-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير





معلومات : لعبة survivor royale

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر كاملة مجانا برابط واحد مباشر من ميديا فاير، من احدث العاب اكشن اون لاين على النت، لك أن تتخيل أن التحديات داخل لعبة قتال جماعية تشهد صراعات شرسة بين 100 لاعب بهدف البقاء حياً، كل المشاركين يسعون الى تحقيق الفوز مثلك تماماً، متعة واثارة غير مسبوقة بانتظارك مع لعبة البقاء على قيد الحياة كما يطلق عليها البعض.


ينتشر ما يصل إلى 100 لاعب على خريطة كبيرةظو ويبدأون جميعًا دون أسلحة، ويتم إجبارهم على البحث عن الأسلحة الموزعة بشكل عشوائي في المنطقة. وعلى مدى 20 دقيقة، تصبح منطقة اللعب أصغر فأصغر، مما يجبر الناجين على القتال حتى الموت حتى يتبقى لاعب واحد فقط.

من المتوقع أن تشغل ترتيب مرتفع وسط تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا، جدير بالذكر أنها ظهرت في البداية للاندرويد apk وبعدما حققت تلك النجاحات قام المطور بطرح survivor royale pc version وبالفعل شهدت إقبالا أكبر من المتوقع، إنضم الى ملايين اللاعبين عبر الانترنت.

نقدم لكم تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر  مضغوطة بحجم صغير يعادل 24 MB، متوافقة مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز، بالتأكيد لا يمكن تشغيل اللعبة بدون اتصال بالانترنت، كما يستحسن أن تكون الشبكة مستقرة تجنباً لأخطاء الاتصال الشائعة والتي من الممكن أن تتسبب لك في خسارة الكثير من النقاط.

واقعية لم يسبق لها مثيل على مستوى كل الجوانب، جودة الرسومات غير مسبوقة، تصاميم لا تختلف عن الحقيقة، مؤثرات صوتية كما الواقع تماماً، محاكاة على صعيد الحركة، مثال يحتذى به وسط العاب الاكشن والعالم المفتوح، القليل من الخطوات الأساسية يتعين عليك القيام بها لمرة واحدة فقط بعد إنشاء الحساب وتسجيل الدخول.

كما ذكرنا أن جميع اللاعبين يسعون الى البقاء على قيد الحياة حتى آخر وهلة، ولكن بطبيعة الحال هناك شخص واحد فقط من يستطيع ذلك وفي الغالب يكون هو الأكثر خبرة أو حظاً بين الآخرين، على غرار العاب اكشن اون لاين تتضمن اللعبة متجر داخلي يشتمل على عدد ضخم من العناصر، هناك عدة أصناف من محتويات هذا المتجر كل منها في قسم خاص.

يمكن الحصول على أي سلاح تريد طالما لديك القدرة الشرائية، كما العادة تتيح لك لعبة قتال جماعية هذه ترقية الترسانة خاصتك لزيادة إمكانيات كل سلاح على حدة، لن تستغرق الترقيات أوقات طويلة بعد تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر على عكس المعتاد، جدير بالذكر أن بعض الملابس من شأنها تقليل درجة الاصابة عندما يتعرض البطل الى إطلاق النيران.

على غرار Battle Royale لنظام أندرويد ، إليك لعبة Survivor Royale ، وهي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، سنتحكم فيها في شخصية تسير بالمظلة على جزيرة مع 99 لاعبًا آخر. من اللحظة التي نلمس فيها الأرض ، يتعين علينا أن نفعل كل ما يتطلبه الأمر للحصول على الأسلحة حتى نتمكن من مهاجمة أعدائنا والدفاع عن أنفسنا ضدهم كلما دعت الضرورة.

لن تفوز إلا إذا كنت آخر لاعب يقف
كما تعلمون بالفعل ، إذا كنت تريد الفوز ، يجب أن تكون آخر لاعب يقف. لهذا الغرض ، سيكون عليك المشاركة في قتال متكافئ ، على الرغم من أنك ستتمكن أحيانًا من اللجوء إلى وضع لاعب أو أربعة لاعب متعاون يمكنه مساعدتك على البقاء في مناسبات معينة.

لعبة Survivor Royale للاندرويد يوفر لكم اندرويد الشرق الاوسط دائما احدث اصدارات العاب الاندرويد واليوم موعدنا مع اصدار جديد من لعبة Survivor Royale لاجهزة الاندرويد سوف نقوم فى هذه الصفحة بعرض وصف كامل عن اللعبة بالاضافة الى معلومات المطور وغيرها من المعلومات التى يهتم اغلب مستخدمى العاب الاندرويد بمعرفتها كما اننا سوف نقوم بوضع لقطات لشاشة اللعبة حتى تتعرف على شكل Survivor Royale قبل ان تقوم بتحميله لكن هناك نقطه هامة لابد ان تعرفها وهى كيف تتأكد من ان هذا هو احدث اصدار من لعبة Survivor Royale .

بالطبع لا يقوم اندرويد الشرق الاوسط حاليا برفع الملفات نظرا لما قد يحدث من تلاعب وغيرها من الامور التقنية التى نحن فى غنا عنها لذلك نقوم بتوفير رابط مباشر متجدد باستمرار لاحدث اصدار من لعبة Survivor Royale بالاضافة الى رابط التحميل من المتجر بالتالى فانت دائما سوف تحصل على احدث اصدار متوفر من لعبة Survivor Royale .
ماذا اذا كان لعبة Survivor Royale قد تم حذفه سواء على المتجر او على الرابط المتجدد فى هذه الحاله كل ما عليك هو ان تقوم بتنبهنا من خلال التعليقات لمراجعة الروابط مره اخرى وتجديدها الان نترككم مع وصف مختصر عن لعبة Survivor Royale .
متطلبات التشغيل 

نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10
المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل

صور : لعبة survivor royale


تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل : لعبة survivor royale


تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر من ميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة