-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير




معلومات : لعبة  Grand Theft Auto V

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر GTA V آخر إصدار متاح من ألعاب قراند حتى الآن، كما تعد أكثر ألعاب السلسلة مبيعاً، حيث تجاوزت مبيعاتها 110 مليون نسخة منذ إطلاقها حتى الآن. تميّزت اللعبة برسوميّاتها الممتازة والتفاصيل والمؤثرات الكثيرة التي أعطت للعبة كثيرا من الواقعيّة مقارنة بالإصدارات اسابقة.

على عكس باقي ألعاب قراند فقد تضمّن هذا الإصدار منظور الشخص الأول والثالث، كما أتاح الاختيار بين ثلاثة شخصيّات مختلفة مع الكثير من خيارات التعديل والتخصيص عليها. تلقّت اللعبة كثيراً من الانتقادات لكثرة المشاهد الجنسية والعنيفة فيها حتى بالمقارنة بالإصدارات السابقة، كما أنّ قصّة اللعبة تصبح كثيرة التعقيد في حال لم تركّز عليها منذ البداية.

تعتبر GTA V أيضاً أحد أكثر الألعاب تكلفة، فقد وصلت ميزانيّة تطويرها والترويج لها لحوالي 265 مليون دولار أميركي، حيث يعد هذا الرقم ضخماً حتى مقارنة بألعاب العالم المفتوح الأخرى. تم إطلاق اللعبة لمشغّلات PS3 وXbox 360 عام 2013 ولمشغلات PS4 وXbox One في العام التالي إذ تأخّر إطلاقها لنظام ويندوز حتى عام 2015.

القصة في Grand Theft Auto V هي أشياء رائعة حقًا. ما فعله Rockstar ليس أقل من المدهش. بدلاً من مجرد وجود شخصية رئيسية واحدة تتفاعل مع مجموعة من الشخصيات الأخرى. تقوم GTA V بتبديل الأمور ، لكن السماح لك باللعب كثلاث شخصيات مختلفة وأن الولد يختلفان عن هذه الأحرف الثلاثة. فرانكلين ومايكل وتريفور هم ثلاثة شخصيات محبوبة ومختلفة للغاية تحصلون عليها. القصة كلها مذهلة والقصة الخلفية لمايكل وتريفور هي في الحقيقة "الحدث الرئيسي" ومايكل أخذ فرانكلين تحت جناحه هو أيضا كبيرة جدا. مثل ألعاب GTA و Rockstar الأخرى ، فإن القصة ضخمة في نطاقها وستجعلك تضحك وتربح وأنت تشاهدها كلها تتكشف.


على الطاير
في النهاية ، تصل إلى نقطة حيث يمكنك التبديل بين الأحرف أثناء التنقل. بعض الشخصيات مطلوبة لبعض المهمات ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. ما يعجبني في تبديل الشخصيات هو الطريقة التي تستمر بها الشخصيات في حياتها اليومية عندما لا تلعب مثلها. هذا كثير من المرح وعندما تعود إلى ، دعنا نقول مايكل وهو يبرد في حمام السباحة الخاص به.

GTA طريقك!

يوجد في Grand Grand Theft Auto V محتوى أكبر من أي لعبة أخرى في السلسلة. العالم الذي يعطونك للعب فيه هائل ومتنوع للغاية في تصميمه. هذه اللعبة رائعة ، والاستكشاف هو شيء قضيته ساعات لا تحصى. على محمل الجد ، هذه لعبة حيث يمكنك لعبها لمدة ثلاث ساعات ولا تفعل أي شيء في الواقع!

هناك الكثير من المهام الجانبية التي يمكنك القيام بها والمتاعب التي يمكن أن تسببها. يمكنك فقط الالتفاف حولها أو لعب جولة من لعبة الجولف أو الذهاب في هياج إلى حد كبير بحيث يتم استدعاء SWAT ليأخذك إلى أسفل. في حين أن العبث أمر ممتع ، إلا أن روكستار تأكدت من أن المهام الرئيسية رائعة أيضًا. شيء واحد على وجه الخصوص أنني حقا أحب كان سرقة. يجب عليك سحب هذه السطوح الملحمية وهذا يبدأ بتعيين طاقم ثم سحب سرقة الجهاز الفعلي. إنها أشياء رائعة عندما تكون قادرًا على سحب سرقة مثالية. إذا كنت مثلي ، فغالبًا ما تنهار كل الجحيم وستنتهي في معركة نارية.


متطلبات التشغيل 

  • النظام : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1,Windows Vista 64 Bit Service Pack 2* *NVIDIA video card recommended if running Vista OS
  • المعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
  • الرامات : 4GB
  • البطاقة الرسومية  : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB DX 10, 10.1, 11
  • كارت الصوت : 100% DirectX 10 compatible
  • مساحة التخزين : 65GB

صور : لعبة  Grand Theft Auto V


تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل : لعبة  Grand Theft Auto V


تحميل لعبة  Grand Theft Auto V للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة: 1.49 جيجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب


الاسمبريد إلكترونيرسالة