-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Modern Warplanes  للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Modern Warplanes للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير

تلعب لعبة حول الطائرات العسكرية! المقاتلات النفاثة الحديثة على استعداد للقتال في السماء! انضم إلى الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم! قم بتنزيل واحدة من أفضل ألعاب الحرب المجانية واستعد للقتال! الحصول على نفسك أفضل طائرة وتذهب أعلى! التحرير والسرد ملحمة من العمل المثيرة الطائرة ولعبة اطلاق النار مبهجة. إنها الحياة أو الموت ، وهناك الطيارون الأكثر شجاعة والأكثر مهارة على قيد الحياة! العب مع الأصدقاء والتنافس ضد ملايين اللاعبين حول العالم. تتيح لك Wings of War أن تطير في معارك الإثارة في معارك PVP متعددة اللاعبين. انضم إلى ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم في معركة متعددة اللاعبين لحماية الأصناف النباتية من أجل السيطرة على القوات الجوية. يوفر لك علم الطيران العسكري في أفضل حالاته مجموعة كبيرة من الطائرات والطائرات.

 Wings of War مجانية تمامًا للتنزيل! سوف تكون قادرًا على القتال على جميع طائرات الملاحقات المعروفة والمعترضة المحمولة جواً من جيلنا ، بالإضافة إلى نماذج الحرب للقوات الجوية الرائدة. واحدة من أفضل ألعاب الطيران تقدم لك سيم مقاتلة نفاثة مليئة بالحركة المضاءة. قم بالإقلاع من شركة الجوال لملاقاة سربك والدخول في معارك مع فريق غاضب و PvP منفرد. يتميز محاكي طيران المناورات لدينا بحملة متعددة اللاعبين وحملات منفردة. هدير الرعد الحرب ، نشر أجنحة الخاص بك ، قائد! الميزات: رسومات مذهلة: - رسومات رائعة ، كما هو الحال في ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي شوهدت على البخار: نماذج واقعية ثلاثية الأبعاد كاملة للطائرات العسكرية النفاثة.

 Multiplayer عبر الإنترنت: - ألعاب عبر الإنترنت وتحارب ضد الطيارين من جميع أنحاء العالم: الولايات المتحدة ، بريطانيا ، ألمانيا ، روسيا ، البرازيل ، تركيا ، وغيرها الكثير. الكثير من الطائرات الحربية: - 20 نوعًا من الطائرات القتالية: نماذج من العالم الحقيقي تستخدم في عمليات حقيقية: فالكون ، F22 رابتور ، سو ، F18 ، وغيرها الكثير. القتال العسكري في السماء: - كل طائرة تمتلك سلاحًا ثانويًا خاصًا وخصائص وقدرات فريدة إمكانية الترقية: - إمكانية ترقية الطائرة وتخصيصها لتحويلها إلى "سلاح حرب متفوق - أكثر من 10 مقتنيات مختلفة ، من الصواريخ والقذائف ، إلى مدافع رشاشة ومشاعل الحرارة. القتال الجوي كما تريد: - معارك ديناميكية كاملة من العمل دون توقف. ساحات القتال المذهلة: - مواقع مذهلة: الجبال والصحاري الساخنة المليئة بالطيور الحديدية والمقاتلين الأسرع من الصوت وتبادل إطلاق النار. أدوات التحكم السهلة: - التحكم الكامل في الطائرة: في جهاز محاكاةنا ، يمكنك التحكم في السرعة والصواريخ والمدافع ومشاعل الحرارة. أداء الهبوط والإقلاع من الناقل ، تصبح الآس المناورات. العمل مع الأصدقاء: - العمل بدون توقف: حدد مباراة وفاة ، معركة جماعية ، أو قم بإنشاء لعبتك الخاصة للمعركة مع الأصدقاء! لعبة طيران رائعة إذا كنت تحب ألعاب الرماية أو السرعة أو المناورات! الاتصال بالإنترنت مطلوب.

Modern Warplanes (Unlimited Bullets) هي لعبة مقاتلة جذابة للغاية من Cube Software. هذه لعبة مقاتلة جديدة وتمنح الشعور الذي لم يكن في الألعاب السابقة بنفس الموضوع. رسومات حادة وساحات معركة شاسعة ومعارك من الدرجة الأولى وحلقات مثيرة ، تعد هذه اللعبة بجلب تجارب لا تنسى.

لعبة الطائرات الحربية الحديثة modern warplanes 2019  للاندرويد من ميديا فاير تقوم الطائرات الحربية الحديثة بنقلك إلى عالم الطيران العسكري الحديث. سوف تكون قادرًا على القتال على جميع طائرات الملاحقات المعروفة والمعترضة المحمولة جواً من جيلنا. لإدارة القاعدة الخاصة والمشاركة في القتال عبر الإنترنت.

لعبة الطائرات الحربية الحديثة modern warplanes من ميديا فايرأحدث إصدار تتيح لك اللعبة عبر الإنترنت القتال ضد لاعبين حقيقيين من مجموعة واسعة من البلدان.12 نوعا من الطائرات القتالية. بما في ذلك 10 نماذج من العالم الحقيقي و 2 من الجيل السادس.الرسم الرائع ، كما هو الحال في مشاريع الكمبيوتر.

لعبة الطائرات الحربية الحديثة modern warplanes  كل طائرة لديها سلاح من الدرجة الثانية وخصائص وقدرات فريدة.
أكثر من 30 مقتنيات مختلفة ، من الصواريخ ، إلى المدافع الرئيسية التي يمكنك تثبيتها بحرية.
لعبة الطائرات الحربية الحديثة modern warplanes apk أداء كفء للعبة ، واللعب المصمم جيدًا وجميع لحظات اللعبة المصاحبة.

تحميل لعبة Modern Warplanes للاندرويد ، لعبة الطائرات الحربية بحيث اللعبة تنقل إلى عالم الطائرات الحربية حديثة الطراز و المقاتلات النفاثة التي تعد أسرع من الصوت فيمكنك الإنضمام إلى الملايين من الاعبين في جميع انحاء العالم في معارك PVP متعددة الاعبين وهذا كله من اجل السيطرة على القوة الجوية

لعبة Modern Warplanes تعرف تنوعا كبيرا في الطائرات الحرببة ، ففي اللعبة سوف تكون قادرا على القتال بأفضل الطائرات المطاردة المعروفة بالإضافة إلى نماذج من القوات الجوية الرائدة ، فهي واحدة من أفضل ألعاب الطيران تقدم لك طائرة مقاتلة من الطراز الرفيع فلعبة Modern Warplanes تخول لك اللعبة الإنخراط في معارك عنيفة مع فريقك كما يمكنك محاكاة الطيران و المناورات يتميز كلا من حملة متعددة اللاعبين والمفردة مع بعثات مختلفة والبقاء على قيد الحياة.

تنزيل لعبة Modern Warplanes ، لا تفوت الوقت واستعد لإدارة قاعدتك العسكرية. في القاعدة ، سترى مقاتلين حديثين وقويين لن يكون لهم أي هدف للهروب. سيكون الخيار بالنسبة لك هو اختيار البحث عن الأعداء وإعداده. كلهم سوف يعطيك رحلة مليئة بالمتعة و المغامرة . تتوفر طائرتك على قوة مع سرعة عالية وإمكانية مناورة ، والتي تعد واحدة من أكثر المتغيرات المقاتلة تقدمًا في اللعبة. كما يمكن تجهيز كل من الطائرات المقاتلة بأسلحة عسكرية قوية بالإضافة إلى إطلاق صواريخ عليهم. هناك أيضا إمكانية ترقية طائرتك . في لعبة Modern Warplanes مهكرة ، ستكون قادرًا على اللعب اولاين و اوفلاين  والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم .


تقوم الطائرات الحربية الحديثة بنقلك إلى عالم الطيران العسكري الحديث. سوف تكون قادرًا على القتال على جميع طائرات الملاحقات المعروفة والمعترضة المحمولة جواً من جيلنا. لإدارة القاعدة الخاصة والمشاركة في القتال عبر الإنترنت.

Modern Warplanes هي لعبة حركة مثيرة حيث يجلس المستخدم على رأس طائرة بمحركات ويخوض معارك جوية. المؤامرة مفقودة هنا ، وكذلك مهمات لاعب واحد. اللاعبون هم فقط وسائط متوفرة للاعبين المتعددين والبقاء على قيد الحياة. المواقع هنا صغيرة ولا تختلف في التنوع: فقط الطقس ووقت التغيير اليوم. جميع المعارك تدور حول مساحات المحيط. مع النجاح في المعارك ، تقطر العملة إلى حساب الطيار ، حيث يمكنك شراء سيارة مجنحة جديدة أو إدخال تحسينات على السيارة القديمة.

يتم تطبيق الإدارة عادةً لهذا النوع من المشاريع على جهاز Android. يتم تنفيذ المنعطفات باستخدام مقياس التسارع ، وإطلاق النار والتسارع - باستخدام المفاتيح التي تظهر على الشاشة. سيحزن اللاعبون المتشددون على حقيقة أن التقاط الهدف يتم تلقائيًا.

واحدة من مزايا اللعبة هو مكون الرسم. لقد عمل فريق التطوير على نماذج الطائرات. تصنع السماء وسطح الماء أيضًا على المستوى. يشبه الصوت المرافقة البصرية ، والتحسين هو أيضا جيدة. Modern Warplanes هي لعبة حركة متعددة اللاعبين رائعة تجذب مشجعي المعارك عبر الإنترنت.

صور : لعبة Modern Warplanes للأندرويد

تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Modern Warplanes للأندرويد


تحميل لعبة Modern Warplanes للأندرويد من الميديا فاير

حجم اللعبة: 118 Mo

طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة