابان ، 19 أكتوبر ، 2010 لأمريكا الشمالية ، 22 أكتوبر لأوروبا وفي وقت ما في أكتوبر لأستراليا. اللعبة ميزات عالية التأثير اثنين مقابل اثنين من القتال. إنها ثالث لعبة Dragon Ball Z لجهاز PlayStation Portable ، ورابع سلسلة Dragon Ball لجهاز PlayStation Portable. تم إعادة إصدارها في اليابان على PSP's The Best line في 12 يوليو 2012.

Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team ROM تحميل لبلاي ستيشن المحمولة (PSP). تتوفر لعبة Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team للعب عبر الإنترنت وتنزيلها فقط على DownloadROMs. يتطلب Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team ROM لـ Playstation Portable تنزيل محاكيًا لتشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال. هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية (الولايات المتحدة الأمريكية) وهي أعلى مستوى من الجودة.

العب منفرداً أو كفريق واحد عبر وضع Ad Hoc للتعامل مع المعارك التي لا تنسى في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الفردي والمتعدد اللاعبين ، بما في ذلك Dragon Walker و Battle 100 و Survival Mode. يأخذ Dragon Walker Mode المشجعين عبر قوس قصة Dragon Ball Z الملحمي بالكامل من ملحمة Saiyan إلى ملحمة Majin Buu. يقوم Battle 100 Mode بتكليف اللاعبين باستعادة أكثر اللقاءات الملحمية والمواقف التي تم إنشاؤها حديثًا من عالم Dragon Ball Z في مواقف متزايدة الصعوبة. مع أكثر من 70 من الشخصيات القابلة للتشغيل وقابلة للتخصيص بعمق ، وسائط متعددة ، ولعب Ad Hoc Party ، فإن Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team مليئة باللعب لنظام PSP المحمول الخاص بك.

اللعبة ميزات عالية التأثير اثنين مقابل اثنين من القتال. ومن الثالثة دراغون بول Z لعبة للبلاي ستيشن المحمولة، والرابعة والأخيرة التنين الكرة سلسلة لعبة لتظهر على النظام المذكور.

تم إصدار اللعبة في 30 سبتمبر 2010 في اليابان ، 19 أكتوبر 2010 في أمريكا الشمالية ، 22 أكتوبر 2010 في أوروبا وفي وقت ما في أكتوبر 2010 في أستراليا. تم إعادة إصدارها في اليابان على PSP's The Best line في 12 يوليو 2012.

Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team هي أول لعبة Tenkaichi يتم عرضها على PSP. تم إصدار عرض توضيحي على PSN في 19 أكتوبر. وقد تم عرض Goku و Vegeta و Piccolo و Krillin و Android 19 و Dr. Gero كشخصيات قابلة للعب.

Tenkaichi Tag Team هي أول لعبة Tenkaichi لا تتضمن شخصيات من Dragon Ball GT و Dragon Ball ، ولكنها أول لعبة Dragon Ball Z تعرض طاقم الممثلين Dragon Ball Z Kai .

طريقة اللعب تشبه إلى حد كبير سلسلة Budokai Tenkaichi . يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو كفريق واحد عبر وضع "Ad-Hoc" لمعالجة المعارك التي لا تنسى في مجموعة متنوعة من أوضاع اللاعب الواحد والمتعددة ، بما في ذلك Dragon Walker و Battle 100 و Survival Mode . اللعبة لا هجمات الفريق. إنه يضم 70 شخصية قابلة للتشغيل وقابلة للتخصيص بعمق ، وسائط متعددة ، ولعب Ad-Hoc Party. تحتوي اللعبة فقط على المبالغ الصوتية باللغة الإنجليزية وتستبعد المبالغ الصوتية اليابانية. الممثلون الصوتيون باللغة الإنجليزية هم ممثلو Dragon Ball Z Kai بدلاً من الممثلين الصوتيين Funimation dub الذين كانوا موجودين في جميع ألعاب Dragon Ball Z السابقة .

يأخذ وضع Dragon Walker اللاعبين عبر قصة دراغون بول زد بالكامل من سايان ساغا إلى ماجين بو ساغا . يتميز هذا الوضع بمراحل كلاسيكية مشابهة لما يحدث في قصة الأحداث في تلك المرحلة بالذات ، مع تغير المراحل كما تتغير الملحمة. إنه يُمكّن اللاعب من الانتقال إلى بيئة ليبرالية تقريبًا وتحريكه فوق أماكن مختلفة على الخريطة ، مما يسمح له بالقيام بمهام جانبية ، أو لعب ألعاب مصغرة ، أو القفز مباشرة إلى المعركة مع الأعداء عن طريق الذهاب إلى الموقع الذي يتواجدون فيه.

على الرغم من عنوانها ، فإن سلسلة "Budokai Tenkaichi" ليست امتدادًا لسلسلة Dragon Ball Z: Budokai . بالإضافة إلى محرك ألعاب مختلف تمامًا ، تم تطوير اللعبة بواسطة شركة مختلفة تمامًا. هذه السلسلة تحمل عنوانًا مختلفًا عن سلسلة Budokai في اليابان. لو كانت ألعاب Budokai حقيقية ، فإن أول لعبة في هذه السلسلة كانت Dragon Ball Z 4 في اليابان. إن التخمين بشأن إعادة اللغة الإنجليزية هو أن أتاري اختار تسويق اللعبة كجزء من سلسلة Budokai من أجل الاستفادة من السوق الموجودة مسبقًا من المشجعين الذين لديهم دراية بسلسلة الألعاب المذكورة. تستخدم النسخة الإنجليزية أيضًا قدرًا كبيرًا من المؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية التي تم إعدادها لصالح Budokai سلسلة.

لا يحتوي الإصدار الإنجليزي للعبة على نفس الموسيقى الموجودة في الإصدار الياباني الأصلي. بينما الإثارة! يعرض الموسيقى الفعلية من Dragon Ball Z ( ومقطعتين أخريين من امتياز Dragon Ball و Dragon Ball GT عند الاقتضاء) كما ألحان Shunsuke Kikuchi ، الإصدار الأمريكي من اللعبة الأولى يضم موسيقى معاد تدويرها من سلسلة Budokai (ألحان Kenji في اليابان. ياماموتو).

الألعاب مختلفة تمامًا عن سلسلة Budokai التي تقارن كثيرًا ؛ يستخدمون منظور كاميرا الشخص الثالث "وراء ظهر". يختلف أيضًا عن سلسلة Budokai (والمزيد من الألعاب المرتقبة من عصر Super Famicom ) ، يتم التعامل مع كل شكل على أنه شخصيته الخاصة ، بدرجات متفاوتة من الإحصائيات ومجموعات الألعاب وأنماط القتال ، على غرار Dragon Ball Z: Legendary Super Warriors بينما يشبه عنصر التجوال الحر Dragon Ball Z: Sagas . في المعركة ، يمكن للاعبين بناء كي بهممقياس لتنفيذ تقنيات مختلفة مثل Power Guard ، مما يقلل من الضرر الذي تتخذه الأحرف بمقدار 1/4. يمكن أيضًا استخدام مقياس Ki لاستخدام التحركات المشار إليها بمهارات Blast 2.

 كل شخصية لديها مجموعة فريدة من مهارات Blast 2 التي تسمح للشخصية باستخدام حركات خاصة مثل انفجارات Ki والهجمات الجسدية. تحتوي الشخصيات أيضًا على مقياس رقمي لإعادة الشحن يسمى Blast Stock والذي يسمح للاعبين باستخدام تقنيات تسمى مهارات Blast 1. عادةً ما يكون لمهارات Blast 1 تأثير داعم مثل السماح للشخصيات باستعادة صحتها أو تجميد العدو. يمكن للاعبين أيضًا الوصول إلى وضع يُسمى Max Power Mode عادةً عن طريق إنشاء Ki الخاصة بهم بشكل كامل على حساب أشرطة Blast Stock. يجعل Max Power Mode الحرف الذي بدأه بشكل أسرع وأقوى وقادر على استخدام التحركات الحصرية للوضع.

المميزات

• 1 ضد 1 معركة: غوكو سوبر سايان و دراغون بول ماجيك بول قتال عظمى من أجل سايان 4 أصدقائه Warrior Ultimate Ultrat Instinct البطولة Battle universe tenkaichi tag teamng من عالم Xeno verse 2.
• جميع الأكوان الخارقة الجديدة saiyan: سوف تظهر المحاربين في معارك اللعبة ومستويات jiren وضرب وكالي كاي.
• بطولة الكون للألعاب معركة غوكو مقاتلي المعركة الكثير من الشخصيات في انتظاركم.؟
• رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ورسومات عالية الدقة
• لوحة تحكم مثالية للعبة كما في ألعاب وحدة التحكم لـ PPSP android.

صور : لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp 

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp 


تحميل لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة دراغنبول Tenkaichi Tag Team psp
حجم اللعبة: 600 Mo
لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة