-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير




معلومات : لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير

لعبة Head Soccer La Liga 2020 هى من أفضل لعبة كرة قدم GAMES LEAGUE  هي اللعبة الرياضية المجانية الرسمية لدوري كرة القدم الإسباني لموسم 2019-2020 اختر لاعب كرة القدم المفضل لديك من بين فرق LaLiga الرسمية ، وأطلق العنان لطلقاتك القوية وأخذ كرة القدم الخاصة بك فريق إلى أعلى مرتبة لكرة القدم في العالم! ¡يسجل الآلاف من الأهداف باستخدام رأس كبير لاعب كرة القدم الخاص بك ويصبح بطل النهائي وبطل فريق أحلامك الرياضية!

HEAD SOCCER LA LIGA 2019 - ألعاب كرة القدم  هي اللعبة الرياضية المجانية الرسمية لدوري كرة القدم الإسبانية لموسم 2018-2019! اختر فرق كرة القدم المفضلة لديك من بين فرق LaLiga الرسمية ، واطلق العنان للقطات القوية وأخذ فريق كرة القدم إلى قمة تصنيفات كرة القدم العالمية! ¡يسجل آلاف الأهداف باستخدام رأس لاعب كرة القدم الكبير ويصبح البطل النهائي وبطل فريق كرة القدم الخاص بك!

قم بتنزيل واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم مجانًا وتمتع بلعب كرة القدم مع جميع أندية كرة القدم والنجوم من LaLiga!

إقناع FIFA والمشجعين بتسجيل أهداف رائعة في أفضل ملاعب كرة القدم الرسمية: بيرنابيو ، كامب نو ، كالديرون ، ... ما هو فريق كرة القدم المفضل لديك؟ حدد فريقًا لكرة القدم من دوري الأحلام واللعب كلاعب كرة قدم صغير ذو رأس مزركش. حراس المرمى ، المدافعون ، لاعبو الوسط ، ... فقط Head Soccer LaLiga 2019 - تضم ألعاب كرة القدم جميع لاعبي كرة القدم الرسميين من LaLiga!

انضم إلى الملايين من اللاعبين في ألعاب كرة القدم المثيرة هذه واستمتع باللعب مع جميع لاعبي كرة القدم المفضلين لديك: Messi و Griezmann ، ... الآن تحتاج فقط إلى اختيار لاعب كرة قدم كبير ، والخروج في الملعب ، واظهار مهاراتك والفوز في البطولات في -لعبه!

فقط أفضل اللاعبين قادرون على مواجهة تحدي كرة القدم هذا! اظهار مهاراتك الكروية وتغلب على كل جولة كما لو كانت نهائية! حاول البقاء على قيد الحياة في أكثر مباريات كرة القدم المذهلة التي تقفز بأعلى مستوى ممكن ، حيث أصبحت أقوى وأسرع من منافسيها داخل اللعبة. سجّل أهدافًا مذهلة في كل صدام واربح جميع الكؤوس والدوريات والبطولات. قم بتنزيل Head Soccer LaLiga 2019 - دوري ألعاب كرة القدم الآن ، أفضل الألعاب الرياضية لفرق كرة القدم!

بدء كمبتدئ ومستوى أعلى من خلال جميع الفئات: الصاعد ، والمهنية ، البطل ، كل النجوم ... وأخيرا تصل إلى قمة العالم وتكون أسطورة كرة القدم. اعجب FIFA والمشجعين بتسجيل أهداف رائعة في أفضل ملاعب كرة القدم الرسمية: Bernabéu و Camp Nou و Calderón ... ما هو فريقك المفضل في كرة القدم؟ اختر فريق كرة قدم من دوري الأحلام وقم بلعب كرة قدم صغيرة مع رأس مزركش. حراس المرمى ، المدافعين ، لاعبي خط الوسط ، ... فقط Head Soccer LaLiga 2019 لديه كل لاعبي كرة القدم الرسميين من LaLiga!



هي اللعبة الرسمية للالدوري الاسباني لكرة القدم لموسم 2020! اختيار المفضلة لديك لاعب كرة القدم بين فرق الرسمية LaLiga، إطلاق طلقات قوية واتخاذ ناد لكرة القدم الخاص بك إلى أعلى من التصنيف العالمي! تسجيل الأهداف ألف من استخدام الرأس الكبير من لاعب كرة القدم واصبح بطل النهائي وبطل فريق الأحلام الخاص بك!
تحميل الآن مجانا والتمتع بلعب كرة القدم مع جميع أندية كرة القدم والنجوم من الدوري الاسباني!
بدء باعتبارها مبتدئ ومستوى أعلى من خلال جميع الفئات: الصاعد، والمهنية، بطل، كل النجوم ... وأخيرا الوصول إلى أعلى قمة في العالم ويكون أسطورة كرة القدم. إقناع الفيفا والمشجعين بتسجيله هدفا لا يصدق في أفضل ملاعب كرة القدم الرسمية: ريال مدريد، كامب نو، كالديرون المستايا، سان ماميس، ريازور، لا Rosaleda ... ما هو نادي كرة القدم المفضل لديك؟ 



سوف تكون قادرة على التغلب على كل التحديات والفوز في جميع البطولات؟ فقط أفضل اللاعبين يمكن الاعتماد عليها لتأخذ على هذا التحدي! اظهار مهارات الكرة وفاز كل جولة كما لو كانت لانهاء! محاولة البقاء على قيد الحياة في مباريات كرة القدم والقفز الأكثر دهشة عالية كما يمكنك والركل والركض أسرع أقوى من جميع منافسيه الخاص بك.



Head Soccer LaLiga كما يوحي اسمها ، كرة القدم  ، ودوري كرة القدم المحترف في إسبانيا ، وبالطبع ، متخصصون في كرة القدم مباشرة ، في هذه اللعبة ، التي صممها استوديو إسباني ، يمكنك اختيار الفريق أدخل اهتمامك بالبطولة وحاول أن تحدد نفسك كفائز من خلال تسجيل المزيد من الأهداف ، كما يمكنك اختيار العديد من الفرق المختلفة والانضمام إليها في الدوري ومحاولة دخول نفسك في الدوري. رتب أعلى الطاولة وفاز بالبطولة في نهاية الدورة ، وفي هذه اللعبة ، أماكن مختلفة هناك أيضا بعض التي يمكنك استخدامها لتشغيلها.

صور : لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد 


تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد 


تحميل لعبة Head Soccer La Liga 2020 للأندرويد من الميديا فاير



حجم اللعبة: 98 Mo

طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة