-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير



معلومات : لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد 

تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو شيبودن  برابط مباشر من ميديا فاير، كما نقدم لكم تنزيل لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm للاندرويد apk بحجم صغير، تمتلك العاب ناروتو شعبية جارفة ومكانة كبيرة في قلوب محبي مسلسلات وشخصيات الأنمي الشهيرة، جماهيرية عريضة تضم مختلف الأعمار والجنسيات من الذكور والإناث، لعبة قتال من الطراز الرفيع تمتلك كافة مقومات النجاح.

كما تضم لعبة ناروتو: عاصفة النينجا النهائي جميع الأبطال أصحاب الأدوار الرئيسية وعلى رأسهم البطل ناروتو شيبودن فضلاً عن الشخصيات الثانوية، مزايا رائعة وحصرية لم تظهر في الإصدارات السابقة من السلسلة نسدل الستار عنها في هذا المقال، في المقابل تحتاج الى حاسوب شخصي حديث ذو مواصفات متوسطة على الأقل كي تعمل اللعبة بكفاءة جيدة أداء خالي من العيوب، هذا قليل من كثير نكشفه لكم في الفقرات التالية.

يمكن أن تقوم كل اللعب مع ما يصل إلى 3 أشخاص في وضع متعددة. التحالف نفسك مع لاعبين على الانترنت، والقيام بمهام مختلفة!

في نمط القصة، يمكنك إعادة عيش قصة المغامرات لناروتو. إنشاء المشاهد الشهيرة خاص بك في اللعبة، وجعل المعارك اكثر من ذلك بكثير كثافة!

التنافس ضد لاعبين آخرين لأكبر عدد من النقاط وتهدف لأعلى في "قلعة فانتوم" وضع خاص التي يمكن الوصول إليها إلا من خلال فترات مناسبة خاصة.  عاصفة النينجا النهائية 2 إنزال العديد من الأعداء التي تنتظركم كما كنت تسلق قلعة الوهمية!

NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Blazing - انضم إلى المعركة مع شخصيات NARUTO المفضلة لديك ، والقتال في Shinobi Formation Battles عبر قصة الأنمي الشهير!

حارب جحافل من الأعداء والمهام الكاملة باستخدام نظام Shinobi Formation Battle الجديد كلياً: نظام قتال استراتيجي آر بي جي يطلق العنان لهجمات مبتكرة مع حلفائكم. إتقان المهارات الميدانية للفريق ، واكتشف النينجوتسو الجديد وكن Hokage التالي في أول لعبة محمول Ultimate Ninja!

Ultimate Ninja Blazing (MOD Infinite Chakra) - حتى يومنا هذا ، ربما أصبحت المانجا (الكوميديا ​​اليابانية) جزءًا لا غنى عنه في حياتنا. ليس من المستغرب أن بلد أزهار الكرز قد وصل إلى أعلى مستوى من رسم المانجا ولديه عدد كبير من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

باعتبارها واحدة من ألقاب المانجا الأكثر جاذبية ، تم الاقتراب من ناروتو بسرعة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. صدر هذا المانجا في عام 1999 وانتهت السلسلة في عام 2014. ومع ذلك ، لم يكتمل Naruto إلا بعد 3 سنوات وانتهى بعد 720 حلقة. بعد ذلك بفترة وجيزة ، سرعان ما اقتحم ناروتو العديد من المناطق الأخرى مثل الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو ، ... مع طبيعة مانغا من نوع الحركة ، التي تم تعيينها في اليابان خلال فترة النينجا ، هذا المانجا يحكي عن رحلة ناروتو وهو في طريقه ليصبح هوكاجي.

تم تحويل Naruto إلى العديد من ألعاب الفيديو مثل Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm ، و Naruto to Boruto: Shinobi Striker ، ... أصدرت Bandai Namco العديد من الألعاب الشائعة على الكمبيوتر ، ولكن عدد ألعاب Naruto التي جذبت بالفعل على الهاتف المحمول قليل جدًا . اليوم ، أعرض عليكم لعبة لعب الأدوار المثيرة للاهتمام للغاية والتي تسمى Ultimate Ninja Blazing . هذه اللعبة مجانية لكل من Android و iOS.

Ultimate Ninja Blazing هي لعبة لعب الأدوار التي تتبع القصة. عندما تنضم إلى اللعبة ، ستشعر وكأنك تشاهد أنيمي "Naruto Shippuden" (2018). لذلك ، تمتلك اللعبة أكثر من 100 شخصية من هذا أنيمي مثل Naruto و Minato و Hinata و Pain ، ... ومع ذلك ، فلن تمتلك كل شيء عندما تنضم إلى اللعبة. تدور تدور محظوظ لإضافة النينجا إلى مجموعتك ، والانضمام واستكمال المؤامرة.

التكتيكية المنطقية هي مفتاح الفوز في نهاية المطاف Ninja Blazing . تتميز اللعبة بأسلوب قائم على الدوران ، لذا ستحتاج إلى استخدام عقلك الاستراتيجي لتجاوز المستويات الصعبة. لبدء المباراة ، يتعين على اللاعب اختيار ثلاثة من النينجا في مجموعته.

عند إعداد تشكيلة الفريق ، ستحدث المعركة مع شخصيات من الفصيلين يتم نقلهما إلى ساحة المعركة. كل نينجا لديه نقاط القوة والضعف والمهارات الخاصة به ، لذلك عليك استخدام أدمغتك الاستراتيجية لإخراج الشخصيات والوظائف المناسبة لهزيمة العدو. عندما يكون شريط الطاقة ممتلئًا ، قم بتنشيط المهارة المطلقة لتدمير العدو.

Ultimate Ninja Blazing مصمم برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة للغاية. لا سيما مهارات الشخصيات ليست أقل شأنا من أنيمي. الصوت ملحوظ للغاية ، وأصوات الشخصيات كلها أصوات يابانية مقطوعة من إصدار الأنيمي. لذلك ، تمنحك اللعبة الذكريات المألوفة لهذا أنيمي.

NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Blazing الميزات:

أعداء المعركة مع فريق أحلام النينجا الخاص بك!
• التحكم في أكثر من 100 من أبطال NARUTO ، لكل منهم هجماتهم وتكتيكاتهم الفريدة
• حارب الأعداء باستخدام النينجوتسو ، والتقنيات الخاصة القوية والهجمات المركبة
• أطلق العنان لقدرات النينجوتسو على شن هجمات هجومية قوية ، وقدرات دفاعية يمكنها إيقاف حركة العدو ، والمزيد من

صور : لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد 


تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير


تحميل : لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد 


تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing للاندرويد من ميديا فاير

حجم اللعبة: 28.76 Mo

طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب


        الاسمبريد إلكترونيرسالة