-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير





تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير



معلومات :لعبة ARMORED WARFARE

تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر من ميديا فاير، ظهرت للمرة الأولى في عام 2015 ومنذ ذلك الحين وحتى وقتنا هذا لم تتوقف الشركة المطورة عن توفير التحديثات الجديدة لها، بفضل تلك الاستراتيجية استطاعت الحفاظ على محبيها وجذب جمهور ضخم من اللاعبين، موضوعنا معكم حول تحميل لعبة ARMORED WARFARE للحاسوب الشخصية كاملة برابط واحد.

المدرعة الحرب هو مجانا للعب المركبات القتالية لعبة فيديو وضعتها . والتي نشرتها My.com ل مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس واحد . اللعبة ميزات المركبات القتالية من 1950s خلال العصر الحديث، وتشمل تدمير البيئات وكذلك لاعب البيئة مقابل و لاعب مقابل لاعب اللعب. كانت اللعبة في الأصل قيد التطوير بواسطة شركة Obsidian Entertainment ، التي عملت في اللعبة حتى يتم إسقاطها في عام 2017.

تم تصميم Armored Warfare على طراز الأعمال المجاني الذي يمكن تشغيله مع توفر المعاملات الصغيرة داخل اللعبة لبعض الميزات والتحديثات.  اللعبة لديها أيضا خيار التسجيل للحصول على وقت الحساب المميز ، والذي يسمح للمكافآت بالتقدم. تم إطلاق الحرب المدرعة في مرحلة تجريبية مفتوحة في أكتوبر 2015. 

تدور أحداث القصة في ثلاثينيات القرن العشرين وحتى أربعينيات القرن العشرين ، في عالم تسببت فيه الفوضى الاقتصادية والسياسية في انهيار العديد من الدول ، بينما تواصل الشركات الدولية ازدهارها. هذه الشركات تشتري مناطق كبيرة وتفشل في تكوين جيوش خاصة بها. يأخذ اللاعبون دور المرتزقة في هذه الشركات ، ويقاتلون من أجل السيطرة على الأراضي.

في طريقة اللعب مقابل اللاعب (PvP) ، يتحكم اللاعبون في مركبة مصفحة ويشاركون في 15 مع 15 من معارك الفريق في 13 خريطة مختلفة.  من أجل تأمين الفوز ، يجب على الفريق إما القضاء على جميع المعارضين في فريق العدو أو الاستيلاء على قاعدة الخصم (وضع PvP القياسي) أو القاعدة المحايدة (وضع PvP المقابل). تصل مدة المعركة لكل من وضعي "قياسي" و "لقاء" إلى 15 دقيقة ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون أقصر إذا تحقق أي من أهداف الفريق المذكورة سابقًا. 
تم تعيين Armored Warfare في عالم افتراضي عصري حيث يتولى اللاعب دور المرتزق الذي تستخدمه شركة عسكرية خاصة. توفر اللعبة للاعبين الفرصة للمشاركة في المعارك بين لاعبين متعاونين مقابل حملات بيئية ولاعبين مبنيين على الفريق مقابل مباريات لاعبين في مجموعة متنوعة من المركبات المدرعة ودبابات المعارك الرئيسية والمدفعية طويلة المدى. يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم بالترقيات والتحديثات التي تؤثر على طريقة أداء المركبات داخل اللعبة.


لاعب مقابل لاعب 

في طريقة اللعب مقابل اللاعب (PvP) ، يتحكم اللاعبون في مركبة مصفحة ويشاركون في 15 مع 15 من معارك الفريق في 13 خريطة مختلفة. من أجل تأمين الفوز ، يجب على الفريق إما القضاء على جميع المعارضين في فريق العدو أو الاستيلاء على قاعدة الخصم (وضع PvP القياسي) أو القاعدة المحايدة (وضع PvP المقابل). تصل مدة المعركة لكل من وضعي "قياسي" و "لقاء" إلى 15 دقيقة ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون أقصر إذا تحقق أي من أهداف الفريق المذكورة سابقًا. 

لاعب مقابل البيئة 

تم تصميم مهام لاعب مقابل بيئة (PvE) لمجموعة من خمسة لاعبين لمحاربة روبوتات الذكاء الاصطناعي (AI) التي يتم التحكم فيها . يمكن للاعبين الوقوف في طوابير للبعثات بشكل فردي أو مجمعة مع ما يصل إلى أربعة لاعبين آخرين في فصيلة. يمكن اختيار المهام من عدة مستويات صعوبة حتى الجنون ، حيث يعتمد النجاح على المركبات التي يجلبها اللاعبون ، والتنسيق بين أعضاء الفريق والمهارة في ساحة PvE. 

العمليات العالمية 

العمليات العالمية (العمليات العالمية أو العمليات العالمية) هي أحدث gamemode في AW. تم تقديمه في التحديث 0.18. يتميز بخرائط موسعة ومصممة خصيصًا مع ميزات خاصة غير موجودة في الأوضاع الأخرى. في صميمه ، هو وضع حماية الأصناف النباتية ولكن عندما يموتون ، يمكن للاعبين أن يتنفسوا. هذا ، ومع ذلك ، يجعل عداد التذاكر فريقك تنخفض. الهدف الرئيسي من هذا الوضع هو الحصول على تذاكر فريق العدو إلى 0 قبل أن تفعل لك. تتمثل الطريقة الرئيسية لتحقيق ذلك في تحديد الأهداف التي تتغير ديناميكيًا بمرور الوقت على الخريطة. بالإضافة إلى هذه الأهداف الأساسية ، هناك أيضًا أهداف ثانوية في شكل "أحرف البدل". وتتراوح هذه بين ضربة قاذفة قنابل يمكن للاعب الاتصال بها أو طائرة بدون طيار بدون طيار لتحديد موقع العدو أو حتى طائرة حربية AC-130.

Armored Warfare هي لعبة فيديو MMO عسكرية مجانية يمكن أن ترفع نوع الدبابات إلى المستوى التالي. السيطرة على دبابة الحديثة الخاصة بك أو مركبة القتال المدرعة. اختيار بعثات التعاون ، معارك حماية الأصناف النباتية أو حتى أوضاع المعركة المختلطة. الهجوم والسيطرة على مسارح الحرب بدءا من الصحارى إلى المدن ، وسحق الأعداء في ساحة المعركة الحديثة!

اللعب على ساحات القتال العمليات العالمية الضخمة! لن يتألف المعارضون من الفريق الآخر فقط ، ولكن أيضًا القوات المحايدة التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية والتي ستكون عدوانية لكلا الجانبين وحراسة مناطق معينة. لن تكون هذه مجرد علف مدفع - إن قتال الحراس يمكن أن يؤخر تقدم فريقك بشكل حاسم ويسمح للفريق الآخر بالتراجع لإعداد دفاعات وحماية نقاط التحكم الرئيسية.

يعد Main Battle Tank أصعب فئة في اللعبة ، حيث يوفر دروعًا ضخمة وأنظمة حماية نشطة متطورة وقوة نيران مميتة في حزمة واحدة. على الرغم من أنها ليست متنقلة مثل غيرها من الفئات ، إلا أنها تعوض عن ذلك براعة وسهولة.

كفريق واحد مع الأصدقاء لتنفيذ أصعب المهام الموكلة إليك من قبل القيادة. ستختلف هذه المهام حسب المركبة المختارة. فقط فرق جيدة التنسيق ستكون قادرة على خداع العدو! قوات العدو العليا ، التي تسيطر عليها الذكاء الاصطناعي ، سوف تشكل تحديا خطيرا وأنت تناضل من أجل النصر.

الانخراط في التحدي ، لاعب سريع الخطى مقابل قتال لاعب. تعاون مع حلفائك وقم بتنفيذ تكتيكات ومناورات ذكية للخروج من المعركة المنتصرة وأعدائك على الأرض تحت معالجتك. الحرب المدرعة هي سهلة التعلم ، ولكن من الصعب السيطرة عليها.

Challenger 1 FALCON Tier 5 Premium Main Battle Tank (تقدم المركبات المميزة عددًا من المكافآت لمستخدميها ، بما في ذلك التوفيق بين أفضل ومعدل تقدم محسن)
25 Gold Loot Crates (تحتوي على تعزيزات في اللعبة ووقت ممتاز وغيرها من الأشياء الجيدة)
15 Platinum Loot Crates (تحتوي على تعزيزات في اللعبة ووقت ممتاز وأشياء أخرى ذات جودة عالية)
30 يومًا من الوقت المميز (يزيد من معدل تقدم حسابك)
25 Platinum Battlefield Glory Boost Tokens (كل رمز بلاتيني يوفر دفعة فائقة لمعدل تقدمك لمدة 12 ساعة ، ومكدسات مع وقت ممتاز)



فيديو العبة

صور : لعبة ARMORED WARFARE


تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل :لعبة ARMORED WARFARE


تحميل لعبة ARMORED WARFARE للكمبيوتر من ميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة