-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير




معلومات : لعبة  Grand Theft Auto IV

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

أتت لعبة GTA IV مع تحديثات وتحسينات كبيرة على الرسوميّات والمؤثرات، حيث أنّ ألعاب قراند السابقة دائماً ما كانت تعاني من رسوميّاتها ذات الدقة المنخفضة تبعاً لتاريخ إطلاقها القديم، وكون التركيز الأكبر كان على كيفية اللعب وتكبير حجم الخريطة.


تضمّنت اللعبة ترقيات كثيرة أخرى مثل السيارات والأسلحة الجديدة بالإضافة إلى الأغاني والمقاطع الصوتيّة الكثيرة التي تستطيع تشغيلها أثناء القيادة. تتألّف خريطة المدينة من أربعة مناطق منفصلة تشكّل مدينة Liberty City التخيّلية والمبنيّة على مدينة New York الأميركية في عام 2008، حيث تكون المناطق مغلقة حتى تقوم بإنهاء المهمّات المكلّفة إليك في المنطقة الأولى.


حققت اللعبة نجاحاً كبيراً حيث وصلت العائدات منها لحوالي 500 مليون دولار أميركي في الأسبوع الأول من إطلاقها على مشغّلات PS3 وXbox 360، حيث تأخّر إطلاقها على نظام ويندوز حتى شهر ديسمبر/كانون الأول من نفس العام.

تم إطلاق إصدارين إضافيين لهذه اللعبة وهما GTA IV: The Lost and Damned وGTA IV: The Ballad of GayTony عام 2009، حيث احتويا بعض الإضافات على القصّة وبعض المهمّات الإضافيّة أيضاً.


هناك فرصة خارجية أنك سمعت عن Grand Theft Auto IV بالفعل. إنها لعبة غير معروفة من قبل مطور اسكتلندي غامض ، فقد باعت تافهة 631000 نسخة في اليوم الأول من إطلاقها في المملكة المتحدة ، محطمة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأشياء التي تباع على مدار 24 ساعة.


GTA IV هي خبر كبير بالطبع ، عملاق لعبة تتوافق شعبيتها المذهلة على لوحات المفاتيح بجودة الستراتوسفير.


تعمل المدينة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها كخلفية لألعاب معقدة ذات شكل حر ، وقصة تمتد لأكثر من 10 ساعات ، وأفضل تمثيل وحركة وروح الفكاهة ستجد هذا الجانب من الأفلام والتلفزيون.


اخترع Rockstar الألعاب المفتوحة ، ومع GTA IV قاموا بملء هذا العالم المفتوح بالتفاصيل والخيارات المغذية. إنها لعبة لا تفقد فيها أبدًا شيئًا ما تراه أو تفعله ، أو شخصًا تهتز أو تقتله. إنها تحفة.


إصدار الكمبيوتر الشخصي شيء قضينا الكثير من وقت الإفطار فيه. "أولاً ،" كنا نتأمل فيما كنا نلوح بملاعقنا ، "هل هو موجود؟" لقد فعلت ذلك. "ثانياً ،" كنا نسأل ، الموشلي تحلق في الهواء ، "إلى متى سننتظر؟" فقط لفترة قصيرة ، إنه هنا في نوفمبر. "ثالثًا ،" كنا نستفسر ونصنع حركات طعن بسكين زبدة ، "كيف ستلعب؟"


سلطة الميناء

حسنًا ، قم بلصق لوحة 360 في منفذ USB الخاص بك ومن المستحيل تقريبًا معرفة الفرق بين جهاز الكمبيوتر وإصدار وحدة التحكم. إلى جانب التحسينات الواضحة في الدقة ، والمسافة ، وبعض الصفات المميزة للنسيج ، فهي نسخة كربونية لا تشوبها شائبة ، فهي ميناء لا تشوبه شائبة كما يمكن أن تتمناه.


إن نشرها تحت مظلة Games for Windows LIVE يعني دعمًا مثاليًا للوحة الألعاب خارج الصندوق أيضًا ، بالإضافة إلى الدعم المباشر على الإنترنت مثل Xbox LIVE. الإنجازات ، القدرة على القفز داخل وخارج الألعاب عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الانتقال إلى لوحة المفاتيح لتبديل الخوادم - ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يمكنك فيها البدء في تقدير فائدة خدمة Microsoft عالية الكعب عبر الإنترنت. ادمج ذلك مع حقيقة أن العضوية الذهبية مجانية الآن ، ويمكن أن نكون مستعدين للنزول من خيولنا المعادية لشركة Microsoft.


متطلبات التشغيل 

نظام التشغيل: Windows 7 فما فوق.
المعالج: Dual core فما فوق.
الرام: 4GB.
المساحة: 20GB.
كرت الشاشة: 1GB.

فيديو العبة


صور : لعبة  Grand Theft Auto IV


تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل : لعبة  Grand Theft Auto IV


تحميل لعبة  Grand Theft Auto IV للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة: 1.33 جيجا 

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة