-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من الميديا فاير




معلومات : لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من الميديا فاير

كانت هذه اللعبة مفاجأة سارة في كل مكان. لم يقتصر الأمر على تنشيط مولعنا بـ Need For Speed ​​الأصلي على PS1 ، بل أقنع الجزء الأفضل من Review Crew بأن هناك أكثر من مجرد ألعاب سباقات.

لمرة واحدة ، لعبة ترقى إلى مستوى اسمها: Hot Pursuit 2 is Fast ، برأسمال واو. توجد مجموعة صحية جيدة من السيارات تحت تصرفكم - 22 منها حصرية للعبة ، لذلك إذا كان لديك أي وقت مضى للتجول للحصول على وراء عجلة القيادة في فيراري 550 أو لامبورغيني مورسيلاغو ، هي فرصتك. ومع إحساس Pursuit الصارم بالسرعة ، فإن التجربة تثير الشعر بشكل مناسب ، وتنقل القوة الهائلة التي تنتجها هذه السيارات.


ولكن السعي هو أكثر من مجرد حلم مبتذل. ما يميز هذا العنوان بصرف النظر عن شيء مثل Gran Turismo هو أن لعبة Need For Speed ​​الأحدث ، في صميمها ، لا تزال لعبة فيديو أكثر من مجرد محاكي قيادة. تمنحك اللعبة الكثير من الأسباب لإعادة النظر في دوراتها العشرين ، لأن الفوز بالسباقات ليس هو هدفك الوحيد. يقدم وضع البطولة الشامل مجموعة متنوعة من التحديات الصعبة تدريجياً. بطبيعة الحال ، فإن الدافع الأساسي وراء ذلك هو التغلب على المستويات وجمع المكافآت في شكل ألعاب جنسية أكثر قوة.

كما لن يكون Hot Pursuit إذا لم تتمكن من لعب دور رجال الشرطة ومطاردة الأشرار ، على غرار وضع Vigilante من Grand Theft Auto Ill . تمنحك Pursuit مجموعة متنوعة من سيارات الشرطة المخدرة التي يمكنك استخدامها ، مثل سيارة Corvette Z06 فائقة الضبط والتي تجعل التسارع من حالة توقف تام تشعر وكأنك تقفز إلى الفضاء الكبير. بالإضافة إلى ذلك ،

يتيح لك اللعب كواحد من الأولاد الأزرق استدعاء أجهزة ردع مثل المروحيات والأشرطة المرتفعة. لا شيء يدق سماع تلك الإطارات البوب. حتى التاج القديم الممل في فيكتوريا يعد انفجارًا بينما تهاجم المتسابقين في الحائط. (وأي لعبة يمكن أن تجعل Crown Vic تبدو مثيرة هي A-OK في كتابنا.)

لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 هي لعبة فيديو سباق لعام 2002، وهي الدفعة السادسة فيسلسلة لعبة Need for Speed وتكملة لعبة Need for Speed ​​III: Hot Pursuit لعام 1998. تم تطويره بواسطة EA Black Box لـ PlayStation 2 و EA Seattle for GameCube و Xbox و Windows. إنه يتميز بسيارات من مختلف شركات صناعة السيارات عالية الأداء والغريبة. يمكن للاعبين التنافس في السباقات باستخدام هذه السيارات ، أو اختيار اللعب كضابط شرطة ومتابعة السائقين.

تتميز اللعبة بالعديد من الفنانين الذين سجلوا شعبية من وقتها مثل Uncle Kracker و The Humble Brothers و Hot Action Cop . Need for Speed: Hot Pursuit 2 تلقى مراجعات "مواتية عمومًا" على PS2 و Xbox ، بينما تلقت إصدارات PC و GameCube مراجعات "مختلطة أو متوسطة" ، وفقًا لمجمّع مراجعة Metacritic . في عام 2002 ، حصلت اللعبة على جائزة Console Racing Game of the Year في حفل جوائز الإنجاز التفاعلي السنوي السادس . لم يتم إصدار Hot Pursuit 2 في اليابان.

لعبة Need for Speed: Hot Pursuit 2 هي لعبة سباق مع التركيز على التهرب من الشرطة والدورات العليا التي تتميز باختصارات طويلة. تعتمد بشكل أساسي على طريقة اللعب وأسلوب أحد سابقاتها ، لعبة Need for Speed ​​III: Hot Pursuit . يتم تقديم وضعين أساسيين للعبة: بطولة العالم للسباق ، حيث يتنافس اللاعب ضد سائقي سيارات آخرين في سلسلة من السباقات ، و Hot Pursuit Ultimate Racer ، التي تضيف الشرطة إلى السباقات. في الأخير يجب على اللاعبين إكمال السباقات مع التهرب من الالتقاط.

هناك العديد من أنواع السباق الانتقائية في Hot Pursuit 2 . التسليم هو شرطة توقيت من نقطة إلى نقطة ، مع الشرطة في السعي. هذا مشابه لمهمة التسليم في Porsche Unleashedبينما مطاردة الشرطة يجعلها أكثر تحديا. Sprint هو سباق من نقطة إلى نقطة حيث يحاول المنافسون الانتقال من طرف إلى آخر قبل خصمهم. يمنح Time Trial اللاعبين ثلاث لفات على مستوى هدفه الفوز على الوقت المطلوب للحصول على الميدالية الذهبية أو الفضية أو البرونزية. يقوم Lap Knockout بإزالة آخر متسابق في كل لفة حتى يظل اللاعب هو المنتصر. يتبع خروج المغلوب مبدأً مماثلاً ، ولكن يتم إجراء عمليات الإزالة على آخر متسابق في نهاية كل سباق. عادة ما تقتصر السباقات على فئة معينة من السيارات. يتم استخدام السيارات الأسرع بالقرب من نهاية أوضاع البطولة و Ultimate Racer.

لدى اللاعب أيضًا خيار اللعب كضابط شرطة يحاول القبض على السائقين. يجب أن يقوم اللاعب بتعطيل أدوات ضبط السرعة عن طريق صد السيارة السريعة عدة مرات لتعطيلها ، على غرار مناورة PIT . يتعين على اللاعب تشغيل أنواره وصفارات الإنذار أثناء المطاردة. كضابط شرطة ، يمكن للاعب طلب حاجز ووحدات إضافية وأشرطة تصاعد وطلب المساعدة من طائرة هليكوبتر للمساعدة في مطاردة السيارة المستهدفة. في نهاية كل حدث ، يتم منح اللاعب لعدد من الاعتقالات. في إصدار PlayStation 2 ، يُطلق على هذا الوضع اسم "أنت وضع Cop" في إصدارات Windows و GameCube و Xbox المعروفة باسم Be the Cop.

اللعبة تحتوي على سيارات من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. تتوفر من الشركات المصنعة التالية واحد أو أكثر السيارات: أستون مارتن ، BMW ، شيفروليه ، دودج ، فيراري ، فورد ، HSV ، جاكوار ، لامبورغيني ، لوتس ، ماكلارين ، مرسيدس بنز ، أوبل ، بورش و فوكسهول موتورز . العديد من المركبات لديها متغير شرطة أونلوكبل لوضع كل منها. المطاردة الساخنة 2يحتوي أيضًا على سيارات Need for Speed ​​Edition ، وهي إصدارات مطورة من بعض سيارات المخزون. [1]

متطلبات التشغيل 

OS: Windows 98/ME/2000/XP/7
Processor: Pentium 2 @ 400 MHz
Memory: 64 MB
Hard Drive: 100 MB Free
Video Memory: 16 MB
Sound Card: DirectX Compatible
DirectX: 8.0
Keyboard & Mouse CD/DVD Rom Drive

صور : لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 


تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من الميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من الميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من الميديا فاير


تحميل : لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 


تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 من الميديا فاير

حجم اللعبة290 Mo

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة