-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير


معلومات : لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير

وأخيرًا ، تم إصدار الإصدار النهائي من اللعبة ، Subnautica ، في كانون الثاني 2018. وقد تمكنت اللعبة من الحصول على درجات عالية للغاية من جانب المستخدمين وكانت محظوظة. تدعم هذه اللعبة بالكامل الواقع الافتراضي واثنين من سماعات الرأس HTC Vive و Oculus Rift. أيضا ، القدرة على لعب لعبة الجلوس والوقوف هي أيضا في الواقع الافتراضي. من الممكن أيضًا تشغيل اللعبة كوحة ألعاب أو استخدام لوحة مفاتيح / ماوس. الطريقة الوحيدة للبقاء هي النزول.


Subnautica هو العالم المفتوح بقاء العمل مغامرة لعبة فيديو المتقدمة والتي نشرتها عوالم مجهولة الترفيه . يسمح للاعب باستكشاف المحيط بحرية على كوكب غريب ، يعرف باسم الكوكب 4546B ، حيث يجمع موارد فريدة للبقاء على قيد الحياة. سوف يواجهون مخلوقات من جميع الأنواع في معركة من أجل البقاء.

تم إصدار Subnautica لأول مرة في الوصول المبكر لـ Microsoft Windows في ديسمبر 2014 ، و Mac OS X في يونيو 2015 ، و Xbox One في مايو 2016. كان الإصدار الكامل خارج التطبيق المبكر في كانون الثاني (يناير) 2018 ، حصريًا لنظام Microsoft Windows على Steam ، ثم في متاجر Discord و Epic Games ، مع إصدارات Xbox One  و PlayStation 4 في 4 ديسمبر 2018.

Subnautica هو البقاء على قيد الحياة ، مغامرة مجموعة لعبة في العالم مفتوحة البيئة ولعب من منظور الشخص الأول . يتحكم اللاعب في الناجي الوحيد لمركبة فضاء ذات اتجاه جانبي تسمى Aurora ، التي تقطعت بها السبل الآن على كوكب بعيد للمحيط يسمى "4546B".

الهدف الرئيسي للاعب هو استكشاف المحيط والبقاء على قيد الحياة من أخطاره ، وفي الوقت نفسه إكمال المهام التي تعمل من أجل النهوض بالمؤامرة. يسمح Subnautica للاعب بجمع الموارد وإنشاء الأدوات والقواعد والغواصات والتفاعل مع الحياة البرية على الكوكب.
يتم تعيين غالبية اللعبة تحت الماء ، مع جزيرتين قابلتين للاستكشاف ، ودورة محاكاة ليلا ونهارا تؤثر على الرؤية. عند بدء لعبة جديدة ، يجب على اللاعبين تحديد وضع الصعوبة من الحالات الأربعة التالية:

 هناك أقسام مختلفة وعميقة وعميقة في هذا العالم الغامض. Shkhyst اللعبة تحتاج إلى إدارة الموارد مثل الأكسجين والتغلب على الجوع والعطش لاكتشاف عالم ما تحت الماء لاستكشاف هذا الكوكب، وجمع الموارد اللازمة لبناء المعدات والمواد، كبيرة جدا اللعبة هي لانقاذ نفسك وحتى بناء واحد أو أكثر من قاعدة تحت الماء في أجزاء مختلفة.

 عالم جميل وحيوي ومهدد للحياة ، وغامض وخطير جداً ومظلماً. سوف تكون ذكيًا في جهاز يسمى Life Pod ، مصمم خصيصًا للخروج من حالة الطوارئ عندما يتعلق الأمر بالسفينة. لكن في Life Pod ، لديك جهاز يسمى Fabricator ، يعمل مثل طابعة ثلاثية الأبعاد. يمكنك جمع المواد الخام ، وإعطائها نسخة من العناصر التي تبحث عنها. على سبيل المثال ، ستجعلك من الأسماك أو الأسماك التي تعيش في المياه العذبة التي تستخدمها ، أو الشواء أو الملح.

استطلاع على مستوى دولي لـسوبنوتيكا في الهواء الطلق على خلفية الاستطلاع تحت سطح البحر والبناء في عالم غير معلوم. مؤسس ذلك اللقب لعبة ناجحة، هو الغوص في العالم الشاسع الذي تحت الماء بعد وقوع العالم الغريب، والأسلوب الوحيدة للبقاء على قيد الحياة تحت الماء هو كمية سوبنوتيكا المحيط من الشعاب المرجانية الضحلة إلى بحار واسعة.

متطلبات النظام 


  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP2 أو أحدث ، 64 بت
  • المعالج: Intel Haswell 2 النوى / 4 المواضيع @ 2.5 غيغاهرتز أو ما يعادلها
  • الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Intel HD 4600 أو ما يعادله - يشمل ذلك معظم وحدات معالجة الرسوم (GPU) التي تحقق أكثر من 950 نقطة في مؤشر 3DMark Fire Strike
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة
  • ملاحظات إضافية: Subnautica هي لعبة الوصول المبكر ، وقد تتغير المواصفات الدنيا أثناء التطوير



صور : لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر


تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير


تحميل : لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر


تحميل لعبة SUBNAUTICA للكمبيوتر من الميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة