-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة


تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة  City Racing 3D

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

ألعاب مثل PUBG Mobile أو Grand Theft Auto تجذب الكثير من اللاعبين بفضل العالم المفتوح الكبير. اللاعبون أحرار في الاستكشاف والانتقال إلى أي مكان يريدون. إذا كنت من محبي السيارات وترغب في العثور على لعبة تسمح لك بالقيادة في كل مكان ، فانتقل إلى المدينة من خلف عجلة القيادة ، وجرب Car Simulator 2 (MOD Unlimited Money) ، وهي لعبة محاكاة قيادة ناشرة Oppana Games. وصل الجزء الثاني من سلسلة ألعاب محاكاة القيادة إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play وتلقى العديد من التقييمات الإيجابية من اللاعبين.

عندما يتعلق الأمر بألعاب للاعبين الذين يحبون السيارات ، يمكنك التفكير في Asphalt 8 ، أفضل لعبة سباق على الإطلاق. لكن ألعاب السباقات الكلاسيكية غالباً ما تركز على السباقات النارية ، مما يجبر اللاعبين على قيادة طريق متاح. مع السرعة التي تسير بها سرعة السيارات الفائقة ، بالكاد تشعر بالتفاصيل الصغيرة عند القيادة في الواقع. عند لعب ألعاب السباق ، هل تهتم أبدًا بالوقود المتبقي من السيارة؟ ماذا عن الممرات وقواعد المرور؟ لذلك ، ولدت ألعاب محاكاة القيادة لمساعدة أولئك الذين يحبون "العيش ببطء" للاستمتاع بفرحة القيادة وإرضاء شغفهم بالسيارات.

Car Simulator 2 هي لعبة محاكاة قيادة يمكن أن أوصي بها لك. في هذه اللعبة ، أنت لست متسابقًا محترفًا أو شيء من هذا القبيل. أنت مجرد شخص عادي تحب السيارات وترغب في استكشاف المدينة بسيارتك. طريقة اللعب في هذه اللعبة تشبه Grand Theft Auto. ما تتحكم فيه ليس السيارة ، ولكن السائق. وهذا يعني أنه يمكنك فتح باب السيارة والمشي والبحث عن سيارة أخرى تحبها.

إنها لعبة محاكاة قيادة واقعية ، وبالتالي يتم محاكاة قواعد المرور بتفصيل كبير. عند لعب Car Simulator 2 ، إذا مررت بضوء أحمر أو تجاوزت السرعة المسموح بها ، فقد يتم تغريمك من قبل الشرطة. خدعة بسيطة تمنحك اللعبة ، إن الرشوة أرخص من التذاكر الرسمية. لذلك ، يجب الانتباه إلى أسطر الشخصيات في اللعبة.

لا تختلف واجهة التحكم في Car Simulator 2 كثيرًا عن ألعاب محاكاة القيادة الأخرى. هناك عجلة القيادة على الجانب الأيسر من الشاشة. في منتصف الشاشة يوجد عدد من المفاتيح مثل أبواق السيارات وإشارات الانعكاس والمصابيح الأمامية. دواسات دواسة البنزين والفرامل مسرعة على اليمين. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك اللعبة أيضًا ثلاثة خيارات تحكم بما في ذلك عجلة القيادة والأزرار والتحكم عن طريق إمالة الجهاز.

يقدم لك Car Simulator 2 أوضاعًا جذابة للغاية مثل سباق أو مهام أو تحديات الممرات. أفضل طريقة هي المهمات. عند تشغيل هذا الوضع ، تحتاج إلى الانتقال إلى المواقع المطلوبة في فترة زمنية معينة. يمكنك قيادة سيارة أجرة ، أخذ الركاب لكسب المال. انتبه إلى كمية الوقود التي تركتها ، وقم بملئها عندما يقترب من النهاية. هناك العديد من محطات الوقود في المدينة ، والتي يتم عرضها على الصورة المصغرة على اليسار ، مما يساعدك على معرفة أي محطة وقود هي الأقرب إليك.

سواء كانت لعبة محاكاة السباق أو القيادة ، فإن مجموعة السيارات هي دائمًا أفضل لاعب مهتم. يحتوي Car Simulator 2 على مجموعة متنوعة من السيارات الخارقة المختلفة للاختيار من بينها. تم تصميم سيارات السوبر في اللعبة بالتفصيل ، على غرار العلامات التجارية الواقعية مثل BMW ، McLaren ، Ferrari ، ... يمكنك حتى "سرقة" سيارة لامبورغيني في الشارع وإحضارها إلى مرآب السيارات الخاص بك.

علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة ترقية وتخصيص أجزاء السيارة مثل المحرك ، والعجلة ، والداخلية ، ... يمكنك أيضًا تزيين المرآب وترقيته. تكلف الترقية الكثير من المال ، فلماذا لا نستخدم Car Simulator 2 (MOD Unlimited Money) ؟ يمنحك إصدار MOD مبالغ غير محدودة من المال ، ويساعدك على إلغاء قفل السيارات الفائقة المفضلة لديك وترقيتها وتخصيصها.

صور : لعبة  City Racing 3D


تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة  City Racing 3D


تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة