-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Need for Speed Most Wanted للكمبيوتر من ميديا فاير

السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة
 تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير



معلومات : لعبة Need for Speed Most Wanted

 تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير

لعبة Need for Speed Most Wanted  - اعترف بذلك ، إنفاذ القانون التعساء في الحصول على مهاوي في مطاردات السيارات (معظمهم من قبل بيرت رينولدز يبدو) تجعلك تضحك. في الآونة الأخيرة ، تم إيقاف امتياز Need For Speed ​​لاستكشاف سوق السيارات السريعة باستخدام Underground 1 & 2 ، لكن Most Wanted تشير إلى العودة إلى منطقة مألوفة أكثر. كخليفة روحي لألقاب المطاردة الساخنة ، فإنه يسترجع مباشرة تلك العلاقة الهزلية بين الشرطي والهارب.

بينما تم نقل العديد من العناصر من Underground ، بما في ذلك أوضاع اللعبة الرئيسية والمدن التي تتجول بحرية ، هناك بعض التغييرات. بعض وسائط جديدة تزين غطاء محرك السيارة والأحداث لم تعد تقتصر فقط على الليل ، ولكن هذا هو الجانب سمعة ما أثار حماستنا. في الأساس ، يتم تثبيت رحلتك في بداية اللعبة ، والسبيل الوحيد لاستعادتها هو وضع قائمة المتسابقين الخمسة عشر الأكثر احتراماً حولك: القائمة السوداء ، يمكنك تحدي الشخص التالي فقط في القائمة بمجرد قيامك بذلك. لقد تراكمت ما يكفي من السمعة ، التي أنجزها الفوز في السباقات وبناء "باونتي".

سلسلة ألعاب need for speed نيد فور سبيد هذه السلسلة التي تم إصدارها للكمبيوتر والبلايستيشن، هذه السلسلة تم إصدارها لكي تحاكي واقع سباقات السيارات السريعة الرائع الذي نحب جميعا أن نعيشه جميعا وهذا بسبب أنه من أكثر الأشياء إثارة وحماس، لكن هذه السلسلة لها تقسيمه أجزاء خاصة بها حيث أنه تم إصدار ثلاثة إصدارات في البداية قبل عام 2000 لكنهم كانوا ضعاف حيث أنه تم إصدارهم قبل تطوير الكمبيوتر ووضع التقنيات الجديدة فيه،

فهذه الأجزاء اعتبرت مدخل للعبة لكن بعد عام 2000 في 2001 تم إصدار أول إصدار من الفترة الأولى الخاصة بالسلسلة حيث أن السلسلة مقسمة إلى ثلاث فترات لكل فترة عدة أجزاء تمثلها وتمثل مدي التطوير فيها، ففي الفترة الأولى التي اعتمدت على أجزاء لعبة need for speed Under Ground حيث أن هذه اللعبة مقسمة إلى عدة إصدارات، لكن هذا كان في عام 2003 وانتهت الفترة الأولى بعد ذلك ثم بعد ذلك تم إصدار الفترة الثانية.
الفترة الثانية من السلسلة كانت أكثر من رائعة حيث أنهم قاموا بتغيير فيها الكثير مثل الجرافيك والتحكم وشكل اللعبة بصفه عامة وغيرها، بداية هذه الفترة كانت في إصدار لعبة need for speed most wanted نيد فور سبيد موست ونتد هذا الإصدار الذي هو محور حديثنا اليوم، حيث أن هذا الإصدار تم وضع فيه شكل جديد للعبة هذا الشكل الذي عليه قامت الشركة بصنع باقي إصدارات الفترة الثانية، كما أنهم اعتمدوا على نفس نوعية السيارات الموجودة في هذا الإصدار في هذه الفترة،

هذا الإصدار أيضا تم تطويره بشكل كبير عن الفترة الأولى لكن تظل سلسلة ألعاب نيد فور سبيد تعتمد على الواقعية حيث أنهم قاموا بتطوير اللعبة بشكل كبير لكي تصبح أكثر واقعية مستخدمة جميع التقنيات الجديدة التي تم إصداراها في هذه الفترة، غير ذلك قاموا أيضا بتصميم اللعبة بكل ما فيها من جرافيك وتحكم ونظام اللعبة حتى الأشكال الموجودة في اللعبة لكي تحاكي الواقع تمام.
ومن المتعارف عليه أن كل عشاق السيارات يعشقون لعبة التحدي نيد فور سبيد، ولكن هذا الجزء مزود بالكثير من المزايا المختلفة التي تجعلك تحقق الفوز بأعلي متعة وإثارة في عالم سباق السيارات؛ هذا الإصدار يعتبر الأساس للفترة الثانية كلها لذلك قامت الشركة المصنعة وضع العديد من المميزات الرائعة التي تجعل اللعبة أكثر تشويق، وسوف نقوم باستعراض مجموعة من المزايا من خلال السطور القادمة

لتكون أكثر المطلوبين ، ستحتاج إلى تفوق رجال الشرطة ، وتفوق على أصدقائك ، وتفوق منافسيك. مع قوة الشرطة التي لا هوادة فيها لإطلاق النار عليك ، ستحتاج إلى اتخاذ قرارات تقسيم الثانية. استخدم العالم المفتوح لمصلحتك لإيجاد أماكن للاختباء ، وضرب القفزات وكسب مركبات جديدة لتظل في طليعة. بأسلوب ألعاب Criterion الحقيقي ، يضع Autolog المحسّن أصدقائك في قلب تجربتك. في عالم مفتوح بدون قوائم أو جماعات ضغط ، ستتمكن من تحدي أصدقائك على الفور وإثبات مهاراتك في القيادة في مجموعة متنوعة من الأحداث متعددة اللاعبين السلسة. سيبذل خصومك كل ما في وسعهم لمنعك من الوصول إلى القمة. في هذا العالم ، يمكن أن يكون هناك واحد فقط المطلوبين.

سيكون المستخدمون في لعبة Need for Speed Most Wanted قادرين على مواجهة خصومهم وجها لوجه بينما يعملون في نفس الوقت على تجنب أكثر من ست من سيارات الشرطة التي تطاردهم دفعة واحدة.

ستقوم هنا بالتنافس على شوارع بهدف أن تتصدر لائحة المطلوبين لدى الشرطة. وليصيروا أبرز المتسابقين المطلوبين، فإن اللاعبين مطالبون بالتوفر على صيت في الشارع وبأن يصير لديهم سجل إجرامي معتبر.

يمكن للاعبين القيام بتدبير سرعتهم واستعمال العديد من التكتيكات الاستراتيجية التي تجعل الشرطة في أثرهم بينما يعملون على تجاوز منافسيهم ليتركوا لهم الغازات المنبعثة من سياراتهم ليستنشقوها.

متطلبات التشغيل

Operating system: Windows XP, Windows Vista, Windows 7
Processor: 2.5 GHz
Memory: 256 MB
Video Card: 512 MB DirectX 9 compatible
Sound Card: Sound device

فيديو العبة


صور : لعبة Need for Speed Most Wanted


 تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير

 تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير

 تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير

 تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted من الميديا فاير


تحميل : لعبة Need for Speed Most Wanted


تحميل لعبة Need for Speed Porche Unleashed من الميديا فاير

حجم اللعبة: 1.99 جيجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة