-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير




معلومات : أقوى ملحق عقارى فى مصر

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من ميديا فاير

Real Football 2020 - كرة قدم مثيرة على Android ، مع رسومات ممتازة وواقعية غير مسبوقة. السيطرة على فريق كرة القدم وقيادته من خلال العديد من المباريات في محاولة للوصول إلى أعلى الدوري. تحدي الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم والتنافس معهم كسب نقاط والارتفاع في تصنيفات اللاعبين العالمية. احصل على مكافآت رائعة في اللعبة لأعلى المناصب في الترتيب وضخ فريقك. العب لأحد الفرق الأسطورية العشرين والأندية الأوروبية. العب هذه اللعبة واستمتع بالرسومات والرسوم المتحركة الواقعية لكل لاعب على حدة.

لعبة كرة القدم ريل فوتبول Real Football 20 MOD FIFA 20 مود لعبة كرة القدم Real Football 12 اوفلاين جرافيك عالى ومؤثرات مذهلة مرئية مذهلة وملاعب ثلاثية الأبعاد وظلال وتفاصيل دقيقة تجتمع كل هذه العوامل لتمنحك تجربة شيقة زوايا عرض كاميرا متعددة أثناء الركلات الثابتة والمشاهد التي تتخلل اللعبة تمنحك  أكثر شعور بمشاهد الملعب في مستوى محسن .

تأخذ (REAL FOOTBALL (2016 للعودة إلى الأساسيات Gameloft soccer franchise، وتترك جانبا رسومات المذهلة والتراخيص الرسمية لتقديم أكثر من ذلك بكثير من الخبرة المباشرة ومتعة اللعب. ومما لا شك فيه بعض الناس سيكونون مندهشين حول هذا - على الرغم من أن البعض الآخر ربما ليس كذلك بكثير.

الشيء الأول الذي REAL FOOTBALL من المرجح أن يلاحظه لاعبون هو أن اللعبة و رسومات أسوأ من الأقساط السابقة في الملحمة. ولكن من الواضح أنه يأخذ أيضا مساحة ويعمل بطريقة أقل سيولة. سوف تأخذ الرديء بالجيد، إيه؟

بمجرد البدء في لعب REAL FOOTBALL ستدرك ان اللعبة بسيطة ،مباشر، والمرح. يمكنك ضبط قوة تمريرات والقذفات الخاصة بك، سباقات السرعة والتمريرات العميقة، تغيير اللاعبين يدويا في أي وقت، وما إلى ذلك - وباختصار، لديك وقت كبير على أرض الملعب.

اللعب الرئيسي في REAL FOOTBALL قريب جدا من عناوين classic FIFA FUT الكلاسيكية: يمكنك شراء مغلفات اللاعبين الذين يمكنك إضافة وقت لاحق لفريقك. وهناك غيرها من وسائط اللعب، أيضا، (مثل مباريات ودية) حيث يمكنك أن تلعب مع الكثير من الفرق المختلفة.

REAL FOOTBALL هي لعبة كرة قدم جيدة قد تخيب أمل بعض المشجعين القدامى ولكن الفوز ببعض منها الجديدة. لقب مسلي للغاية، في أي حال.

لعبة Real Football 2020 mod هي لعبة كرة قدم تحديث جديد للأندرويد. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفرق الشعبية مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا وبلجيكا وأوروغواي والولايات المتحدة الأمريكية ونيجيريا والأرجنتين وإيطاليا والمكسيك وأستراليا وتركيا والسويد وكرواتيا وروسيا وإسبانيا وغيرها والمشاركة في العديد من البطولات ممكن لمحاولة الفوز بالبطولات.

صدرت أخيرًا النسخة الأحدث من لعبة محاكاة كرة القدم المجانية وبها مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة! هيا لتبني فريق أحلامك وتقودهم ليصبحوا أبطال العالم! قم بتطوير منشآت الفريق واشتري أفضل اللاعبين وحسّن قدراتهم وتحدى الآخرين في وضع الساحة العالمية، وميزات أخرى كثيرة!

كرة القدم في صورتها الأقرب للواقعية

مؤثرات مرئية مذهلة: ملاعب ثلاثية الأبعاد وظلال واضحة وتفاصيل دقيقة ومشاهدون، تجتمع كل هذه العوامل لتمنحك تجربة شيقة!
زوايا عرض كاميرا متعددة أثناء الركلات الثابتة والمشاهد التي تتخلل اللعبة تمنحك بثًا أكثر ثراءً وشعور المشاهد من الملعب!
مستوى مُحسّن لتمركز اللاعبين والخصوم: لاعبون أكثر ذكاءً لتجربة لعب أكثر واقعية وصعوبة!

بناء الفريق وترقيته!

ابني فريق أحلامك من خلال الحصول على أفضل اللاعبين من اليانصيب!
حسّن قدرات لاعبيك من خلال الحصول على أغراض المهارات من اليانصيب والمباريات!
قم بترقية منشآت فريقك، كالملاعب والمستشفيات ومراكز العلاج الطبيعي ومخيمات الشباب!
تحدى لاعبين آخرين في وضع الساحة العالمية للاعب ضد لاعب اللامتزامن واحتل صدارة قوائم المتصدرين!

صور : لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد


تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد


تحميل لعبة 2020 Real Football‏ للأندرويد من الميديا فاير

حجم اللعبة: 13 Mo

طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة