-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير


تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير

لعبة الأكشن Cover Fire انضمام الى الثورة وقتال ضد الاشرار الذين استعبدو مناطق مختلفة من الكوكب. إظهر تكتيكات الخاصة بك في قيادة قوات المقاومة في هذه اللعبة للاندرويد . استكمال البعثات القتال الخطيرة في مواقع مختلفة والحصول على مكافآت. وشراء البنادق القنص وقنابل يدوية ومواد أخرى من الذخائر. التحرك عبر الاختباء ميدان المعركة في أغطي من نيران العدو. ىستهدف اسلحتكم مع خطوة واحدة من إصبعك والضغط على الزناد.

Cover Fire هي لعبة إطلاق نار من استوديو Genera Games مجانا لهواتف أندرويد. حيث يتم استدعاؤك لقيادة الثورة. هل تقبل التحدي المتمثل في اطلاق النار؟

في لعبة Cover Fire تقود مجموعة من المقاتلين ويجب أن تديرهم في الحرب ضد Tetracorp ، صمم خطط استراتيجية ناجحة واربحها بمهاجمة العدو واطلاق النار عليهم ، لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة. بناءً على المواقف المختلفة ، يمكنك إنشاء مستودع ذخيرة واستخدام مهارات خاصة في مناطق المعارك الحرجة.ترقية وفتح أسلحة أكثر قوة قم بزيادة قدراتك وفريقك الفريد. بناء السرعة والقوة وتصبح واحدة من أفضل الفرق.
Cover Fire: ألعاب الرماية - لعبة الحركة الجديدة والجميلة بشكل لا يصدق من ألعاب عامة للأندرويد من خلال تثبيت هذه اللعبة على هاتف Android الخاص بك ، وتصدر مجموعة من الأبطال الذين يجب أن يقاتلوا ضد شركة tetracorp وأن يظهروا كمنقذ عالمي! مهاجمة الأعداء بمجموعة واسعة من الأسلحة والقضاء عليهم واحداً تلو الآخر! تم تصميم شركة tetracorp لتدمير العالم من خلال إنتاج المواد وتم تشكيل أعظم حرب في العالم ، والآن يجب أن تمنع تدمير العالم بجهودك الخاصة. المئات من المهمات المختلفة والفريدة من نوعها في لعبة تغطية الحرائق ينتظرون بالنسبة لك وعليك أن تتركهم على ما يرام وكامل. إذا كنت من عشاق ألعاب الأكشن التي تعمل بنظام Android ، على الرغم من التصميم الرائع للعبة مع عشاق المشاركة ،

تم تنزيل Cover fire من Google Play لحوالي 10 ملايين مرة من قِبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم وبآلاف الأصوات ، يمكنه تسجيل 4.7 من 5.0! تتضمن الميزات العامة للعبة رسومات عالية الدقة مع مشاهد وتأثيرات مذهلة ، ومعارك من زوايا مختلفة ، وملفات شخصية متعددة للمهام المتقدمة ، بما في ذلك العشرات من المهام الصعبة والمتنوعة ، ووحدات تحكم بديهية وبسيطة ، وسبر رائع مع هذه اللعبة التي تسبب الإدمان! الآن قدمنا ​​الإصدار الأول من اللعبة إلى جانب التعديلات والبيانات الخاصة بحضورك لعشاق ألعاب الحركة إذا كنت تريد تنزيل هذه اللعبة مجانًا

Cover Fire لعبة اكشن مجانية للاندرويد ، اللعبة تعد أحد الألعاب القتالية المميزة ذات الجودة العالية فى الرسومات والجرافيكس الخاص باللعبة ، خلال أحداث اللعبة يلعب المستخدم دور القائد لقوات المعارضة حيث يواجه اللاعب مع فرق القوات الخاصة التي يقودها Tetracorp وهي المنظمة التي تحاول السيطرة على العالم فى قصة لعب و اكشن ممتعة.

خلال أحداث اللعبة ينخرط اللاعب في حروب شوارع مع الجنود والعصابات المرتزقة من أتباع Tetracorp حيث يختبر اللاعب مهاراته في استخدام مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الأسلحة الرشاشة والمسدسات وبنادق سنايبر (القنص) ، أما المميز بـ Cover Fire Mod حقا هو أن اللاعب يلعب بأكثر من شخصية خلال نفس المهمة فـ تارة تكون جندى القوات الخاصة المحترف فى استخدام الرشاشات والأسلحة الثقيلة ومرة تكون القناص الذي يؤمن الطريق لأصدقائه ويقتل الخصوم بطلقة واحدة.

تأتى اللعبة مع العديد من المهمات وأوضاع لعب مختلفة اونلاين و اوفلاين ، فهناك وضع القصة Story Mode والذي تلعب خلاله دور سوف تكون مطلق النار الذي يقود فرقة من قدامى المحاربين عبر المدن المحاصرة والصحاري والحقول التي يأخذها رجال حرب العصابات ، ووضع البطولات اونلاين Tournaments الذي تحاول خلاله أن تصبح جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في مغامرة ممتعة عبر الإنترنت دون توقف مع اللاعبين الآخرين القتلة.

يؤدي لواء الخاص بك من الأبطال إلى حرب ضد شركة تيتراكورب في أفضل لعبة اطلاق النار. بناء استراتيجية خط المواجهة الخاص بك في ساحة المعركة وقتل عدوك من جميع الجهات. وجه العمل أوبس بلا حدود في وضع لعبة البطولات على الانترنت. خذ الأسلحة الخاصة بك من ترسانة قتل وترتفع حتى الجنود الخاص بك مع مهارات مطلق النار فريدة من نوعها. هل تقبل التحدي؟

Cover Fire هي لعبة مطلق نار بمنظور الشخص الأول حيث يقوم اللاعبون بالتحكم في موتة صغيرة من المرتزقة الذين يواجهون Tetracorp التي تعد شركة عملاقة شريرة تحتل مناطق مختلفة من العالم. تقوم هذه الشركة باستغلال الناس والاستحواذ على مواردهم الثمينة.

وعلى العموم، تعتبر آليات التحكم في لعبة Cover Fire مناسبة جدا للأجهزة اللمسية. للقيام بالتصويب، سيتعين عليك تمرر إصبعك إلى اليسار من الشاشة. على يمينك يوجد زر من أجل إطلاق النار. والأهم في ها كله هو أنك لن تضطر للقلق بشأن تحريك بطلك بحثا عن الحماية لأنه سيقوم بهذا بشكل تلقائي.

أسلوب القصة في لعبة Cover Fire يتضمن أكثر من خمسين مهمة مختلفة. في كل مهمة من هذه المهمات، سيتعين عليك العمل على ومواجهة شخصيات مختلفة. تمكنك كل شخصية من الشخصيات من استعمال أسلحة مختلفة. سوف يمكنك كذلك الحصول على بنادق قنص، أسلحة أوتوماتيكية، مطلقات صواريخ وغيرها. بينما تتقدم في اللعب وتحسن مستواك في الترتيب، سوف تتمكن في نفس الوقت من فتح العديد من المهارات والجنود.

صور : لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد


تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد


تحميل لعبة Cover Fire MOD‏ للاندرويد من الميديا فاير



طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة