-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر من ميديا فاير

السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير




معلومات : لعبة Need for Speed Carbon

تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير

حركة السباق الفعلية في لعبة Need for Speed ​​Carbon: Own The City مثيرة للاهتمام إلى حد ما حيث أنها تسير على خط الفاصل بين كونها لعبة سباق على غرار لعبة sim و arcade. بكل صدق ، أشعر أنه كان ينبغي عليهم أن يرحلوا كل الألعاب لأن ذلك كان يناسب أسلوب اللعبة بشكل أفضل. السباق ليس سيئًا أو شيئًا من هذا القبيل ، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت للحصول على تعليق.

نتحدث الآن عن أول أجزاء الفترة الثانية للسلسة الألعاب المعروفة نيد فور سبيد need for speed لسباقات السيارات الشيقة، هذا الجزء المعروف في عالم الكمبيوتر بأنه أول الأجزاء التي قامت السلسة بإصداره ليتحدث عن السباقات الحقيقة فلم تعد السلسلة تعتمد على الشكل والنمط الكرتوني مثل الأجزاء السابقة للسلسة، فالفترة الأولى من السلسلة قد انتهت في عام 2000 حيث أنها لم تحقق النجاح الباهر الذي حققته بقيت الفترات وهذا بسبب أنه في الماضي كانت الإمكانيات المتاحة محدودة جدا فلم تكن هناك التقنيات التي يمكنك من خلالها أن تصنع لعبة شبيه بالواقع بل كل كانوا يعتمدوا على الشكل الكرتوني للعبة

 كما أن سلسلة نيد فور سبيد لم تعد تعتمد في قصتها على السباقات العادية كقصة أساسية ولم تعد تتمثل القصة في سباقات منفردة مقل الفترة الأولى ففي بداية الفترة الثانية تم وضع قصة خاصة بكل جزء بل جعلت قصة مجمعة لكل فترة كاملة تكملها بإتمامك للأجزاء لخاصة بالفترة الكاملة من السلسلة.


أكبر إضافة جديدة إلى طريقة اللعب هي فريقك. لديك أصدقاء تقابلهم في القصة ويمكنك استخدام هؤلاء الأصدقاء لمساعدتك أثناء السباق. إصدارات وحدة التحكم الرئيسية للعبة لديها نفس النوع من ميكانيكي ومن الممتع استخدامها. لديك رجال الجناح الهجومية. تقوم بالاتصال بأحد هؤلاء الرجال وسوف يصطدم خصمك. لديك أيضًا رجال جناح آخرين أو ستساعد بطريقة مختلفة مثل مساعدتك في زيادة السرعة. لقد وجدت هذا يتناسب مع نغمة وأسلوب اللعبة ، كما أنه ميكانيكي كان مفيدًا جدًا في الواقع.

أحد أكثر الأشياء إثارة للدهشة حول لعبة Need for Speed ​​Carbon: Own The City هو أن لديها قصة عميقة جدًا. تستيقظ في المستشفى بعد تعرضك لحادث سيارة سيء. أنت لا تعرف من أنت وما حدث وكل ما تعرفه هو أن أخيك قد مات. يقودك هذا في مسعى عالي الأوكتان للتعرف على نفسك والاستيلاء على المدينة ومعرفة ما حدث عندما توفي أخوك. لقد انتهى الأمر من أعلى وجبني ، لكنه في الواقع يعمل بشكل جيد للغاية. الهدف الأسمى للعبة هو الاستيلاء على الأراضي و "امتلاك المدينة".

لعبة Need for Speed: Carbon هيلعبة فيديو سباق لعام 2006، والجزء العاشر فيسلسلةلعبة Need for Speed . تم تطويره بواسطة EA Canada و Rovio Mobile و EA Black Box ، ونشرته Electronic Arts ، وتم إصداره في 30 أكتوبر 2006 ، من أجل PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii و PlayStation 2 و Xbox و GameCube و Windows و Mac OS X وفي 2008 للممرات.

 ترى اللعبة أن اللاعبين يجرون سباقات غير شرعية في الشوارع داخل مدينة بالمونت الخيالية ، حيث تدور أحداث القصة الرئيسية بعد أحداث لعبة Need for Speed: Most Wanted وتركز على شخصية اللاعب التي تتحكم في المدينة من مختلف عصابات سباقات الشوارع. . على الرغم من أن طريقة اللعب مماثلة لسابقها ، فقد قدم Carbon عددًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك الطواقم ورجال سباقات السباق ، وأحداث السباق على طراز Touge ، وخيارات تخصيص أكبر.

جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم، الكمبيوتر المنزلي، والممرات الإصدارات، تلقى اللعبة أيضا طبعات المحمولة لل بلاي ستيشن المحمولة ، نينتندو DS ، جيم بوي أدفانس ،Zeebo ، بعنوان نيد فور سبيد: الكربون - تملك المدينة . بينما تضمنت الألعاب المحمولة طريقة لعب مماثلة لإصدار وحدة التحكم ، إلا أنها تضمنت عناصر جديدة / معدلة للعبة ، وإعدادًا مختلفًا وسطرًا ، ومجموعة مختلفة من زملائه في منظمة العفو الدولية.

عند إصدار Carbon ، تلقت اللعبة تعليقات إيجابية من النقاد ، على الرغم من أنها واجهت بعض الانتقادات بشأن عناصر من ميكانيكا اللعب ، بما في ذلك عدم التركيز على مطاردات الشرطة من سابقتها. حلقة خاصة الطبعة جامعي تم تطوير نسخة من العنوان للبلاي ستيشن 2، ويندوز وأجهزة إكس بوكس 360، ومحتوى إضافي شملت بما في ذلك سيارات جديدة وعناصر جديدة التخصيص، وأحداث جديدة لاثنين من لعبة وسائط لها. نجحت اللعبة لاحقًا في لعبة Need for Speed: ProStreet في عام 2007.

في اللعبة ، يشارك اللاعبون في سباقات الشوارع غير القانونية التي تركز على أنماط مختلفة من السباقات ، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من سيارات العالم الحقيقي المرخصة (المتوفرة في وقت تطوير اللعبة وإصدارها) والتي يمكن ترقيتها وتخصيصها باستخدام أجزاء جديدة ، بينما يتعارض مع تورط الشرطة في جهودهم لإعاقة اللاعب. تركز أحداث السباقات على السباقات التنافسية مع غيرها من السائقين على دوائر أو طرق من نقطة إلى نقطة ، وسباقات نقاط التفتيش ، والسباقات التي تنطوي على سباقات السرعة أو الانجراف(غاب الأخير عن سابقه)

 مع وجود لاعبين قادرين على استخدام أكسيد النيتروز و Speedbreaker كلما دعت الحاجة - إما للمساعدة في الفوز بالسباقات أو الخروج من الأماكن الضيقة - كلاهما يعيدان الشحن مع مرور الوقت. تتميز اللعبة نفسها بأربعة أوضاع للعبة - Career و Quick Race و Challenge Series و Multiplayer - مع اللعبة الأخيرة التي تتميز باللعب عبر الإنترنت في جميع إصدارات وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية من اللعبة ، باستثناء إصدار Wii .

متطلبات التشغيل 

معالج من النوع Pentium 4.
ذاكرة عشوائية ذات مساحة 512 ميغابايت كحد أدنى و 1 جيجابايت كحد أقصى.
وجود برنامج DirectX 9.0c.
كارت شاشة ذات مساحة 64 ميغابايت.
ويندوز Xp أو أحدث.


صور : لعبة Need for Speed Carbon


تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير


تحميل : لعبة Need for Speed Carbon


تحميل لعبة Need for Speed Carbon من الميديا فاير

حجم اللعبة: 1.24 جيجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة