-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Jetpack Joyride MOD للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Jetpack Joyride MOD للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Jetpack Joyride للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد من الميديا فاير

 جيت باك Jetpack Joyride لعبة رائعة وممتعة تدور احداث اللعبة عن شخصية تدعى باري عليك مساعده على التقدم قدر المستطاع دون التعرض لاذى، تبدو اللعبة سهله في البداية وكلن مع التقدم تصعب المهمة ومواجهة العقبات والحواجز عليك تجنبها وعدم الاصطدام لكمال المهمة وتوصيل باري الى بر الامان .

Jetpack Joyride - هذه اللعبة ستتيح لك الشعور بأنك بطل حقيقي ، لأنه كما يخبرنا المطورين في بداية اللعبة ، فإن شخصيتنا الرئيسية كانت مستاءة للغاية من موقعه وعمله في العمل. ثم نزلت ورأيت كيف اخترع العلماء حقيبة. هذا هو المكان الذي تبدأ اللعبة. يجب ألا تستخدم حقيبة فقط لمحاربة المعارضين ، ولكن يجب أيضًا استخدام البدلات الميكانيكية للروبوتات. أثناء اللعبة ، ستقوم أيضًا بجمع العملات المعدنية التي يمكنك شراء التحسينات عليها. كن بطلاً ، ساعد العلماء في جعل اختراعاتهم أفضل.

Jetpack Joyride هي لعبة طائرات هليكوبتر أصدرتها Halfbrick Studios ، وهي شركة ألعاب مشهورة من قبل مع ألعاب مثل Dan The Man أو Fruit Ninja.

تم إصدار النسخة التجريبية من اللعبة في 11 مايو 2012 على نظام Facebook ، ثم تحولت اللعبة إلى منصات أخرى مثل Android و iOS و Window Phone و PlayStation 3 و PlayStation Vita و BlackBerry PlayBook و ... جذبت اللعبة بسرعة عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم مع ما يقرب من 5 ملايين تقييم ، وأكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play وكانت دائمًا واحدة من أفضل الألعاب في متجر التطبيقات. هذه اللعبة موجودة دائمًا على قائمتي "ألعاب الجوال التي لا غنى عنها" ، إلى جانب Subway Surfers و Candy Crush Saga .

في Jetpack Joyride ، أنت البطل الأسطوري المسمى Barry Steakfries (وليس Barry Allen). اقتحم باري للتو مختبرًا عالي التقنية لسرقة آلة Jetpack - محرك نفاث. أوه لا ، لقد تم اكتشافه للتو. استخدم الجهاز الذي سرقته للتو للهرب من المختبر.

في الواقع ، ليس لديك طريقة للهروب من هذا المعمل لأن هذه لعبة لا تنتهي ، أو ربما يكون هذا المعمل ممتدًا من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ. لا يهم هدفك الوحيد هو التقدم بمرور الوقت وتحسين سجل درجاتك. فقط لمحة قليلة من المجد ، ولكن يمكنك الاستمتاع بالشعور العظيم الذي تجلبه اللعبة حتى تخسر.

Jetpack Joyride هي لعبة ذات أبسط طريقة للعب أعرفها. تمامًا مثل Flappy Birds ، تحتاج فقط إلى استخدام إصبع واحد لإبقاء Barry في الجو أو تركه حتى يتمكن من الهبوط. ومع ذلك ، يمكنك أن تسقط وتعمل على الأرض. أعتقد أنك يجب أن تبقيه ثابتًا في الهواء لتجنب العقبات. لا تنس جمع العملات المعدنية وقتل العلماء الشرير الذين يفرون من الأسفل.

تشبه آلية الترقية للعبة Subway Surfers . تكلف الترقية الكثير من العملات المعدنية ، يمكنك اختيار Jetpack Joyride MOD للحصول على الكثير من العملات المعدنية في البداية. في هذه اللعبة ، هناك أشياء كثيرة تمنعك مثل الليزر والكاميرات الكهربائية والصواريخ والعديد من المزالق الأخرى. في المقابل ، يحتوي هذا المعمل أيضًا على الكثير من الأجهزة المفيدة لتتكامل مع Jetpack. وتشمل هذه:

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يضيف Jetpack Joyride 3 مهام فريدة للاعب في كل لعبة. على سبيل المثال ، قم بجمع 200 قطعة نقدية ، وحرك 1000 متر دون قتل أي عالم ، وتجنب الصواريخ ، ... أكمل المهمة ، ستحصل على كمية كبيرة أو عدد مماثل من النقاط. بعد تحقيق درجة قياسية ، يمكنك المشاركة على الشبكات الاجتماعية والتنافس مع أصدقائك في التصنيف العالمي.

تعتمد رسومات Jetpack Joyride ثنائية الأبعاد على إلهام الألعاب القديمة ذات 16 بت والتي تم تحسينها بمهارة. البيئة حيوية وجودة الصورة عالية ويتم كل شيء بسلاسة. لا يوجد الكثير ليقوله عن الجزء الصوتي ، لا يمكنني إلا أن أقول أنه على ما يرام. هذه لعبة يمكنك لعبها في الوضع الصامت. غالبًا ما يكون لدى العديد من اللاعبين عادة إيقاف تشغيل الصوت لفتح مشغل الموسيقى بالهاتف ، لكنني أعتقد أنه يجب عليك إيقاف تشغيل موسيقى الخلفية فقط لأن الصوت في اللعبة يحذرك أحيانًا من خطر قادم.

بالنسبة لي ، Jetpack Joyride هي لعبة لا غنى عنها على هاتفي الذكي. لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت ، يمكنني تشغيلها في أي مكان وفي أي وقت. في المنزل ، في العمل ، في ستاربكس أو عندما أكون في حافلة. لا توجد مستويات مختلفة ، لكن الشعور بالأسف بعد الفشل يكفي لجعلك تلعب مرة أخرى.

صور : لعبة Jetpack Joyride للأندرويد


تحميل لعبة Jetpack Joyride MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Jetpack Joyride MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Jetpack Joyride MOD للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Jetpack Joyride MOD للأندرويد


تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد من الميديا فاير


حجم اللعبة: 111 Mo

طريقة التثبيت 


  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة