-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير


تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير

تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير





معلومات : لعبة Friday the 13th The Game



هل صليت اليوم على سيدنا محمد 



تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير

تعتبر لعبة Friday The 13th للكمبيوتر من أشهر العاب الرعب الدموية والتي تعطيك تجربة خاصة كقاتل سفاح تعشق القتل والإستمتاع بالدم وفي الطرف الاخر سبع أشخاص بريئين يحاولون الهروب من قبضة السفاح جيسون والذي يبحث عليهم في جميع الاماكن وهنا يكمن الرعب الحقيقي هل تستطيع الهروب بشخصية البريئ من قبظة السفاح جيسون أم ستكون نهايتك في يده.
واذا كنت تلعب دور القاتل السفاح جيسون فدورك المهم هو القبض على السبع شخصيات والاستمتاع بقلتهم واحد تلو الاخر.

الجمعة 13th: The Game هي لعبة فيديو رعب للبقاء تم تطويرها مسبقًا بواسطة IllFonic ، ونشرتها Gun Media . يعتمد على امتياز الفيلم الذي يحمل نفس الاسم . تم إصداره في 26 مايو 2017 كإصدار رقمي ثم تم إصداره لاحقًا في 13 أكتوبر 2017 كإصدار فعلي لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One . تمإصدار نسخة Nintendo Switch في 13 أغسطس 2019.


اللعبة عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين غير متناظرة ، تتأهب لسبعة لاعبين يسيطرون على مستشاري كامب كريستال ليك ضد لاعب واحد يسيطر على جيسون فورهيس . إنها لعبة عالمية شبه مفتوحة ، حيث يمكن للاعبين استكشافها أكثر.

Friday the 13th: The Game عبارة عن لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة وشبه شخصيات من العالم الثالث تم تعيينها طوال الثمانينات في مجموعة متنوعة من المواقع داخل وحول Camp Crystal Lake الخيالية من امتياز Friday the 13th .

اللعبة عبارة عن لعبة فيديو متعددة اللاعبين غير متناظرة ، مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص قادرين على اللعب في جلسة لعب واحدة. يتم اختيار أحد اللاعبين بشكل عشوائي للتحكم في Jason Voorhees والذي يهدف إلى قتل أكبر عدد ممكن من المستشارين قبل نفاد الوقت. اللعب كجيسون يمنح قدرات خاصة مقيدة بالوقت بما في ذلك القدرة على الشعور بالمستشارين القريبين والانتقال الفوري إلى أي مكان على الخريطة يسيطر اللاعبون الباقون على المستشارين ، الذين يستطيعون الصاعقة مؤقتًا لجيسون باستخدام المفرقعات النارية والأفخاخ الدببة بالإضافة إلى الأسلحة المقذوفة والقائمة على المشاجرة والتي توجد في جميع أنحاء الخريطة. الهدف الرئيسي من اللعب كمستشار هو الهروب من الخريطة حيا ، والتي يمكن القيام بها بسرعة أكبر عن طريق استكمال الأهداف الجانبية للخريطة (والتي يسهل إنجازها عند التنسيق مع لاعبين آخرين) والتي تسمح للمستشارين بالهروب أو البقاء على قيد الحياة لفترة كافية حتى ينفد الوقت في الجلسة ، قد يهزم جيسون أيضًا بـ "شرط الفوز الملحمي" الذي يتطلب العمل الجماعي والتخطيط ، ويصعب القيام به. قد يتحكم اللاعب أيضًا في Tommy Jarvis ، الذي يصبح قابلاً للعب عند استيفاء شروط معينة.

على الرغم من أنه كان من المخطط أصلاً أن تكون اللعبة متعددة اللاعبين فقط ، فقد تم الإعلان عن وضع لاعب واحد عبر تحديث لإصدار صيف 2017 ، على الرغم من أن الهدف المتمثل في الحصول على 1.625 مليون دولار أمريكي هو إلغاء قفلها. سيتألف الوضع من مهمات قائمة على الهدف تتيح للاعب السيطرة على جيسون ضد روبوتات مستشار المخيم دون اتصال بالإنترنت . ستكون بعض المهام عبارة عن تعديلات للأفلام ، بينما البعض الآخر سيناريوهات أصلية.

في 27 أكتوبر 2017 ، أصدر Gun مقطعًا إغازيًا لوضع لعبة جديدة تسمى "جنون العظمة". ومع ذلك ، في 1 فبراير 2018 ، تم الإعلان عن أنه سيتم تعليق التطوير على وضع جنون العظمة من أجل التركيز على ميزة الخوادم الجديدة المخصصة.

وتعد لعبة Friday the 13th: The Game لعبة رعب وبقاء دموية مقتبسة من اشهر أفلام سلسلة الرعب Friday the 13th التي صدرت عام 1989 واللعبة تعتمد على اللعب الجماعي  (7 ضد 1 ) بحيث يتقمص أحد اللاعبين شخصية القاتل والسفاح جيسون بينما يكون على اللاعبين السبعة الاخرين لعب دور مجموعة أصدقاء يدفع بهم حظهم السيء للتواجد في مخيم السفاح جيسون في التوقيت الخاطئ.

تحميل لعبة Friday the 13th للكمبيوتر برابط مباشر مجانا بحجم صغير برابط واحد – 2019. حمل لعبة الرعب والبقاء الدموية وإستمتع بواحدة من أجمل العاب الرعب والبقاء الجماعي كما يمكنك تقمص القاتل وإبحث عن المجموعة وقم بقتلهم واحد تلو الاخر.لعبة ممتعة تستاهل التجربة ان كنت من محبي العاب البقاء والرعب باقي معلومات اللعبة و التحميل في اخر الموضوع حصريا على جيمز العرب.

يبدأ اللاعب في قصة آغوني رحلة مثيرة كغاضبة ، وسيكون في أعماق الجحيم بدون أي ذاكرة لماضيه. سيكون لديك قدرة خاصة للسيطرة على الناس على المسار ويمكنك حتى استخدام الشياطين بسيطة ، وحماقة لإنقاذ نفسك في المواقف الصعبة. يجب اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان أن يكون لديك سيطرة جيدة على الوضع واستكشاف البيئة المعادية للعبة من خلال فهم ما يدور حولك.

ستلاحظ قريبًا أن هناك طريقة واحدة للهروب من هذا الجحيم وأنها تقابل إلهة حمراء باطنية. تنزيل اللعبة يتميز Agony بميزات جذابة في وضع حملته الخاصة ، كما يمكن لنظام ألعاب التحدي أن يشجعك على كسب المزيد من النقاط. عليك استخدام الاستكشاف للبقاء على قيد الحياة في اللعبة وقضاء مستويات اللعب واحدة تلو الأخرى.

متطلبات النظام 

نظام التشغيل: ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10
المعالج: Intel Core i3-530 (2 * 2930) ، AMD Athlon II X2 270 (2 * 3400)
الذاكرة: 4096 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: GeForce GTX 650 Ti (1024 ميجابايت) ، Radeon HD 7770 (1024 ميجابايت)
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 4 جيجابايت مساحة متوفرة

صور : لعبة Friday the 13th The Game

تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير

تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير

تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير


تحميل : لعبة Friday the 13th The Game


تحميل لعبة Friday the 13th The Game من ميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة