-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة grand theft auto san andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة grand theft auto san andreas من ميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة grand theft auto san andreas من ميديا فاير





معلومات : لعبة grand theft auto san andreas

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم



تحميل لعبة grand theft auto san andreas من ميديا فاير


تميّزت GTA San Andreas بحجم خريطتها الكبير مقارنة مع ألعاب قراند السابقة، حيث احتوت ثلاثة مدن رئيسيّة وهي Los Santos وSan Fierro وLas Venturas، وتعد هذه المدن عبارة عن إصدارات تخيّليّة مبنيّة على مدن Los Angeles وSan Francisco وLas Vegas، بالإضافة إلى تواجد بعض البلدات الريفيّة الصغيرة التي تفصل هذه المدن عن بعضها.

تضمّنت اللعبة كثيراً من خيارات التخصيص والتعديل على شخصيّة اللعب الأساسيّة المسمّاة CJ، مثل تغيير تسريحة الشعر وبناء العضلات وتنمية مهارات القيادة وإطلاق النار بالإضافة إلى عدد كبير من الملابس والإكسسوارات وغيرها الكثير أيضاً، كما أتت مع بعض الأسلحة والسيارات الجديدة أيضاً.

Grand Theft Auto: سان أندرياس ، من نواح كثيرة ، لعبتان بحد ذاتها. هناك Grand Theft Auto: San Andreas ، اللعبة الفعلية ، المليئة بالمهام والبعثات الجانبية وكل شيء بينهما. على العموم ، تم تحسين المهام ، وهناك بعض "حماقة المقدسة" ، التي كانت رهيبة؟ لحظات محملة طوال المباراة. 

ومع ذلك ، لا تزال بعض ميكانيكا GTA الأساسية تعاني من نفس المشكلات التي ابتليت بها السلسلة منذ Grand Theft Auto 3 ، مثل نظام الاستهداف اللامع أحيانًا ومستوى الصعوبة الحاد والشديد.

ثم هناك Grand Theft Auto: San Andreas ، أنت اللاعب ، حر في الترجمة.

 سان أندرياس هي أساسًا ملعبك الافتراضي ، المليء بالسيارات السريعة والمدافع المميتة ، ويعود الأمر لك لتقرير كيف تريد قضاء وقتك في سان أندرياس. من خلال منحك بيئة ضخمة مترامية الأطراف للتسبب في الفوضى ، Grand Theft Auto: San Andreasهي لعبة مسلية لاستكشافها فقط ، أو تدمرها ببطء إذا كان ذلك أكثر شيئًا.

 بعض الناس يكتفون بالراحة طوال اليوم ، ولا يحققون شيئًا سوى الخراب والفوضى في سان أندرياس ، وفي هذا الصدد ، تحسنت روكستار بالفعل على المسلسل. سان أندرياس ضخمة للغاية ، حيث تشعر كل مدينة مختلفة بشكل فريد ومليئة بالأشياء المراد فحصها ، ومن خلال رمي بعض عناصر اللعب التي تشبه إلى حد كبير لعبة سيمز ، هناك تركيز أقل على المضي قدمًا في اللعبة.

عندما تأخذ نطاق اللعبة بأكملها في الاعتبار ، فإن San Andreas هو عمل فني حقيقي. بعض القوام لا تبدو ساخنة للغاية وهناك بعض الأخطاء المرئية البارزة ، ولكن فقط عن كل شيء آخر اتخذ خطوة من نائب المدينة. وبالمثل ، قد يكون العرض الصوتي هو الأفضل في المسلسل: التمثيل الصوتي مقنع بشكل لا لبس فيه ، والحوار المكتوب بذكاء ، والموسيقى المتنوعة تتناسب تمامًا مع موضوع العصابات "اللعبة".

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كارل حصلت على العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة.

لدى عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.

مدينة الحرية. مدينة الرذيلة. الآن سان أندرياس ، فصل جديد في السلسلة الأسطورية.

Grand Theft Auto: San Andreas متوفر الآن لـ PlayStation®2 و Xbox® و PC واختيار أجهزة جوّال.

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كارل حصلت على العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم يتجهون نحو الكارثة.

لدى عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.

تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول مع وجود عالم مفتوح واسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - Los Santos و San Fierro و Las Venturas - مع الدقة البصرية المحسنة وما يزيد عن 70 ساعة من اللعب.

صور : لعبة grand theft auto san andreas


تحميل لعبة grand theft auto san andreas من ميديا فاير

تحميل لعبة grand theft auto san andreas من ميديا فاير

تحميل لعبة grand theft auto san andreas من ميديا فاير


تحميل : لعبة grand theft auto san andreas


تحميل لعبة grand theft auto san andreas من الميديا فاير

حجم اللعبة: 653 Mo

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة