-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير



معلومات : لعبة marvel strike force mod للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Marvel Strike Force للأندرةيد برابط مباشر ، وفقًا للمعلومات الجديدة التي تلقيناها ، تطلق شركة FoxNext Games الجديدة لعبة Marvel Strike Force  على مستوى العالم. هي لعبة لعب الأدوار الخارقة ، التي تدور حول الأبطال الخارقين مثل أيرون مارينز ، بلاك ويدو ، سبايدر مان ، ... لم تكن غريبة. إن Publisher FoxNext Games مليء بالأعضاء السابقين في الشركة الأم لـ Marvel ، Kabam: Contest of Champions و Marvel Strike Force  ، وهو المنتج الأول في المقر الجديد في نيوزيلندا. أدعو الجميع الآن لاستكشاف هذه اللعبة الرائعة.

في  MARVEL Strike Force ، جاهزة للمعركة جنبًا إلى جنب مع الحلفاء والمنافسين في هذه اللعبة المجانية المليئة بالحركة والمذهلة بصريا لهاتفك أو جهازك اللوحي. بدأ هجوم على الأرض ويعمل الأبطال الخارقون والأكواد الأثرياء للدفاع عنه! قم بقيادة هذه المجموعة من خلال تجميع فريقك النهائي ، بما في ذلك Spider-Man ، و Doctor Strange ، و Groot ، و Rocket Raccoon ، و Loki ، و Elektra ، و Captain America ، و Iron Man ، أثناء دخولك في معركة استراتيجية ضد تهديد العدو الجديد كليًا. حان الوقت للقتال! جمع فريقك والاستعداد للمعركة لإنقاذ الأرض!

مجموعتك قم بتجنيد قوة الإضراب الخاصة بك وقم بتشكيل فريق من أبطال مارفل سوبر والأشرار الأقوياء مثل آيرون مان وكابتن أمريكا ولوكي وإليكترا ودكتور سترينج وأكثر من ذلك.

تقديم عن لعبة Marvel Strike Force للأندرويد

تقدم Marvel Strike Force آخر نسخة للناس مؤامرة تدور حول الكون الخارق. مع المهمة الرئيسية هي محاربة Thanos والرجال الأشرار على هذا الكوكب يخططون لغزو الأرض. قبل أن يغزو الأجانب الأرض ، كان الأبطال الخارقين يقاتلون معًا لحماية الأرض. يجب عليك قيادة الأبطال الخارقين ، لإنشاء أقوى فريق بما في ذلك Spider-Man و Doctor Strange و Groot و Rocket Raccoon و Loki و Venom و Elektra و Captain America و Iron Man.

اللعب الاستراتيجي في لعبة Marvel Strike Force آخر إصدار برابط مباشر

انضم إلى لعبة Marvel Strike Force ، مهمتك هي أن تصبح أعلى قائد. تحتاج إلى البحث عن الأبطال الخارقين المشاركين في المهمة الغامضة وتحديدهم. أنشئ فريقًا مكونًا من خمسة أبطال خارقين ، ولكل منهم بطل خارق يتمتع بالمهارات والقوة المختلفة. كونها لعبة لعب الأدوار بأسلوب القتال القائم على الدوران ، فإن امتلاك الأبطال الخارقين ليس كافيًا ، ولكن يجب أن يكون لديك أيضًا استراتيجية معقولة طوال المعركة للفوز. عند الهجوم ، سوف يستخدم كل بطل خارق مهاراته لمهاجمة الخصم المعين ، مع الفريق للفوز.

نظام الأحرف المتنوعة في لعبة Marvel Strike Force

في لعبة Marvel Strike Force آخر إصدار ، لديك ما يصل إلى 70 شخصية مختلفة ، مما يتيح للناس الخيار. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم الكشف عن بعض الأسماء من خلال FoxNext Games ، لكنها ستظل الطريقة الوحيدة لدعمك طوال المعركة. كل بطل لديه خصائص وميزات مختلفة. من أجل تعزيز قوة الشخصية ، تحتاج إلى جمع المزيد من المعدات لتطوير المزيد من الطاقة. أثناء ترقية المهارات ، سيتم الكشف عن تحركات جديدة ويمكنك اتخاذ خيارات تكتيكية جديدة.

الرسومات والصوت في لعبة Marvel Strike Force آخر نسخة

فيما يتعلق بالرسومات ، يقدم الناشر FoxNext Games للاعبين رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، مع العديد من التصميمات الرائعة. من تكوين الشخصيات إلى التكتيكات الموصوفة بالتفصيل والدقة ، وهي تعد بجلب تجربة رائعة للاعبين في عام 2018. إلى جانب ذلك ، فإن نظام الصوت نابض بالحياة من خلال الفضاء ثلاثي الأبعاد الفعلي ، ستحصل على إعجاب لعبة من الأصالة الرائعة والصوت المثير.

استدعاء أقوى الأبطال الخارقين عند تحميل لعبة Marvel Strike Force

Marvel Strike Force هي لعبة لعب الأدوار عبر الإنترنت ، تم تصنيفها بواسطة مجموعة متنوعة من أنظمة الأبطال الخارقين من Marvel Universe. يمكنك تكوين قوة تصل إلى 70 حرفًا مختلفًا ، مع الكشف عن اسم الحروف. هذه الأبطال الخارقين ، على وجه الخصوص ، لهم صلات مع بعضهم البعض ، لأنهم في نفس الفريق يخلقون تأثيرات قوية من شأنها أن تساعدكم طوال المعركة.

يتعين على كل بطل خارق في اللعبة جمع العديد من أنواع المعدات المختلفة لتزدهر ، ولديهم ما بين 3 و 4 قدرات فريدة خاصة بهم. عند ترقية المهارات ، ستفتح قدرات جديدة وتكشف عن خيارات تكتيكية جديدة. على سبيل المثال ، يمكن لـ Daredevil مهاجمة هدف واحد في البداية فقط ولكن يمكن أن ينمو لإنتاج أهداف متعددة مع أعداء متعددين في اتجاه واحد. سيساعد ذلك في توسيع التكتيكات التي يمكنك استخدامها عند ترقية البطل الخارق.

صور : لعبة marvel strike force mod للاندرويد


تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة marvel strike force mod للاندرويد من ميديا فاير


تحميل : لعبة marvel strike force mod للاندرويد


تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر




طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة