-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 النسخة الرسميه للكمبيوتر خصم 100% 

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير


معلومات :  لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

يبحث عشاق الألعاب الرياضية عامة و كرة القدم خاصة عن هذه السلسلة الشهيرة من ألعاب البيس التي تقدمها لنا شركة كونامي اليابانية , ففي كل سنة تصدر نسخة جديدة من لعبة كرة القدم الرائعة Pro Evolution Soccer وهي لعبة كرة قدم بدأت منذ أكثر من عشر سنوات وحققت شهرة كبيرة.


و مما لاشك فيه أن هناك الكثير من المواصفات الخاصه بتشغيل pes 16 Pro Evolution Soccer 2016 ، حيث أن هذه اللعبة الرائعه تعد لعبة أو رياضة كرة القدم من أشهر الرياضات التى تلقى شعبية غير طبيعية على المستوى العالمي حيث يبلغ عدد محلى ومتابعى اللعبة الملايين فى مختلف بلاد العالم .

أما بالنسبة للوطن العربى فهى أيضاً تعد اللعبة الأولى من حيث الشعبية ويتابع الملايين من العرب من محبى لعبة كرة القدم الدوريات الأجنبية بجانب المحلية ، لذلك عند إطلاق لعبة بيس 2016 قد لقيت استحسانا غير عاديا فهى النسخة الأحدث من هذه اللعبة pes2016 والتى تم تطويرها بإستخدام أفضل وأحدث التقنيات التكنولوجية التى تعمل على زيادة جودة اللعبة ومتعتها لتستطيع جذب عدد أكبر من المستخدمين .

تتميز لعبة بيس 2016 بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلتها من أفضل الألعاب لكرة القدم على الإطلاق تتلخص هذه المميزات فيما يلي :-

المحاكاة: تحاكي سلسلة ألعاب بيس لعبة كرة القدم الحقيقة التي يعشقها كل الناس في جميع أنحاء العالم مع تصميم رائع وطريقة لعب تشبه الحقيقية ولاعبون من جميع الدوريات العالمية أصبح الامر غاية فى المتعة والإثارة.

لعبة pes 2016 للكمبيوتر كاملة

متعة اللعب: كما ذكرت في السطور السابقة اللعبة لها تصميم جميل وطريقة لعب فريدة تجعلك تشعر وكأنك المدير الفني وتقف فى الملعب مع الفريق بالإضافة إلى أنك تشتطيع التحكم في كامل الفريق واللعب أنه حقاً  شيئ رائع, كما يوجد ألعاب أخري تتميز بالتصميم والمتعة أثناء اللعب مثل نيد فور سبيد, لعبة الفراخ, لعبة جاتا 2016, لعبة المصارعة, ولعبة صب واي, ولعبة كلاشف اوف كلانس.

الاصدار الجديد من لعبة بيس 2016 الكاملة

الفرق والمنتخبات: تضم اللعبة عدد كبير جداً من الفرق والنتخبات حول العالم وأيضاً كل الدوريات فإذا كنت من محبي أي فريق يمكنك أختياره وبدا المشوار معه للوصول إلى الكأس وهذا يتضمن جميع الفرق وحتى الغير مشهورة منها.

لعبة بيس لكرة القدم

طريق اللعب المختلفة: من الجميل أن لعبة بيس 6 تحتوي على العديد من طرق اللعب بحيث لا تشعر بالملل فيمكنك أن تلعب وحدك أو أنت وصديق أو أنت وكل أصدقائك أنها لعبة رائعة بحق تضم كل ما قد تحتاج إليه فى لعبة واحدة.

من أصولها المتواضعة على PSOne ، قفزت سلسلة PES من صيغة إلى أخرى ، مما أضاف المزيد من الواقعية مع تطورها. وقد احتفل هذا التراث في PES 2016 الصورة الشعار الجديد " الحب والماضي، لعب المستقبل" ، لافتا الى سلسلة 'عودة الأخيرة إلى القيم PES الأساسية في PES العام الماضي 2015 والتي تركز على العديد من عناصر اللعبة الجديدة والعرس من شأنها أن تزيد تحديد السلسلة كتجربة نهائية لكرة القدم.

تهدف لعبة PES 2016 إلى الحفاظ على لقبها "أفضل لعبة رياضية" ، كما تم التصويت عليها في جميع أنحاء العالم في معارض الألعاب ومن خلال وسائل الإعلام الرئيسية في عام 2014 ، من خلال الاستمرار في ريادة الطريق في إعادة "اللعبة الجميلة". تهدف السلسلة إلى العودة إلى جذورها لإنشاء تطابق مثير بين المستخدمين ، وتقديم PES 2016 بفخرلتقديم جودة اللعب بعد شعار "The Pitch is Ours". من مزيد من التكامل بين الصناعة الرائدة في مجال محرك Fox Engine لإضفاء الحيوية على الحركة في الملعب والالتزام التام بتركيز المنتج حول إنشاء أفضل تجربة لعب ، وحتى التطوير الكامل لجامعة Master ، تم تعزيز كل جانب من جوانب اللعبة إلى تقديم منتج رائع آخر.

طريقة لعب جديدة - تقدم مثير في التأكيد على سلسلة لعبة PES على أنها لعبة اللعب الأولى.
نظام التصادم المتقدم - تم تحقيق جسدية اللعبة الحديثة في لعبة PES 2016 من خلال نظام تصادم محسّن بشكل كبير ، حيث يحسب كيفية تفاعل اللاعبين ، ويخلق نتائج فريدة اعتمادًا على نوع التأثير.

القوة الجوية - مع نظام اللياقة البدنية الجديد ، تعد المعارك الجوية تجربة فريدة تمامًا هذا العام. استخدم العصا اليسرى لمحاربة المعارضة لتعطيل لاعب أكبر وأكثر قوة ، أو ابحث عن أفضل وضع لصنع رأس / كرة.
تحكم 1v1 - في PES 2016 ، تم تحسين التحكم في مشغل 1v1 ، مما يوفر مجموعة واسعة من الحركات باستخدام عناصر التحكم الحالية. تم تحسين أوقات الاستجابة بما يسمح للاعبين بالمناورة في المواقف الضيقة ، مما يفيد أيضًا حركات الخداع التي تمت ترقيتها والتي تسمح بتغيير الاتجاه المفاجئ الذي قد يؤدي إلى فقدان المدافعين لميزانهم. حالات 1 في 1 تقدم الآن قفزة كبيرة في نتائج مثيرة تحول الجدول. تمامًا كما يوفر الملعب الحقيقي فرصًا لأولئك الشجعان بما يكفي لأداء أدائهم ، يمكن للاعبين أن ينطلقوا من العمل الدقيق ، وأن يتنقلوا بمرونة وأن يبتعدوا عن المدافع. تقنية وتوقيت يؤدي إلى فقدان المدافع توازنه ، ويخلق فرصا كبيرة تماما كما كنت في الصورة.

Perfect Defense - يؤدي أداء إحدى المعالجات في الوقت المثالي إلى إبعاد اللاعب بقوة عن الطريق لتأمين الكرة. ستكون الكرة لك فورًا ، مما يؤدي إلى حدوث تحولات مباشرة وفرص مواجهة.

مميزات أخري: هناك العديد من المميزات الأخري التي سوف تكتشفها مع الوقت عندما تقوم بتحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر وتشغيلها منها إمكانية شراء مهارات جديدة للاعبين أو تغيير شكل شعار النادي أو الكأس والعديد من الاختيارات الرائعة.

متطلبات التشغيل 
  •  نظام التشغيل " الويندوز " : و يندوز فيستا  -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالجات مكافئة 
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon X1600 أو ntel HD Graphics 2000
  • وجود برنامج DirectX أصدار 9 
  • مساحة تخزين على الهارد : 9 جيجا بايت 

صور :  لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر


تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل :  لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر


تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا


حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 800 ميجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة