-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير


تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد

تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير

مهمة قناص الحرب العالمية الثانية المدهشة. تتمتع هذه اللعبة أول شخص مطلق النار لعبة العمل الحر.
احصل على استعداد للرد على دعوة الواجب في Call of Sniper World War  Free Shooting Games . إذا كنت من محبي ألعاب القناصة ، فأنت في المكان المناسب. احصل على بندقيتك للقتال في الحرب العالمية 2 ww2 في ألعاب مجانية وتجربة مهمة fps لانهائية من ألعاب القناصة. أدخل المجال لاستدعاء غضب ww2 الحقيقي مطلق النار والقيام بواجبك في القتال السريع لاطلاق النار في الحرب العالمية 2 ألعاب بندقية. هناك عدد من ألعاب الحرب المجانية ww2.


ألعاب جديدة مجانية سريعة الحركة ومعبأة fps world war  تشبه لم يسبق له مثيل من قبل! أدخل الحرب وقم بواجبك كجندي ينادي بأسلحة الحرب العالمية الثانية. الرد على دعوة البندقية للقيام بواجبك.

استخدام الأسلحة الخاصة بك مثل بندقية كأفضل مطلق النار في ألعاب الجيش. في الحقل بأكمله مليء tpp war II shooter لذا احترس من نيران العدو في ألعاب القناص وقم بواجبك كأفضل خبير قناص. استمتع مطلق النار tpp II طلقات نارية في أفضل ألعاب الرماية والرد على الدعوة للواجب.

إنه مجال معركة إستراتيجية www لانهائية في ألعاب الرماية للبقاء على قيد الحياة. ليس عليك الانتظار بعد الآن للمعركة مع تحديات المهمة التي لا حصر لها والتي ستختبر مهاراتك وأساليب تصويب شخصك الأول. ما عليك سوى القفز بالمظلة لأسفل من طائرة حربية داخل ساحة معركة ww2 باستخدام تدريب الجيش السري. نداء مختلف المسروقات ، في ألعاب الرماية والبقاء على قيد الحياة هذه الحرب في منتصف واجب الشتاء!

قم بلعب هذه الألعاب المثيرة التي تقتل ألعاب ww2 حيث تستمر ساحة المعركة في التقليل وقد تخسر إذا خرجت. في مهمة صعبة ، يجب أن تتولى دور جندي حرب عالمي من النخبة في ساحة المعركة واستخدام استراتيجية لجمع الأسلحة في المعركة ليصبح آخر رجل ينجو في لعبة fps المجانية هذه التي تعمل دون اتصال بالإنترنت. إن الجمع بين القتال المكثف من جانب عدوك عند البوابة هو أفضل تحد للمعركة ، لذا فإن استخدام كل مهاراتك في إطلاق النار هو مفتاح الفوز. يمكنك تحسين تجربة الألعاب من خلال تحديث صحتك والمدفعية من خلال جمع العناصر التي تم إسقاطها من الطائرة الحربية!

Call of Duty هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في لعبة الرماية في العالم ، إلى جانب غيرها من الألعاب مثل Battlefield و Brothers in Arms ... مع موضوع الحرب ، فإن اللعبة مستوحاة من صورة الجنود المحتجزين البنادق إلى ساحة المعركة ، انتصارات مجيدة أو حتى تضحيات الجنود. 

توجد ألعاب قليلة تسمى Call of Duty في سوق ألعاب الهواتف المحمولة ، ولكن هذه الألعاب لا تمنح اللاعبين أفضل تجربة لأنها ليست النسخة الرسمية. في الآونة الأخيرة ، قررت Activision دخول سوق الهواتف المحمولة عندما أعلنوا عبر شركة Variety أنهم سيتعاونون مع Tencent لتطوير لعبة Call of Duty للهواتف المحمولة تسمى Legends of War.

حاليًا ، يتم اختبار إصدار ألفا من اللعبة في الصين ، يحتاج اللاعبون إلى استخدام عنوان IP الصيني للتسجيل في تجربة Call of Duty: Mobile APK . ربما يريدون تحسين المشكلة وإنشاء نسخة مستقرة قبل إصدارها على مستوى العالم.

في  Call of Duty: Mobile ، ستصبح جنديًا وتشارك في معركة أكثر واقعية على الهاتف المحمول. مع السياق الشرس للمعركة ، تحتاج إلى القتال ، وهزيمة العدو لكسب الحياة لنفسك وزملائك في الفريق. لا يزال تطبيق HUD الخاص باللعبة يطبق أسلوب MFI المألوف لسلسلة ألعاب FPS مع مفاتيح افتراضية للتنقل على اليسار وبعض مفاتيح الوظائف على اليمين. إذا كنت تريد ، يمكنك تغيير الواجهة في الإعدادات.

مثل إصدار PC / Console ، تمنحك اللعبة أوضاعًا كلاسيكية من سلسلة Call of Duty مثل Team Deathmatch و Frontline وبعض الأوضاع الأخرى. تحدي اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم ، والانضمام إلى المعركة الأكثر وحشية على الهاتف المحمول. بالإضافة إلى الأوضاع ، تشتمل Call of Duty: Mobile أيضًا على بعض الخرائط للاعبين لاختيارهم مثل Natuown و Crash و Hijacked. ما هي الأخبار الجيدة؟ وضع الكسالى هو متاح. يمكنك الاختيار من بين فروع الحملة أو الرسم.

كجندي ، الأسلحة - الأسلحة أصدقاء لا غنى عنهم في ساحة المعركة. قوة نيران البندقية مهمة ، لكن الأهم هو مهارة استخدامها. قام Activision بتحديث الكثير من فئات الأسلحة المعروفة مثل SMG و MG و Sniper و Rifle ، ... لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكنك الاستمرار في ترقية وتخصيص الأسلحة المفضلة لديك ، مثل إضافة بعض أنواع النطاق مثل Red Dot أو Hodo أو استخدام بعض الملحقات (Supply، Drops) مثل كاتم الصوت أو المخزون أو المجلة ...

عند التحدث عن الأحرف ، يمكنك اختيار الشخصيات البارزة في Call of Duty ، بما في ذلك Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Ghosts. تشجعك اللعبة على تطوير شخصيتك من خلال ترقية وإلغاء قفل الامتيازات والأسلحة والمهارات أو زيادة جماليات الشخصية مع بعض الألوان أو الزخارف. إنشاء محارب سوبر الخاصة بك.

لا يمكن أن ينكر هذا. تستخدم Call of Duty: Mobile تقنية رسومات Unreal Engine 4 الحديثة ، مما يوفر لك تجربة بصرية رائعة. من خلال الصور أعلاه ، يمكن ملاحظة أن رسومات هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة البقاء على قيد الحياة PUBG Mobile - Tencent الشهيرة. ربما قدمت تينسنت رسوماتها إلى Activision؟ تم تصميم المنازل والأشجار والدبابات والمروحيات لتشبه المعارك الحقيقية في الماضي. الى جانب ذلك ، فإن تأثير القنبلة والمؤثرات الصوتية تساعد المعركة تصبح أكثر شرسة.

طمس عسكري للجنود النازيين على جبهة العمل الحر 2 fps لعبة مجانية. اربح ميداليات تكمل الولايات المتحدة مهمة عسكرية عبر الإنترنت باستخدام معدات الحرب. سيواجه اللاعب التحديات عند كل منعطف في بيئة ألعاب الحركة العسكرية الفائقة المجانية هذه وسط الغابة. السرية والشبح مطلوبان لإنهاء كل مهمة عسكرية في عام 1911 لإحداث الفوضى في معسكر العدو الخفي. باستخدام معدات القناصة ww2: الذخيرة وبنادق القنص والعدسات الخاصة ورمي القنابل اليدوية وخريطة المنطقة العسكرية لتحديد أكواخ القاعدة النازية لإبادةها وتصبح بطلة الجيش في هذه اللعبة الافتراضية للحرب العالمية التاريخية. 

تم إعداد هذه اللعبة الفريدة في فصل الشتاء البارد ، حيث تعرض جودة عالية من الرسومات والتصميم التفصيلي .لذا ضعي الضباب الشتوي الذي يمتد بين الأشجار ، نحو مخبأ العدو ، واتجه من خلال أدوات التحكم في نطاق عدسة بندقية القنص التي يسهل التعامل معها وإطلاق النار. يمكن للاعبين الاستمتاع بتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد واقعية للاستمتاع باللعبة من خلال التنزيل واللعب عبر الإنترنت / دون اتصال.

صور : لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد


تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد


تحميل لعبة Call of Sniper WW2 MOD للأندرويد من الميديا فاير
حجم اللعبة: 53 Mo

طريقة التثبيت 


  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة