-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة grand theft auto vice city للكمبيوتر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير




معلومات : لعبة grand theft auto vice city

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير

بعد عام من إطلاق GTA 3، قامت شركة Rockstar Games بإطلاق GTA Vice City برسوميّات محسّنة قليلاً وقصة جديدة مرتبطة بقصّة الإصدار السابق، وكانت مدينة اللعب الأساسيّة Vice City مبنيّة على مدينة ميامي الأميركيّة في عام 1986، كما تضمّنت Claude كشخصيّة اللعب الرئيسيّة أيضاً.

تمكن لعبة Vice City من دمج قصة رائعة وحركة جادة وطريقة لعب بلا حدود لإنتاج واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. إن محاولة وصف Vice City أمر صعب بعض الشيء لأن الطريقة التي تختار أن تلعب بها اللعبة تدور حول اللاعب الفردي. يمكنك اتباع مسار خطي للغاية وإكمال المهام المباشرة فقط ، لكن عند القيام بذلك ، سوف تفوتك غالبية اللعبة. أحد الجوانب الرئيسية التي تجعل نائب المدينةعظيم جدا هو شعور الحرية لديك.

يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة ، والاستماع إلى الإيقاعات على محطة الراديو المفضلة في 80 ، والتحقق من المواقع. يمكنك القفز في سيارة أجرة وكسب بعض النقود الإضافية التي تقود الناس حولها. يمكنك استكشاف جميع الزوايا والخفية المخفية التي تبحث عن أسلحة أو أسرار أخرى للمساعدة في مهماتك. الخيار لك تمامًا ومدى المتعة فيه.


كان من السهل على Rockstar أن تحصل على نصف هذه اللعبة وجعلها ميناءً مستقيماً لـ GTA III مرتدياً ملابس الثمانينيات وكان من الممكن بيعها من خلال السقف ، لكن لحسن الحظ ، فكروا فيها بشكل أفضل ووضعوا بعض الوقت في جعل هذه اللعبة تتفوق عليها السلف. لا تشعر اللعبة أبدًا بالعمر أو التكرار بفضل المهام وخطوط القصة المدروسة جيدًا. عانى GTA III قليلاً من المهام التي شعرت بأنها زائدة عن الحاجة ولكن هذا ليس هو الحال هنا. ستجد نفسك تتجه إلى منطقة المهمة التالية فقط لترى ما سيحدث بعد ذلك.

ماذا سيكون Grand Theft Auto بدون مركبات؟ إضافة الدراجات النارية والقوارب والطائرات والمروحيات كلها تضيف إلى المتعة. لقد وجدت نفسي أبحث عن مركبات جديدة لمقبس السيارة حتى أتمكن من اصطحابها للتمرين. يعد التعامل مع السيارة مجالًا آخر حظيت فيه اللعبة ببعض الاهتمام ، ورغم أنها لا تزال غير مثالية ، إلا أنها أفضل.

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مغامرات 2002 تمتطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . هذا هو اللقب السادس في سلسلة Grand Theft Auto وأول دخول رئيسي منذ 2001 Grand Theft Auto III . تقع هذهاللعبةداخل منطقة Vice City الخيالية ، التي تتخذ من ميامي مقراً لها، تتبع تومي فيرسيتي بعد إطلاق سراحه من السجن. بعد محاصرته في صفقة كمين للمخدرات ، يبحث عن المسؤولين عن ذلك أثناء بناء إمبراطورية إجرامية والاستيلاء على السلطة من منظمات إجرامية أخرى في المدينة.

يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. في عالم مفتوح تصميم يتيح للاعب بحرية التجول نواب المدينة، التي تتألف من جزيرتين رئيسيتين. تستند مؤامرة اللعبة إلى العديد من الأشخاص في العالم الحقيقي والأحداث في ميامي مثل العصابات الكوبية والهايتية وراكبي الدراجات ، وباء التصدع في الثمانينات ، وأباطرة مافيا المخدرات في ميامي ، وهيمنة فلام جلام . تأثرت اللعبة أيضًا بالسينما والتلفزيون في تلك الحقبة ، بما في ذلك Scarface و Miami Vice. شكل الكثير من أعمال التطوير خلق عالم اللعبة لتناسب الإلهام والفترة الزمنية ؛ أجرى فريق التطوير بحثًا ميدانيًا مكثفًا في ميامي أثناء إنشاء العالم. تم إصدار Grand Theft Auto: Vice City في أكتوبر 2002 لجهاز PlayStation 2 ، وفي مايو 2003 لنظام Microsoft Windows ، وفي أكتوبر 2003 لأجهزة Xbox .

عند الإصدار ، تلقت اللعبة إشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه بشكل خاص إلى الموسيقى واللعب وتصميم العالم المفتوح. ومع ذلك ، أثارت اللعبة جدلاً ، حيث وجهت انتقادات لتصوير العنف والجماعات العرقية. أثارت اللعبة الدعاوى القضائية والاحتجاجات بينما وصفت بأنها عنيفة وصريحة. لعبة فايس سيتي أصبحت أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في عام 2002 وباعت أكثر من 17.5 مليون نسخة. تعتبر واحدة من أهم ألقاب الجيل السادس من ألعاب الفيديو ، وواحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وفاز بالعديد من جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. منذ إصدارها ، تلقت اللعبة العديد من المنافذ إلى العديد من منصات الألعاب. تم إصدار نسخة محسّنة لمنصات الجوّال في عام 2012 ، للذكرى العاشرة للعبة. تم إصدار خلفه ، Grand Theft Auto: San Andreas ، في عام 2004 ، وتم إصدار نسخة مسبقة من مجموعة قصص مدينة في عام 2006.


متطلبات التشغيل 
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000.
  • وجود برنامج DirectX أصدار 9
  • مساحة تخزين على الهارد : 4 جيجا بايت

صور : لعبة grand theft auto vice city


تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير

تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير

تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير

تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير


تحميل : لعبة grand theft auto vice city


تحميل لعبة grand theft auto vice city من ميديا فاير

حجم اللعبة: 195 Mo

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة