-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير




معلومات :  Football Master 2019 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير



Football Master 2019 هي لعبة تسيير خاصة بكرة القدم، حيث سيكون عليك أن تهتم بكل الجوانب المتعلقة بتدبير فريق لكرة القدم. ومنذ البداية، ستفاجئك Football Master 2018 بالعدد الكبير من نجوم كرة القدم الذين تتضمنهم. حيث ستقابل نجوما من طينة نيمار، ولويس سواريز، ومع تقدمك في أطوار اللعبة، فسيكون بإمكانك توظيف بعض اللاعبين الجدد وإضافتهم لصفوف فريقك من أجل بناء نخبة قوية. أضف إلى ذلك، أن اللعبة تأتيك بنسخ جد واقعية لكل نجوم كرة القدم الذين تضمهم.




إنضم إلى أكبر مجتمع كرة قدم صاعد على المحمول. أطلق العنان لمهاراتك في كرة القدم وإستمر في تغيير و تطوير تشكيلات اللعب الجميل.

فوتبول ماستر هي اللعبة الأكثر إبتكارا وإثارة للحماس و التحدي في ألعاب إدارة كرة القدم اونلاين. إصنع أعجوبتك كمدرب كرة قدم أسطوري عبر بناء فريق الخاص بدأً من الصفر إلى أن تصل إلى مستوى بطل عالمي عبر تطوير الفريق بدأ بإستكشاف اللاعبين، التمرين، تنمية المهارات والمشاركة في بطولات مثيرة مباشرة و بطولات عالمية.
حمل و العب مجانا لعبة إدارة كرة القدم الرائدة هذا العام، صنعت خصيصا لتناسب جهازك المحمول. كرةالقدم مباشرة في أي وقت و أي مكان.



إحلم، درب، حقق:

مرخصة رسمياً: مع ترخيص رسمي من رواد كرة القدم (FIFPro) , و أندية أوروبا الرئيسية، بإمكانك الآن تسجيل مشاهير المهاجمين، الأجنحة، الأظهرة، و الحراس. فريق واحد...حلم واحد!!

آلاف الرياضيين:
إستكشف، طور، تداول والعب بأفضل احد عشر لاعب بإختيارك الشخصي. من بين آلاف الخيارات. سجل... درب ... فز...كرر!!
مباريات ثلاثية الأبعاد مذهلة:
شاهد لاعبيك الأحدعشر أثناء المباراة من خلال 360 درجة ثلاثية الأبعاد وأجواء ملعب. عش أجواء حلم كرة القدم كاملة.
شعارات الأندية الرسمية و أحدث أطقم الفريق:
يمكنك الحصول على شعارات النادي الرسمية لناديك الخاص، جنبا إلى جنب مع فرصة لإلباس الفريق بأكمله أحدث 2016-17الأطقم الرسمية. كن مدمراً !!
دوريات مثيرة وتنافسية:

قد فريقك في مختلف الوسائط العالمية لللعبة بما في ذلك الدوري الممتاز، دوري ماستر، بطولة أوروبا، و تحديات أقوى الأندية. كل الجهد ... كل اللعبة ... كل الموسم !!



وتأتيك Football Master 2019 كذلك بترخيص شامل من FIFPro Commercial Enterprises BV وذلك من أجل منحك محتويات بجودة عالية خصوصا على مستوى الرسومات وباقي التفاصيل. ولكن تبقى الإشارة إلى أنه رغم كون كل فريق صمم ليمثل منتخبا وطنيا لإحدى الدول، إلا أن أسماء المنتخبات أو الفرق بداخل هذه اللعبة لا تتطابق مع المتخبات الوطنية الحقيقية أو أي من الفرق الكبرى. وهذا الجانب هو الذي يعيد الهوة التي تزداد توسعا بين ألعاب PES وغيرها من ألعاب كرة القدم. ستلاحظ كذلك أنك مع تقدمك في اللعبة ستتقدم كذلك في مستويات التدبير الإداري لفريقك، وسيكون بإمكانك القيام بمبادرات لإعطاء فريق مظهر أكثر واقعية.




وتتميز هذه اللعبة كذلك بنظام تحكم جيد. حيث ستجد على هذه اللعبة ميكانيزمات شبيهة لتلك الخاصة بألعاب من قبيل Top Eleven Be A Soccer Manager. وفي الحقيقة، فكل جولة تلعبها تأتيك بمزيد من التشويق، وسيكون بإمكانك أن تختار مشاهدة المباراة بالكامل أو أن تمر مباشرة نحو النتائج.




وتمكنك Football Master 2019 من التنافس عبر عدة صيغ لعب من قبيل صيغة Super Liga، أو صيغة Liga Master، أو صيغة European Cup (البطولة الأوروبية). وسيكون بإمكانك أن تجمع بين مهارات التدبير الإستراتيجي والإبداع عند تخصيصك لفريقك لتقوده نحو القمة والمجد.



صور :  Football Master 2019 


تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير


تحميل :  Football Master 2019 


تحميل لعبة Football Master 2019 للأندرويد من الميديا فاير



حجم اللعبة: 154 Mo

طريقة التثبيت 


  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة