-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من الميديا فاير




معلومات : لعبة Football Cup 2019 للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من ميديا فاير

لعبة كرة القدم الجديدة Football Cup 2019 ا
وفلاين تشبة فيفا 19 بحجم 50 ميجا اخر اصدار | ميديا فاير - ميجا
   عش وتنفس اللعبة الجميلة التي تم إعادة صياغتها بواقعية لا نظير لها! في كأس كرة القدم لعام 2019 ، فإن معرفتك بكرة القدم في العالم الحقيقي هي رصيد لا يقدر بثمن ، حيث يتم تقديم مستويات المهارة الفردية للاعبين ، و playstyles والحركات في اللعبة مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
Football Cup 2019 هي لعبة كرة القدم فريدة من نوعها التي ـ علاوة على لعب مقابلات ـ تتحداك اللاعبين .لكي تلتقي بأهداف محددة في كل مستوى .قد يتوجب على اللاعبين تسجيل أهداف ،إظهار مهارات المراوغة و المزيد.

لدى وضع المسار المهني ل Football Cup 2019 المزيد من الكثير المستويات المختلفة للعبها و إظهار مهارتك الكروية .تبدأ اللعبة مع حركات بسيطة ،مثل تمريرات بسيطة أو قذفات على المرمى .كما قيل ،وأنت تهزم المستويات التي ستواجه الكثير و الكثير من التحديات الصعبة ،مثل القيام بالمراوغة بالكرة عبر جحافل من اللاعبين المقابلين في محاولة إتنزاع الكرة منك.

فور إتقان كل الحركات الأساسية (المراوغة ، القذف، تمرير ،و إنتزاع الكرة )هذا هو وقت لعب الألعاب!في الألعاب ،ستواجه عادة الفريق المضاد لأي فريق تختار .كمثال ،لو إخترت ريال مدريد ،ستلعب ضد إف س برشلونة.

عموما ،Football Cup 2019 هو لعبة كرة القدم ،مع الكثير من التحديات و الألعاب الصغيرة للعبها ،مما يضيف الكثير من التنوع لهذه اللعبة الممتعة سابقا. تجريب و إختيار من الكثير الفرق المختلفة ،كل واحد مع الأداة الاصلية.قم بتجريبها و قيادة الفريق المشهور ـ العالمي للنصر.
 وصل كأس العالم 2019! استمتع بأجواء كرة القدم في كل مكان.

وصل كأس العالم 2019! استمتع بأجواء روسيا دون تردد! اجعل البلدان الأخرى تعرف من البلد صاحب أفضل فريق على وجه الأرض وأي فريق فاز بالكأس الوطني

   استمتع بتجربة اللعبة الجميلة التي أعيد تصميمها بواقعية لا مثيل لها. في كأس العالم 2019، ستكون معرفتك بلعبة كرة القدم في العالم الحقيقي قيِّمة جدًا، إذ أن مستويات المهارات الفردية للاعبين وأساليب اللعب والحركات، كل ذلك تم تقديمه داخل اللعبة بشكل مخصص مع الانتباه بدقة إلى التفاصيل.

   اختر أحد الفرق المفضلة، مثل الفريق الأرجنتيني أو الإسباني أو البرازيلي، أو ساعد أحد الفرق الغريبة في تحقيق المركز الأول!

هناك عدد قليل من ألعاب كرة القدم لنظام Android هناك ، وعلى الرغم من أن الجميع يوافقون على أن الأفضل هو FIFA و PES ، فإن العديد من الألقاب الأخرى تقاتل لتصبح أفضل لعبة كرة قدم في Android. و Football Cup 2019 هو منافس جدير ، ومحاكي لكرة القدم مع رسومات لائقة وجميع أنشطة كرة القدم التي تحتاجها على هاتفك الذكي.

قد لا تكون أفضل لعبة كرة قدم لكنها ذات جودة عالية بالتأكيد
تم إصدار اللعبة في الوقت المناسب لكأس العالم 2018 FIFA في روسيا ، لكن الإصدار الجديد يتضمن أندية من جميع أنحاء العالم رغم أنها لا تتضمن أسماءها الحقيقية أو شاراتها الرسمية (على الرغم من أنها سهلة التحديد). من هناك فصاعدًا ، يمكنك البدء في ممارسة كيفية اللعب (اللقطات ، التمريرات ، الهجمات المرتدة ، المراوغة) وبمجرد أن تتقن تلك الجوانب ، يمكنك الوصول إلى العمل التنافسي.

أوضاع اللعبة
الموسم - قم بقيادة فريقك خلال موسم كامل لتحقيق مجد الدوري
البطولة - كن الأفضل في العالم وانتصر في روسيا واصنع التاريخ.
التمرين - حسِّن مهاراتك

صور : لعبة Footbal  Cup 2019 للأندرويد


تحميل لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Football Cup 2019 للأندرويد


تحميل لعبة Football Cup 2019 للأندرويد من الميديا فاير

حجم اللعبة: 51 Mo

طريقة التثبيت 


  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة