-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير مضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير




معلومات : لعبة بلانت سايد planetside 2

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم




تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر وحجم صغير من ميديا فاير من موقع دايركت أب أحدث ألعاب القتال والمهمات على الحاسوب الشخصي، من المتوقع أن تبلغ الصدارة في عام 2018 كـ أفضل لعبة أكشن، أحداث غامضة في ساحات قتال تظهر للمرة الأولى في ألعاب الحروب، قصة مثيرة ومواجهات شرسة، جرافيكس بدقة غير مسبوقة، كل ذلك وأكثر في انتظارك داخل لعبة الكوكب المجاور للحاسوب، بعد تثبيت اللعبة على جهازك وبمجرد تشغيلها تطلب منك إنشاء ملف شخصي جديد خاص بك، احرص على تذكر المعلومات التي تقوم بإدخالها، حيث في حالة نسيانها تفقد تقدمك، وبالتالي تبدأ مرة أخرى من البداية وهو الأمر الذي لا يرغب أحدكم في حدوثه بعد تحميل ألعاب كمبيوتر.

PlanetSide 2 هو حر لتشغيل كثر على الانترنت مطلق النار أول شخص المتقدمة والتي نشرتها سوني على الانترنت الترفيه (الآن الفجر الشركة لعبة)، الذي صدر في نوفمبر تشرين الثاني عام 2012. وهو تتمة لل PlanetSide ، التي نشرت أصلا في عام 2003. PlanetSide يستخدم 2 محرك Forgelight ، وهو قادر على دعم الآلاف من اللاعبين في صراع واسع النطاق مستمر على خريطة واحدة. كما هو الحال في أول PlanetSide ، يسرد PlanetSide 2 جهود ثلاثة فصائل أثناء قتالها من أجل السيطرة الإقليمية على كوكب Auraxis. الكوكب الجانب 2تم إصداره للبلاي ستيشن 4 في يونيو 2015.  يحمل PlanetSide 2 سجل غينيس العالمي لأكبر معركة إطلاق نار من منظور أول شخص ، حيث تم تسجيل أكثر من 1158 لاعبًا في معركة واحدة.

يعد PlanetSide 2 بمثابة إعادة تخيل لـ PlanetSide ، ويعرض نفس العالم والفصائل ، ويتم في نفس الفترة الزمنية تقريبًا. كما هو الحال في اللعبة السابقة ، فهي تتميز بالتحكم في الأراضي في معارك كبيرة مفتوحة تضم ما يصل إلى 2000 لاعب في القارة سيرًا على الأقدام أو في المركبات البرية / الجوية. يختلف نظام الأراضي اختلافًا كبيرًا عن النظام الأصلي ، حيث إنه أكثر حرية ويعتمد على نظام مراقبة المنطقة سداسية. الشركات المملوكة للدولة السابقة (حاليا DBG) أخذ في الاعتبار قضايا التوازن من اللعبة الأولى. كما ذكر المدير الإبداعي ماثيو هيجبي ، أنشأ المطورون نظامًا لمكافأة المقاتلين على الإمبراطوريات السكانية المنخفضة من خلال آليات مثل زيادة معدلات التقدم والموارد نسبيًا للمساعدة في تحقيق التوازن بين الإشباع الكلي للإمبراطورية على كل خادم قدر الإمكان دون تقييد اللاعبين من القدرة على اللعب مع أصدقائهم.

تعد لعبة PlanetSide 2 لعبة يسير بخطى أسرع من لعبة Planetside الأصلية وتمتلك القدرة على تمييز آلاف اللاعبين المحتملين. كما يتميز أيضًا بعناصر إطلاق نار أول شخص نموذجي مثل الركض والمشاهد الحديدية والدروع المتجددة. الجانب المهم هو أن مهارة اللاعب والعمل الجماعي هما العاملان الرئيسيان عندما يتعلق الأمر بالقدرة على قتل لاعبين آخرين والتغلب على الفرق المعارضة. تتوفر مهارات غير قابلة للقفل وتقدم مزايا مختلفة على الأعداء في المعركة. تحتوي اللعبة أيضًا على دورة ليلا ونهارا ، مما يعني أن المعارك تحدث في أوقات مختلفة من اليوم ، مما يؤثر على اللعب ، حيث يمكن أن يوفر الوقت الليلي تغطية كافية للهجمات المنسقة.

القتال يحدث في قارات الكوكب الخيالي Auraxis ، والتي تنقسم إلى مناطق عديدة. توفر السيطرة على المناطق مكافآت لفصيل في القطاعات المجاورة. نظام المهمة مؤتمت جزئيًا ويتحكم فيه جزئيًا اللاعبون. يوفر نقاط اتصال للاعبين للهجوم والدفاع ويساعد اللاعبين على المشاركة في الحركة بسرعة.

عندما يشارك اللاعب في أنشطة إنتاجية مثل قتل الأعداء أو شفاء أو إصلاح الحلفاء أو الاستيلاء على القواعد ، فإنهم يكتسبون خبرة ، مما يزيد من شخصية "تصنيف المعركة" أو الشخصية ، ويكافئهم بشهادات أو "Certs". تسمح الشهادات للاعب بالتخصص في أدوار معينة من خلال السماح له بتحسين الأسلحة أو المركبات أو الأدوات التي يستخدمونها. تتطلب العديد من الشهادات من اللاعب الاستثمار في مستويات ترقية متعددة للشهادة ، مما يزيد من كفاءة الشهادة. على سبيل المثال ، يمكن للاعب شراء خمس صفوف من Nanoweave Armor ، والتي عند التجهيز تقلل من الأضرار الناتجة عن أسلحة المشاة. باستخدام نظام الشهادات ، يمكن للاعب تخصيص طريقة اللعب باستخدام فئات أو مركبات مختلفة. فمثلا، يمكن للاعب شراء شهادات لتغيير الوظيفة الرئيسية لسيارة Sunderer ، مثل القدرة على إصلاح أو إعادة تخزين ذخيرة المركبات والطائرات الحليفة القريبة. يتم استخدام عملة أخرى تسمى "ISO-4" في "عمليات الزرع" التي تشبه الامتيازاتنداء الواجب .

يمكن التقاط القارات ، أو "تأمينها" بواسطة فصيل معين. يتم ذلك عندما يأخذ فصيل ما يقرب من 41 ٪ من أراضي القارة ، مما اثار "تنبيه" ، والذي يستمر لمدة 90 دقيقة. أياً كان الفصيل الذي يسيطر على معظم الأراضي بنهاية التنبيه ، فإنه يقفل القارة ويحصل على مكافآت باستخدام Certs و ISO-4. يتم إعطاء ميزة قتالية للفصيل الذي أغلق القارة ، مثل انخفاض تكلفة الطائرات ، أو انخفاض درجة الحرارة الزائدة على الأبراج. قارة أخرى تفتح فورًا بعد ذلك. هناك أنواع أخرى من التنبيهات التي تتم في أوقات عشوائية تتضمن التقاط أنواع مختلفة من القواعد والمرافق.

تم إصدار تحديث في أواخر أبريل 2016 والذي سمح للاعبين ببناء قواعدهم الخاصة عن طريق حصاد "Cortium" ، وهو معدن جديد يظهر في جميع أنحاء العالم. باستخدام مركبة تُعرف باسم ANT (النقل النانوي المتقدم) ، يحصد اللاعبون المعادن وينشرون مجموعة متنوعة من الهياكل ، مثل المخابئ والجدران الجانبية ومرائب سوندرر. يمكن للاعبين أيضًا نشر الأبراج والمدفعية والصوامع (حيث يقوم اللاعبون بتخزين الكورتيوم الخاص بهم) والوحدات ، والتي تشمل إضافة AI إلى الأبراج الودية ، وإصلاح الهياكل القريبة تلقائيًا ، وتمكين الضربات المدارية داخل دائرة نصف قطرها معينة.

متطلبات العبة

CPU: Core i5-760 or better / AMD Phenom II X4 or better [Quad-core CPU]
CPU SPEED: InfoB
OS: 64-bit Windows 7 or later
VIDEO CARD: nVidia GeForce GTX 260 or better / Radeon HD 4850 or better
PIXEL SHADER: 4.0
VERTEX SHADER: 4.0
SOUND CARD: Yes
FREE DISK SPACE: 20 GB
DEDICATED VIDEO RAM: 512 MB

صور : لعبة بلانت سايد planetside 2


تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير


تحميل : لعبة بلانت سايد planetside 2


تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 من ميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة