-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير

 لعبة Need for Speed Payback  النسخه الرسميه للكمبيوتر خصم 100%

تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير



معلومات : لعبة Need for Speed Payback

تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير

هذه اللعبة ذات النصيب الأكبر من المميزات فتتسم بجودة الرسوم كما يظهر لك في تفاصيل السيارة بينما يوجد انعكاسات في الأضواء مبهرة في الليل والنهار بينما العبور من نفق لأخر يظهر بشكل مبدع للغاية، والكثير والكثير من المميزات الفريدة، فهذا الإصدار الذي لم يكن له مثيل والذي لم يتم إصدار أي جزء أخر منافس له، هذه الإمكانيات تتلخص في :-


وكما نعرف أن سلسلة ألعاب نيد فور سبيد التي تطلق أفضل جرافيك قامت بصنع هذا الإصدار بجرافيك رائع، كما أنهم قاموا بتطوير الأشكال والمجسدات الخاصة باللعبة وجعلتها واقعية إلى حد كبير جدا حيث أنه لا يمكنك التفريق بين الأشكال الداخلية للعبة من سيارات وطرق وغيرها وبين الواقع الحقيقي

التحكم : لعبة Need for Speed Payback هي من أفضل الألعاب التي تم صنع بها نظام تحكم مثالي كما أنهم قاموا بتصحيح كل الأخطاء التي ظهرت في التحكم وأبعاد الرؤية الخاصة بقائد السيارة، لذلك قامت الشركة المصنعة بصنع نظام تحكم يعطيك المساحة لكي تتحكم بالسيارات كاملة مثل القيادة الواقعية تماماََ

هذا الإصدار قامت الشركة فيه بإنهاء القصة الخاصة بالفترة الثالثة فهذا الإصدار يعتبر الإصدار الأخير من الفترة الثالثة ولذلك كان جميع محبين السلسلة منتظرين هذا الإصدار لكي يستمتعوا بالجرافيك الرائع والتحكم الذي لا مثيل له، كما أنهم كانوا يريدوا أن يعرفوا نهاية القصة التي بدأت في إصدار Need for Speed Shift


القيادة الفعلية لـ Need for Speed ​​Payback ضيقة للغاية. إنها طريقة arcadey أكثر من كونها sim وهذا شيء جيد. هناك أكثر من 70 سيارة للقيادة وهناك جميع أنواع السيارات التي تتراوح بين السيارات الرياضية السريعة ودواسات جر الدراجات بداس والمركبات القوية على الطرق الوعرة. السباق الفعلي هو شعور جيد حقًا ، والشيء الوحيد الذي أشعر أنه على مسمر هو الانجراف. يبدو ذلك صحيحًا تمامًا ، ولكن في بعض الأحيان عندما تحاول الانجراف ، ستذهب الذكاء الاصطناعي إلى طريقها لتحطيمك. هذا يمكن أن يصبح مزعجًا جدًا لأنه يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما يجب.

هناك الكثير مما يجب عمله في عالم Need for Speed ​​Payback! القصة الرئيسية هي ما ستقضيه معظم وقتك في القيام به ، لكنني أشعر أن EA بذل قصارى جهده ليقدم لنا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في العالم الكبير المفتوح. لقد أعادوا مطاردات الشرطي وهو أمر عظيم. إنهم قليلاً على الجانب الخطي ، لأنهم يشعرون وكأنهم أشبه بسباق منتظم مع رجال الشرطة على ذيلك. شيء واحد يمكنك القيام به هو تحطيمها ثم ستقوم اللعبة بهذا النوع من الإرهاقالتأثير الذي أحببت حقا. جلبت EA أيضا سباقات الدراج ، وهذه هي الأشياء التي كان الناس حقا في. بكل صدق

 لم يطفووا قاربي بالضبط ، لكن يمكنني أن أرى لماذا هذا شيء يحبه الكثير من الناس. هناك أيضًا مهام حيلة من هذا النوع يمكنك القيام بها ، وأنا أحب فكرة هذه المهام التي يقومون بها لبعض المشاهد المتقطعة المثيرة. لكن مشكلتي هي أنه عندما يحدث شيء رائع تأخذ اللعبة السيطرة عليك وعليك مشاهدتها في مشهد رائع.

Need for Speed ​​Payback هي لعبة فيديو سباق تم تطويرها بواسطة Ghost Games ونشرتها Electronic Arts لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One . إنها الدفعة الثالثة والعشرون فيسلسلة Need for Speed . تم الكشف عن اللعبة مع مقطورة تم إصدارها في 2 يونيو 2017 وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 10 نوفمبر 2017.

Need for Speed ​​Payback هي لعبة سباق تم وضعها في بيئة مفتوحة في وادي Fortune. نسخة خيالية من لاس فيغاس ، نيفادا . إنه يركز على "قيادة الحركة" ولديه ثلاث شخصيات يمكن لعبها (لكل منها مجموعات مختلفة من المهارات) تعمل معًا لسحب أفلام الحركة مثل التسلسلات. على عكس اللعبة السابقة ، فهي تتميز أيضًا بدورة ليلية لمدة 24 ساعة. على عكس 2015 Need for Speed reboot ، يتضمن Payback وضع لاعب واحد في وضع عدم الاتصال.

Need for Speed: يتميز Payback بما مجموعه 74 مركبة ، مع محتويات قابلة للتنزيل. تويوتا ، سليل و فيراري لا ميزة في اللعبة بسبب قضايا الترخيص. ومع ذلك ، تظهر سوبارو BRZ في اللعبة. أستون مارتن ، أودي ، بويك ، جاكوار ، كوينيجسيج ، لاند روفر ، ميركوري ، ميني ، باجاني ، وبليموث يعودون بعد غيابهم عن الإصدار 2015 ، في حين أن ألفا روميو ، إنفينيتي ،تمت إضافة Mini و Pontiac عبر محتوى قابل للتنزيل.

يمثل كل من تايلر "تاي" مورغان ( جاك دراجيس ) ، وشون "ماك" ماك أليستر ( ديفيد أجالا ) ، وجيسيكا "جيس" ميلر (جيسيكا مادسن) جزءًا من طاقم العمل في سيلفر روك ، فورتشن فالي مع صديقهم والميكانيكي رافيندرا "راف شودري ( رامون تيكرام ). بعد سباق ودي بينهما ، وصلت تعارف تايلر في الطفولة والمثبتة لينا نافارو ( دومينيك تيبير ) ، مع وظيفة لهم: سرقة كوينيجسيج ريجيرا الثمينةينتمي إلى ماركوس "المقامر" وير مع بعض التكنولوجيا العالية المستوى في الداخل. تايلر ، متظاهر كسائق اختبار ، يسرق السيارة بنجاح ويتهرب من الشرطة. ومع ذلك ، عندما يصل إلى نقطة الإسقاط ، يجد راف قد خرج. تظهر لينا ، حيث كشفت أنها أنشأت تايلر وطاقمه لأخذ السقوط للسيارة المسروقة وهي تقود سيارتها بعيدًا ، تاركينهم تحت رحمة قوة الشرطة القادمة. يقود تايلر رجال الشرطة بعيدًا عن طاقمه ويذهب إلى ذا جامبلر الذي يطلب سيارته. عندما علمت أن لينا قد خانت كلاهما ، يغضب وير ويقرر ترك تايلر للقبض عليه ، لكنه يغير رأيه ويطلب منه الحضور معه حتى يمكن حمايته من الاعتقال.

بعد ستة أشهر ، يعمل تايلر كصاحب خدمة لوير. بينما كان يسلم سيارته إلى كازينوه ، اكتشف تايلر لينا يهدد وير بتسليم الكازينو إلى ذا هاوس ، وهو كارتل يسيطر على عالم عالم فورتشن فالي. يفكر تايلر في ملاحقتها ، لكن وين ينصحه أن يقضي وقته. شعر بالإحباط من عدم إحراز تقدم ، قرر أن يأخذ الأمور في يديه. بالاتصال بالبيت كمتسابق ، يدخل في سباق ويفوز به ، على الرغم من أن لينا زور السباق من أجل الربح. يحاول لينا إخراجه ، لكنه فشل.

يقترح Weir تايلر طريقة لإنزال The House و Lina معه. من المقرر أن يدخل تايلر ويفوز "The Outlaw's Rush" ، وهو حدث ضخم في سباق الشوارع يشارك فيه كبار المتسابقين في البلاد ، والذي يخطط The House للتلاعب به لتحقيق أغراضهم الخاصة. يرفض تايلر في البداية ، ولكن عندما يتم تفجير منزله من قبل لينا كتحذير ، يقرر قبول عرض Weir واستعادة طاقمه.


متطلبات التشغيل 
  • معالج : Intel i5 4690K or AMD FX 8350 .
  • رام: 8 GB
  • نظام تشغيل : 64-Windows 10
  • كارت شاشة : AMD Radeon RX 480 4GB
  • مساحة حرة على القرص الصلب لا تقل عن 30 GB

صور : لعبة Need for Speed Payback

تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير


تحميل : لعبة Need for Speed Payback


تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير بحجم صغير

حجم اللعبة: 184.7 Mo

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة