-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Planet Nomads من ميديا فاير

تحميل لعبة Planet Nomads من ميديا فاير

تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير





معلومات : لعبة Planet Nomads

تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير

اللاعب رائد فضاء يهبط على كوكب خارج كوكب الأرض. ثم يتم تكليف اللاعب بالبقاء على قيد الحياة بمعداته ومهاراته. يمكنه إنشاء معدات جديدة ، وسيارات ، وإنشاء ملاجئ ، وما إلى ذلك ... يقول المطورون إن اللعبة كانت مستوحاة من ألعاب مثل Minecraft و Space Engineers و No Man's Sky . تتعلق اللعبة أساسًا باستكشاف سطح الكوكب. هناك العديد من المناطق الأحيائية التي يمكن للاعب الوصول إليها. تتمثل التهديدات الرئيسية لبقاء اللاعبين في الحياة البرية الغريبة على هذا الكوكب أو الطقس الشديد أو الإشعاع. يتم إنشاء الكوكب نفسه من الناحية الإجرائية والمناظر الطبيعية القائمة على فوكسل.


بدأ Craneballs Studio العمل على Planet Nomads في يناير 2015. إنها أول لعبة فيديو على سطح المكتب تم تطويرها بواسطة الاستوديو الذي تم إصدار جميع ألعابه السابقة للأجهزة المحمولة. قرر المطورون تمويل اللعبة من خلال Kickstarter ، ولكن بينما في مقطع الفيديو الخاص بالحملة يقولون إن بإمكانهم تمويل اللعبة عبر ألعابهم المحمولة ، فإن أموال Kickstarter ستسمح بمزيد من الوقت للاستثمار في التطوير. بدأت الاستعدادات في صيف 2015 وتم إطلاق الحملة في 21 يناير 2016. كان هدف حملة كيك ستارتر 70،000 جنيه . تم تمويل الحملة بنجاح بمبلغ 96،045 جنيهًا. في تحديث مدونة المطورين في 9 مارس 2017 ، تم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة لـ Early Access on Steam and Games in Development على GOG في 18 أبريل 2017.

تطور الكمبيوتر الذي رأيناه في الفترة الأخيرة كان رهيب جدا لقد تم إنتاج من خلاله العديد من الأجهزة المتطور بشكل كبير جدا والتي أصبحت الآن تقوم بتشغيل الألعاب الثقيلة وذات الإمكانيات العالية هذا بالإضافة إلى أنه هناك العديد من التقنيات الرائعة والمتطورة التي ظهرت في أخر عامين جعلت الألعاب الإلكترونية أو ألعاب الفيديو رائعة بشكل كبير جدا كما أنه تم تطوير هذه الألعاب وأصبحت أفضل بكثير، هذا بالإضافة إلى ظهور العديد من فئات الألعاب الجديدة والعديد من الفئات القديمة التي تم تطويرها بشكل كبير جدا وتم إصدار العديد من الألعاب الجديدة الرائعة التي صنعة ثورة وطفرة كبيرة في عام الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو، اليوم سوف نتحدث عن لعبة جديدة ورائعة تم إصدارها في هذا العام كما أنها تتبع واحدة من الفئات القديمة التي تم تطويرها بشكل كبير وأصبحت مميزة هذه اللعبة هي لعبة Planet Nomads Razor1911 بلانت نومادس والتي سوف نعرضها

ألعاب العالم المفتوح من أكثر الألعاب التي تعرضت إلى ظلم بين ألعاب الكمبيوتر هذا بسبب أنه يتم وضع نظام العالم المفتوح كنظام جانبي للعبة ليس كنظام أساسي حيث انك سوف تجد أنك تلعب لعبة أكثر أو قتال أو مغامرات لكنك تستطيع أن تسير في العديد من الأماكن وبذلك تكون لعبة عالم مفتوح لكن ليس هذا المقصود بهذه اللعبة، فألعاب العالم المفتوح بصفو عامة هي ألعاب واقعية حيث أنه يقوم بصنع لعبة مدينة أو مكان واسع جدا سوف تقوم فيه بالحركة كما تريد كما أنك سوف تقوم ببناء المكان الخاصة بك في العديد من الألعاب وسوف تجد العديد من الأماكن الأخرى التي تستطيع السفر لها مثل الواقع، لذلك تعتبر ألعاب العالم المفتوح الحقيقية لم تظهر بعد، لكننا اليوم سوف نتحدث عن لعبة تعتبر على هذا النظام بشكل كامل ورائع، حيث أنك سوف تجد أنها تعتبر بشكل أساسي على العالم المفتوح والمغامرات الرائعة التي تستطيع أن تقوم بها في هذا العالم.

لعبة Planet Nomads Razor1911 بلانت نومادس هي واحدة من ألعاب المغامرات الرائعة والقوية جدا للكمبيوتر، تعتبر هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب التي تعتمد على أنك سوف تكون على جزيرة وسوف تجد نفس وحيدا وسوف تقوم بالسعي لكي تستطيع أن تظل على قيد الحياة، اللعبة تم إصدارها في عام 2019 في شهر 5 في يوم 3، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير جدا كما أنها أصبحت الآن واحدة من أفضل ألعاب البقاء والمغامرات، فاللعبة تحتوي على جرافيك رائع جدا وعلى العديد من المميزات الرائعة، الأشكال في اللعبة كلها رغم أنها كرتونية بعض الشئ لكن الشكل العام واقعي ويقوم بتصوير الغابات والأدغال الحقيقية، يوجد أيضا في اللعبة نظام تحكم أكثر من رائع هذا النظام الذي سوف يجعل اللعبة سهلة جدا إذا أتقنته، هذا بالإضافة إلى أنك سوف تجد في اللعبة العديد من المغامرات التي سوف تقوم بها بالرغم من أن اللعبة لا تحتوي على قصة قوية لكي تقوم بها.

المتطلبات الخاصة 

المعالج : Core-i5 4690 / AMD FX-8370.
الذاكرة العشوائية : 8 GB.
نظام التشغيل : Windows 7.
إمكانية كارت الشاشة : GTX 960 / R9 280x/380.


صور : لعبة Planet Nomads


تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير

تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير

تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير

تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير


تحميل : لعبة Planet Nomads


تحميل لعبة Planet Nomads  من ميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة