-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير





معلومات :  لعبة eFootball PES 2020

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تعتبر لعبة بيس 2020 للاندرويد PES من اكثر العاب كرة القدم انتشاراً كما هي لعبة فيفا للاندرويد وهي من اروع وافضل العاب الرياضة عالمياً، حيث ان الشركة المطورة للعبة هي شركة يابانية مشهورة تسمى شركة (كونامي KONAMI) من افضل شركات تطوير العاب كرة القدم للكمبيوتر والأندرويد والأيفون.

تجربة مباراة الهاتف المحمول عبر الإنترنت من eFootball
هنا في فريق PES ، يمثل تحديث الهاتف المحمول eFootball PES 2020 خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES بنوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهتها ضد أناس حقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد - eFootball ، الذي يرمز إلى الانصهار غير المسبوق بين الرياضات وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، ستضاعف لعبة PES 2020 تركيز السلسلة على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، على الصعيدين المحلي وعبر الإنترنت.

 الإثارة من وحدة التحكم لكرة القدم على هاتفك النقال
مع eFootball PES 2020 ، حصلنا على نفس اللعبة التي نالت استحسانا كبيرا والتي حازت على جائزة "أفضل لعبة رياضية" من E3 2019 ، وقطرت جوهرها لتجلب لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة في التاريخ. استحوذ على الكرة من خلال عقد جديد من الإبداع بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة التي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta. ستتيح لك التحسينات الأخرى الملائمة والتحكم الكلي في الكرة الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يتعامل بها كل لاعب مع الملعب. لقد أضفنا أيضًا نظام "إلهام" ، الذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها زملاء الفريق القريبون. مجموع هذه الأجزاء عبارة عن تجربة تبرز شخصية اللاعب ،

 ترخيص النادي الأوروبي الكبير الجديد
في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة أفضل الأندية الأوروبية التي تضم شركاء PES رسميين. بالإضافة إلى نادي برشلونة ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة مانشستر يونايتد ، وبايرن ميونيخ ، ويوفنتوس - الأخير منها حصري لـ PES هذا العام.
لقد أضفنا أيضًا عددًا من التراخيص من مختلف الأندية والفرق الوطنية ، بما في ذلك البطولات الرسمية مثل دوري الدرجة الأولى الايطالي ودوري الدرجة الأولى الايطالي. لديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لبناء فريقك من النجوم الدوليين.

 في الوقت الحقيقي ، مباريات على الإنترنت
تجربة اللعب المحلي مع صديق على نفس الأريكة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً والاستمتاع بأفضل ألعاب الرياضات عالية الكثافة.

 حتى المزيد
من الأساطير تم تعيين عدد من الأساطير الجديدة للانضمام إلى صفوف جنبا إلى جنب مع كل من مارادونا المفضلة ، باتيستوتا و خان ​​، بالإضافة إلى أساطير حصرية مثل بيكهام وزيكو وتوتي.
 نادر اللاعبين المميزين

سوف يظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة على أنهم لاعبون متميزون. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التصنيفات وتصميمات البطاقات الفريدة وفي بعض الحالات مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، يمكنك أيضًا أن تتوقع ظهور لاعبين متميزين للفريق الوطني طوال الموسم.

ومن الجدير ذكره ان لعبه بيس 20 للاندرويد نالت اللعبة على إعجاب ملايين من المستخدمين حول العالم، وعملت شركة كونامي عملت على تطوير جميع اصدارات لعبة بيس لكي تحاكي الواقع الحقيقي للاعبين والملاعب وللمباريات العالمية والمحلية وللدوريات المشهورة وبتعليق فوق الرائع وبعدد من اللغات اخرها التعليق باللغة العربية من خلال معلقين عرب مثل المعلق رؤوف خليف وعصام الشوالي وحفيظ دراجي …الخ.

وتقترب اللعبة في تصاميمها للاعبين والملاعب والجمهور والمدرجات وحركات المدربين والحكام الواقع الحقيقي للعبة كرة القدم، وتتميز اللعبة بتوفيرها لاجواء كثيرة للعب فيمكن اللعب في المطر وفي الشمس وفي الغيوم واللعب في النهار او اللعب في الليل ويمكنكم التحكم في اضاءة الملعب واختيار الملاعب التي ترغبون اللعب عليها، كما ويمكنكم صناعة فريق خاص بكم، كما يمكنكم اللعب من خلال لعبة بيس للاندرويد مع لاعبين آخرين حول العالم اونلاين (لعبة بيس اونلاين).

كما يمكن للاعبين تحديد الفرق المشهورة عالمياً مثل ريال مدريد وبرشلونة ويمكن اختيار اللعب ضمن الدوريات العالمية والمحلية مثل اللعب في الدوري الألماني لكرة القدم والدوري الياباني لكرة القدم والدوري الاسيوي لكرة القدم والدوري الأوروبي لكرة القدم والدوري الأرجنتيني لكرة القدم والدوري الانجليزي والدوري البرازيلي والدوري الاسباني وغيرهم العديد من الدوريات والفرق العالمية، ويمكنكم تحميل لعبة كرة القدم للشوارع من هنا لعبة كرة الشوارع للاندرويد.

فيديو العبة




صور : لعبة eFootball PES 2020


تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة eFootball PES 2020


تحميل لعبة eFootball PES 2020 للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 


  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب


        الاسمبريد إلكترونيرسالة